GT

Please select your country / region

Close Window
مجتمع GT SPORT
SA
أعلىالتقارير المباشرةNations CupManufacturer Seriesالجدولالأرشيف

الرجوع الى اللائحة

WORLD TOUR
تقرير سباق Nations Cup: سباق ثلاثي بين أوروبا وجنوب أمريكا وأوقيانوسيا!
World Tour 2019 - نوربورغرينغ
23/06/2019

يُقدّم السائق البرازيلي والبطل الافتتاحي، إيغور فراغا، أداءً احترافيًا للوصول للفوز بالجولة العالمية!

في 22 يونيو (بالتوقيت المحلي)، أنهى السائق البرازيلي إيغور فراغا حدث Nations Cup الثاني من World Tour 2019 في سباق الـ24 ساعة بنوربورغرينغ بألمانيا.

World Tour هي إحدى سلاسل السباقات الرسمية من 'FIA Gran Turismo Championships'. ستتضمن السلسلة بعام 2019، 5 أحداث ينعقد آخرها في معرض سيارات طوكيو في الفترة 26-27 أكتوبر. لنصل بعد هذا الحدث الأخير لمنتصف الحملة الحالية المثير.

Nations Cup عبارة عن دوري فردي يمثّل فيه السائقون بلدانهم الخاصة. نجح 24 من أفضل السائقين المصنفين في نهاية المرحلة 1، من بين 18 دولة مختلفة، في الحصول على مركز بغرين هيل. ومن بينهم إيغور فارغا، بطل Nations Cup الافتتاحي، ونيكولاس روبيلار، الفائز بحدث World Tour السابق في باريس.

تأهيل أبرز 6

كان المكان المقرر لعقد 'تأهيل أبرز 6' هو 'سردينيا - مضمار - A'، وهو مضمار جديد بتحديث Gran Turismo Sport القادم. سجل السائق الأسباني كوك لوبيز زمن أسرع لفة ليحتل مركز الصدارة في المجموعة A نصف النهائية، بينما احتل السائق الياباني تاتسويا سوغاوارا مركز الصدارة في المجموعة B نصف النهائية.

المجموعة A نصف النهائية

احتل كل من إيغور فراغا وكوك لوبيز ومانويل رودريغيز ابن موطنهما، والفنلندي ماركوس كونونين، المراكز الأربعة الأبرز خلال 8 لفات بمخطط نوربورغرينغ جي بي في سيارات N300 الكلاسيكية، استعدادًا للتأهل للنهائي.

المجموعة B نصف النهائية

كانت المجموعة B في سباق سيارات كلاسيكية على حلبة تسابق غودوود. تمت إضافة هذه الحلبة مؤخرًا ضمن تحديث مايو، وقد فاز بالمركز الأول فيه الأسترالي كودي نيكولا لاتكوفسكي، السائق الذي تسابق بجسارة في سباق Manufacturer Series باليوم السابق. واحتل المراكز التالية كل من الإيطالي جورجيو مانجانو، والفرنسي رايان درويش، وكاي هين جوناثان وونغ من هونغ كونغ، بالإضافة لحصولهم على مكان بالسباق النهائي.

Repechage

معركة بين 12 سيارة، يخوضها السائقون الذين احتلوا المراكز من 5 إلى 10 في سباقات نصف النهائي المختلفة، كما أعلن سباق repechage حلول الظروف الممطرة على حلبة ريد بول رينغ. لم يوقف المطر تاتسويا سوغاوارا، الذي نجح رغم تورطه في بعض الحوادث، أن يتأقلم مع نقص التحكم على هذا المضمار عالي السرعة ويحتل مكانًا بالنهائي. بينما خرج من المنافسة، رغم بذلهم أقصى جهودهم، كل من نيكولاس روبيلار الذي كان يُرجّح فوزه وميكيل هيزال البطل الافتتاحي الأوروبي، الذي كان يتسابق على أرض الوطن.

نهائي 12 سيارة

يتميز النهائي الضخم بـ 20 لفة من 'طريق سردينيا - المضمار – A'، يقود بها السائقون سيارات Red Bull X2019 Competition. وكان السائقون مطالبين باستخدام 3 مجموعات من إطارات التسابق: ناعمة ومتوسطة وصلبة. بدأ كل من إيغور فارغا وكوك لوبيز بالإطارات الناعمة وانطلقا في صدارة المجموعة.

