Please select your country / region

Close Window
GT
صفحتي
SA
Gran Turismo™ 7

ستأتي ترقية ‏PS VR2‏ المجانية في GT7! جرّب مستوى جديدًا تمامًا من أسلوب اللعب الاندماجي

يسعدنا الإعلان أن إصدار PlayStation®5 لـGran Turismo 7 سيتلقى دعم PlayStation®VR2 الكامل عبر تحديث 1.29، الذي سينطلق في 21 فبراير. بهذه الترقية المجانية، سيصبح بإمكان اللاعبين تجربة كل السباقات وأوضاع اللعبة (باستثناء وضع "تقسيم الشاشة") بمستوى واقعي جديد تمامًا. سيستطيع لاعبو ‏PS VR2 الحصول على مكان "صالة عرض VR" حصرية من "المرأب" أو وكالات السيارات داخل اللعبة، حيث سينبهرون بكل التفاصيل المذهلة لطرازات السيارات فائقة الوضوح في مختلف المواقع وإعدادات الإضاءة.

تستفيد GT7 من مزايا الجيل التالي بالكامل لـ‏PS VR2‏. باستخدام تعيين درجات ألوان HDR المحسّنة بشكل خاص، وكذلك التقديم المتشبع من وظيفة تتبع العين (تقنية تقدم أماكن الشاشة التي ينظر إليها اللاعب بدقة عالية)، ودعم صوت ثلاثي الأبعاد ديناميكي، سيرى اللاعبون بُعدًا جديدًا تمامًا لأسلوب لعب اندماجي لأقصى حد. ( لاحظ أن GT7 ليست متوافقة مع وحدة تحكم PlayStation VR2 Sense™‎‏.)

انطلق بتجربتك Gran Turismo 7 إلى آفاق جديدة مع ‏PS VR2‏.

مستوى جديد من الاندماج في القيادة

يضيف ‏PS VR2‏ مستوى واقعية جديدًا تمامًا في تجربة القيادة. استمتع الآن بالمشاركة في سباقات بمركبات ستبدو الآن كأنها حقيقية بالفعل.

ستذهلك مجموعة سياراتك في صالة عرض VR

ستبهرك التفاصيل المذهلة لمركباتك بميزة الدقة الفائقة مع 12 خلفية يمكن الاختيار من بينها. يمكن عرض المركبات من زوايا مختلفة، وكذلك التحرك داخل السيارة بضغطة زر واحدة. بإمكان اللاعبين التمتع بتجربة استكشاف كل سيارة من الداخل والخارج.