Please select your country / region

Close Window
GT
مجتمع GT SPORT
SA
INSIDE GRAN TURISMO SPORT Vol.1 : CARS
شاهد الفلم

شاهد الفلم

Gran Turismo™ Sport

كيفية الاستمتاع بسباق نزيه ومشوق على الإنترنت. مقدمة عن "الوضع الرياضي" في Gran Turismo Sport.

هناكعدة طرق للاستمتاع بـGran Turismo Sport، ولكن أساس السباق المثيريكون من خلال "الوضع الرياضي". في "الوضع الرياضي"، يمكنك الاستمتاع بسباقات عبر الإنترنت مع لاعبين آخرين طبقًا لمجموعة من اللوائح الرسمية.

وهنا سنعرض سباقين رئيسين موجودين في هذا الوضع (يرجى الملاحظة أن هذه اللقطات من الإصدار الياباني ولا تزال في التطوير)::

السباقات اليومية

يمكن أن نطلق على هذه السباقات الدعامة الأساسية لـ"الوضع الرياضي". يُقام حدث محدد يوميًا لمدة من الوقت، وهو مكان جيد لاختبار مهارتك. يمكنك دخول السباق عدد ما تشاء من المرات لتحسين سجّلك.

بطولات FIA GRAN TURISMO

هذا هو الحدث الرئيسي في "الوضع الرياضي"، نشأ من الشراكة مع FIA (الاتحاد الدولي للسيارات). حدد العلامة التجارية المفضلة وتنافس من أجل "سلسلة الجهات المصنعة"، أو خض سباقًا في "كأس الأمم"، ممثلًا دولتك. تُعقد البطولات في 3 مناطق: في أنحاء "أوروبا" و"أمريكا" و"آسيا". سيُمنح أفضل اللاعبين في كل منطقة الفرصة للمشاركة في "نهائي العالم"، لتحديد الأفضل.
بطولات FIA Gran Turismo ليست فقط لأفضل لاعبي العالم. ستكون هناك تقارير حيّة وبث مباشر حول أدائهم في الموسم. اكتشف سائقك المفضل وقم بتشجيعه خلال تنافسه في بطولة العالم.

يشمل "الوضع الرياضي" ابتكارات عدة تضمن نزاهة هذه السباقات، وسوف نوضح هنا بعض التجديدات التي حدثت.

عمل المباريات المتقدمة

كي تتمكن من معرفة مهارة اللاعب، نستخدم مؤشرين: "تقييم السائق DR" و"تقييم الروح الرياضية SR". تشير DR إلى سرعة اللاعب، بينما تدل SR على حسن سلوكه في السباق. يجمع "الوضع الرياضي" بين السائقين أصحاب المستوى المتقارب، مستعينًا بمؤشراتهم، حتى يتمكن الجميع من الاستمتاع بسباقات جيدة.

توازن الأداء (BoP)

لمساواة المزايا والعيوب بين كل السيارات المشاركة في السباق، تتضمن بعض السباقات ضبط توازن الأداء. في السباقات التي تقوم بضبط توازن الأداء، يتم ضبط أقصى قدرة ناتجة ووزن المركبة تلقائيًا، لذلك أيًا كان عدد السيارات المشاركة في السباق، ستتمكن من التسابق تحت شروط متساوية.

فئات السيارات

مجموعة كبيرة متنوعة من السيارات متاحة، كي يتمكن الجميع من الشعور بمتعة القيادة. تُقسّم هذه السيارات إلى فئات، للتمييز بين مجموعات السيارات المشاركة في السباق.

تُوزّع السيارات الموجودة في اللعبة بين الفئات التالية. يعمل الفيلم الموجود أعلى هذا المقال على تيسير فهم مقدمة هذه الفئات، لذا يُرجى مشاهدته.

Gr.N: شروط الملكية، السيارات المباعة تجاريًا والسيارات التصورية. بناءًا على قوة السيارة، تم تقسيم هذه الفئة من N100 إلى أكثر من N1000 فئة.
Gr.4: وهذه هي سيارات التسابق التي تحتوي على التعديلات الأساسية للسباق مثل إضافة معدات الأمان وتقليل الوزن. وهذه مماثل لسيارات الفئة GT4 في سباقات FIA العالمية.
Gr.3: هذه سيارات سباق شاملة تتمتع بتعديلات السباق الكاملة، بما فيها هياكل أوسع وتحسينات إيروديناميكية. وهذا مماثل لسيارات الفئة GT3 في سباقات FIA العالمية.
Gr.1: أما هذه فهي سيارات تسابق ذات أداء فائق وهياكل ومحركات مصممة خصيصًا. تحتوي هذه الفئة على سيارات "النماذج الأولية الرياضية" الحقيقية.
Gr.B: وهذه سيارات سباقات الرالي المعدلة لإمكانية القيادة على المسارات الترابية، بنظام تعليق معزز وارتفاع أعلى عن الأرض.
Gr.X: أما هذه فهي سيارات قوية لا تناسب أي فئة سباق موجودة.