في اللفة السابعة، قرر كوك لوبيز، بعدما رأى إيغور فارغا يتوقف لتغيير الإطارات، أن يحتفظ بإطاراته الناعمة للفة إضافية في محاولة منه للصدارة. وفي لهفته على الفوز وحرصه ألا يخسر أي وقت لديه في تغيير الإطار للمرة الثانية، غادر البرازيلي الصيانة دون التزود بالوقود. وبالمقابل قرر كوك لوبيز أيضًا الاستغناء عن التزود بالوقود في توقفه الأخير للحفاظ على الصدارة أمام إيغور فارغا.

انتهى الأمر بالمرحلة الأخيرة صراعًا لكفاءة الوقود في المقدمة. وفيه هذه المرحلة اندفع نيكولا لاتكوفسكي، الذي كان يكتسب زخمًا قويًا خلال النصف الثاني من السباق، ليبدأ معركة ثلاثية. وعند المنعطف الأخير، بدأت سرعة لوبيز تتباطأ فأطاح به لاتكوفسكي. لذا استعد فارغا بهدوء للهرب، واستخدم ما تبقى له من وقود في الوصول بقوة للنهاية. وقد أضاف الآن لإقليمه الأمريكي ولسجل انتصارات نهائي العالم كأس الجولة العالمية من Nations Cup.

إيغور فارغا، الفائز بثاني حدث World Tour في نوربورغرينغ، يضيف مباشرة لأمريكا الجنوبية هذا الفوز الثاني، بعد فوز نيكولا روبيلار في حدث الجولة العالمية الأول. أتى في المركز الثاني الأسترالي كودي نيكولا لاتكوفسكي، الذي قدم أداء شجاعًا في اليوم السابق بسلسلة Manufacturer Series ويبدو أنه سيكون منافسًا قويًا في الأحداث القادمة. أما الفرنسي رايان درويش، الذي احتل إحدى المراكز الأولى في نهائيات العالم بسلسلة Manufacturer Series للعام 2018، فقد كان بالمركز الثالث.

World Tour 2019 - نوربورغرينغ

الرتبة السائق التوقيت
1 Igor Fraga IOF_RACING17 29:46.152
2 Cody Nikola Latkovski Nik_Makozi +05.151
3 Rayan Derrouiche RC_Miura +05.560
4 Giorgio Mangano Williams_Gio +06.408
5 Tatsuya Sugawara blackbeauty-79 +06.981
6 Coque López Williams_Coque14 +07.362
7 Adam Suswillo Williams_Adam41 +12.594
8 Kai Hin Jonathan Wong CAR_Saika +13.254
9 Manuel Rodríguez TRL_MANURODRY +20.346
10 Markus Könönen maatu79 +28.674
11 Mathew Simmons MINT_GTR +31.631
12 Baptiste Beauvois TRL_TSUTSU +36.929

سينعقد حدث World Tour التالي في مدينة نيو يورك

في منتصف سلسلة سباقات 2019، يأتي ثالث أحداث الجولة العالمية للعام مبتعدًا عن أوروبا وباتجاه أمريكا، وسوف ينعقد في 24-25 أغسطس بنيو يورك.

لا تفوت سلسلة السباقات عبر الإنترنت التي يتنافس بها السائقون على احتلال مراكز في سباقات World Tour ونهائي العالم

سلسلة سباقات 'FIA Gran Turismo Championships' عبر الإنترنت في المرحلة الثالثة من Nations Cup والمرحلة الأولى من Manufacturer Series حاليًا. احرص على متابعة الأحداث المثيرة من تنافس السائقين كل أسبوع على الجولات العالمية وفي النهاية على مركز بنهائيات العالم. يتم بث 'أبرز 16 نجمًا' الذي يتضمن سباقات السائقين الأبرز تصنيفًا على Gran Turismo LIVE.

- FIA GT Championships 2019 | أبرز 16 نجمًا

روابط ذات صلة

World Tour 2019 - صفحة نوربورغرينغ الخاصة بسلسلة
'FIA GT Championships' 2019
تقرير سباق Manufacturer Series: معركة مسافات قريبة تمتد حتى المنعطف الأخير!
World Tour 2019 - Nürburgring
Nicolás Rubilar يجلب النصر لتشيلي في 'الجولة العالمية 2019 - باريس' من كأس الأمم!
World Tour 2019 - Paris

الرجوع الى اللائحة