Please select your country / region

Close Window
GT
مجتمع GT SPORT
SA
FIA GT Championships

ستنضم "BBS Japan" إلى سلسلة FIA GT Championships 2021 بصفتها شريكًا رسميًا. إعلان عالمي خلال بث "سلسلة العالم - الجولة 1" المباشر!

أعلنت "BBS Japan" بتاريخ 3 يونيو عن شراكتها في سلسلة FIA Gran Turismo Championships 2021 بصفتها شركيًا رسميًا. احتفلت BBS Japan بالذكرى الخمسين على تأسيسها العام المنصرم بصفتها شركة في مجال تصنيع إطارات السيارات والشركة عازمة على دعم عالم السباقات الافتراضي عبر Gran Turismo إضافة إلى نشاطاتها في عالم السباقات الحقيقية.

من المخطط القيام بالإعلان خلال "سلسلة العالم - الجولة 1" ضمن البث المباشر لسلسلة FIA GT Championships 2021 على قناة "Gran Turismo TV" الرسمية على YouTube وعبر "Gran Turismo LIVE".

يُرجى الاطلاع على جدول البث أدناه.

■ يبدأ بث "سلسلة العالم - الجولة 1" ضمن سلسلة FIA GT Championships 2021 يوم الأحد الموافق 6 يونيو الساعة 2:30 مساء بالتوقيت العالمي

(يُرجى ملاحظة أن موعد بداية البث تغير عن الموعد السابق الذي كان 12 مساء بالتوقيت العالمي.)

تابعونا لمعرفة من سينتصر في أول أحداث السلسلة!

تعليق من الرئيس الممثل لشركة "BBS Japan - نوريماسو نوساكا

ينصب كل تركيز شركة BBS على السيارات. بدأ الأمر برغبة واحدة وهي إثبات أن الإطارات هي سر الفوز. حققت فرق عديدة من ضمنها فرق شاركت في Formula One النصر على إطارات BBS التي طورناها بفضل تقنياتنا."


"تُركز BBS على عملية تصنيع نضغط فيها قطعًا من الألمنيوم لتصل إلى ربع حجمها الأصلي، الأمر الذي يخلق تصاميم معقدة باستعمال الصبغات ونقوم بكل اللمسات النهائية يدويًا. ينتج عن كل ذلك إطار قوي ومتين وجميل. هذه هي أساسيات إطارات BBS.


"أصبحت BBS الآت من شركاء Gran Turismo، وهي سلسلة تتجاوز حدود ألعاب الفيديو ومحبوبة لدى معجبي السيارات من حول العالم. نحن متحمسون للغاية لكوننا جزءًا من هذه الشراكة ونأمل أن يتعرّف علينا جيل الشباب عبر Gran Turismo.

عن شركة BBS Japan Co., Ltd.

أسست BBS عام 1970 على يديّ مهندسين ألمانيين وهما هاينريش بومغارتنر وكلوز براند في بلدة صغيرة باسم شيلتاش، تقع في غابة ألمانيا السوداء. تشير BBS إلى الأحرف الأولى لأسماء المؤسييّن والبلدة: بومغارتنر، براند، شيلتاش.

كانت أولى المنتجات التي طورتها BBS هياكل السيارات الشفافة المصنوعة من الألياف الزجاجية. كان بطولة سيارات الرحلات الأوروبية ETC مشهورة في ذلك الوقت في أوروبا واستعملت قطعها الشفافة في سيارات السباق في البطولة. بدأت BBS بعد أن تعمقت في عملية التصنيع للسيارات في التركيز على تطوير وتصنيع إطارات سيارات السباقات، وبدأت عام 1972 في إنتاج إطاراتها التسابقية ذات القطع الثلاث.

فاز إطار BBS المتين ذو القطعة الواحدة عام 1985 بجائزة الابتكار التقني في معرض SEMA-AIA في الولايات المتحدة الأمريكية وأصبحت الشركة عام 1992 المزوّد الحصري للماغنيزيوم المتين الخاص بإطارات F-1™ التسابقية لدى شركة Ferrari. بدأت BBS الإنتاج الضخم لأول إطارات الدورالومين المتينة الفائة في العالم ونجحت عام 2015 في إنتاج إطارات مغنيزيوم على نطاق ضخم.

موقع BBS Japan الرسمي

https://bbs-japan.co.jp/