Please select your country / region

Close Window
GT
مجتمع GT SPORT
SA
Gran Turismo™ Sport

218 سيارة متاحة الآن للشراء في "Gran Turismo Sport" عبر PlayStation™Store

تمت إتاحة 218 سيارة للشراء عبر PlayStation™Store بعد أن كانت متاحة داخل اللعبة فقط. تتضمن هذه التشكيلة السيارات التي لا تتعدى قيمتها 2,000,000 من الرصيد داخل اللعبة.

طرق إتمام عملية الشراء عبر PlayStation™Store:

من "Gran Turismo Sport"

اختر السيارة التي تود شراؤها من Brand Central. بعد أن تختار لون الهيكل وأسلوب الشراء، سيظهر مربع حوار. إن وقع اختيارك على خيار "PlayStation™Store"، فسيتم إعادة توجيهك إلى نافذة الشراء في PlayStation™Store. (يمكنك أيضًا إتمام عملية الشراء بشكل اعتيادي من خلال الرصيد داخل اللعبة).

من PlayStation®4*

اتجه إلى PlayStation™Store من القائمة الديناميكية لـPlayStation. اختر "Gran Turismo Sport" من قائمة الألعاب وستتمكن من شراء السيارات من قسم [العناصر الإضافية].

من الهولتف الذكية/الحواسب الشخصية*

اذهب إلى موقع PlayStation™Store الإلكتروني واختر Gran Turismo Sport من قائمة الألعاب، ثم قم بإجراء عملية الشراء من خلال قسم [العناصر الإضافية].


*إن قمت بإتمام عملية الشراء عبر PlayStation™Store من دون اللجوء إلى Brand Central داخل اللعبة، فستحتاج إلى تحصيل السيارة من Brand Central في المرة التالية التي تكون فيها داخل اللعبة. يمكنك تحصيل السيارات من قسم [المحتوى المشترى] داخل Brand Central، أو من شاشة تأكيد الشراء للسيارة المقتناة. (يمكن اختيار لون هيكل السيارة عند تحصيل السيارات المشتراة).