Please select your country / region

Close Window
GT
صفحتي
SA
World Series

تُطرح Gran Turismo World Series 2022 في 27 مايو!

يسعدنا الإعلان أن البطولة الجديدة للعبة GranTurismo 7 بعنوان Gran Turismo WorldSeries 2022" (GTWS 2022)" ستبدأ في 27 مايو.

GTWS 2022 هي بطولة عالمية متاحة لأي أحد يملك نسخة من Gran Turismo 7. تشمل السلسلة بطولتين، GTWSNations Cup حيث يتنافس السائقون، ممثلين لبلدهم (أو منطقتهم)، وGTWS Manufacturers Cup حيث يتسابق السائقون بموجب عقد من الجهة المصنعة المفضلة لديهم.

سيبدأ الموسم الأول من السلسلة عبر الإنترنت في 27 مايو لـManufacturers Cup و28 مايو لـNations Cup. ستستمر كلتا البطولتين من مايو إلى يوليو على مدار ستة سباقات. سيستمر الموسم الثاني من أغسطس إلى أكتوبر على مدار ثمانية سباقات، بإجمالي 14 جولة سباق.

ستشمل GTWS 2022 أيضًا ثلاث جولات من World Series ستثير أفضل السائقين في السباقات عبر الإنترنت ضد بعضهم البعض، وفعالية World Series Showdown في منتصف الموسم،ونهائيات العالم حيث سيتم تحديد أبطال هذا العام.

سيتم بث جميع جولات سلسلة العوالم الثلاثة، بالإضافة إلى الفعاليات المباشرةفي بطولة العالم التي طال انتظارها ونهائيات العالم على قنواتنا الرسمية. سيتمكن الجمهور من مشاهدة أسرع السائقين من جميع أنحاء العالم يتنافسون ضد بعضهم البعض من منازلهم المريحة.

تُعقد تصفيات سلسلة بطولة العالم في يوليو في منتصف السلسلة، ومن المؤكد أنها ستكون مذهلة حيث سيتنافس أفضل السائقين من الموسم الأول ضد نخبة بطولة 2021 فيحلبة Red Bull Hangar-7 في سالزبورغ،النمسا. احرص ألا تفوّت عودة هذه الفعاليات المباشرة التي طال انتظارها.

■ بطل NationsCup 2021 واثق قبل الدفاع عن اللقب

صرح الإيطالي فاليريو غالو الفائز ببطولة NationsCup العام الماضي في نهائيات العالم بأفكاره عن حملة GTWS2022 المقبلة:

"لقد عملت بجد منذ العام الماضي على تحسين قيادتي وقوتي الذهنية والجسدية. والآن أؤمن بنفسي ولا يمكنني الانتظار للعودة مجددًا والدفاع عن لقبي."

لا شك أن حامل اللقب أحد من سنتطلع إليهم مجددًا هذا العام.

■ كأس الجهات المصنعة الأكثر تنافسية حتى الآن مع انضمام Genesis إلى القائمة

سيطر فريق Toyota على نهائيات العالم 2021 ليحصل على لقب السلسلة الثاني ولا بد أن يكون بقوته وسرعته أحد أفضل المنافسين مجددًا. ومع ذلك، قد يخل متحدٍ جديد بالتوازن في عام 2022 حيث تنضم الجهة المصنعة للسيارات الفاخرة Genesis إلى Gran Turismo World Series كشريك رسمي.تضمن الشراكة تلقائيًا لفريق Genesis مكانًا في الفعاليات الرئيسية لـManufacturers Cup، مما يعني أنهقد يكون هناك قوة جديدة يجب الانتباه إليها هذا العام.

شركاء رسميون جدد في Genesis وBrembo، وتنسيق دوري جديد لـGTWS 2022

فضلًا عن إضافة Genesis إلى الدعم والخبرة التي يقدمها الشركاء القدامى Michelin وToyota وMazda وAlpha وBBS، تنضم شركة الفرامل الإيطالية Brembo إلى قائمة الشركاء لـGTWS 2022.

اعتُمد كذلك تنسيق دوري جديد للسباقات عبر الإنترنت هذا العام لتوفير منصة تشمل مجموعة متنوعة من المستويات ليستمتع بها اللاعبون. سيُقسم اللاعبون في دوري GT1 أو دوري GT2 أو دوري GT3 بناءً على تصنيف السائق. يمكن للاعبين توقع تجربة سباقات ضارية ومحتدمة أكثر من أي وقت مضى حيث يواجهون لاعبين من نفس مستوى المهارة.

يصادف عام 2022 العام الخامس من بطولة GranTurismo التنافسية الرسمية ونأمل أن تستمتع بـ GTWS 2022 الجديدة!

لمزيد من المعلومات عن GTWS 2022، يُرجى مراجعة صفحة Gran Turismo World Series 2022 Championship Overview.