GT

Please select your country / region

Close Window
SA
أعلىالتقارير المباشرةالأرشيف

الرجوع الى اللائحة

WORLD TOUR
تقرير سباق Manufacturer Series: معركة مسافات قريبة تمتد حتى المنعطف الأخير!
World Tour 2019 - نوربورغرينغ
22/06/2019

على أرض نوربورغرينغ العظيمة، تحقق Toyota النصر الكامل في سلسلة Manufacturer Series

تم عقد 'World Tour 2019 – نوربورغرينغ' بالتزامن مع سباق تحمل 24 ساعة في نوربورغرينغ بألمانيا. في 21 يونيو بالتوقيت المحلي، يواجه 12 فريقًا خلال سلسلة Manufacturer Series فريق Toyota (ريك كيفيلهام من هولندا، وسيمون بيشوب من نيوزيلندا، وتومواكي ياماناكا من اليابان) الذي يحقق النصر الكامل.

تنافس 36 سائقًا موزعين كل 3 في فريق، يمثلون 12 جهة مصنعة، بسلسلة السباقات عبر الإنترنت. لكن من بين 36 متنافسًا بهذا الحدث من سلسلة Manufacturers Series، لم يستمر سوى 3 سائقين بانتماءاتهم للفريق من حدث الجولة العالمية الأخير: عضو الفريق الفائز سابقًا بنهائي العالم كاناتا كاواكامي (Lexus)، وإدوارد ويليامز (Mercedes-Benz)، وتومواكي ياماناكا (Toyota). وأثبتت هذه السباقات أنها اختبار عمل جماعي للتشكيلات الجديدة.

يتم تحديد نهائي Manufacturer Series بعدد النقاط المكتسبة خلال 4 سباقات. في أولى هذه السباقات، حافظت Lexus على صدارتها من البداية للنهاية. ووجد ممثلو Toyota البادئون من المركز الثاني أنفسهم في معركة ثلاثية على المركز الثاني، وانتهى بهم المطاف في المركز الرابع. أما Mercedes-Benz فانتهى المطاف بها في المركز الثامن بعدما خرجت عن المسار في آخر لفة.

في السباق 2، انطلق السائقون في حلبة ‘طريق سردينيا – المضمار – B’ الجديدة، التي ستضاف لتحديث Gran Turismo Sport القادم. وفيه تفوقت Mercedes-Benz على كل من Porsche وJaguar في معركة محتدمة، لتصل للمركز الثاني. أما Lexus فقد تمكنت من الحفاظ على مركز الصدارة مجددًا، بينما أنهت Toyota هذا السباق، وبغض النظر عن بدايتها المبشرة، في المركز السادس.

أخذ السباق 3 الإثارة إلى 'حلبة أوتودرومو نازيونالي مونزا' للمنافسة مع سياراة المجموعة 3. في أول منعطف بالسباق رغم ذلك، اندلعت الفوضى. وتخلفت Lexus بنقاطها الرائدة للمركز الثاني عشر وظلت فيه حتى نهاية السباق 3، ما يعني أنهم سيبدأون السباق الأخير من مؤخرة المجموعة.

السباق الأخير عبارة عن معركة المجموعة 3 في 5 لفات على مخطط 24 ساعة لموقع الجولة العالمية، نوربورغرينغ. كانت النقاط بقيمة مضاعفة في هذا الحدث، فهو سباق فريق يتبادل الأعضاء فيه القيادة. وفي تصنيف النقاط بنهاية السباق 3، استقرت Lexus بالمركز الأول بمقدار 24 نقطة، بينما وصلت Mercedes-Benz للمركز الثاني بمقدار 21 نقطة. وفي المركز الخامس جاءت Toyota بمقدار 18 نقطة، لكن بفارق 6 نقاط فحسب بينها وبين المركز الأول، فقد بدأوا السباق مستعدين لتحدي أبرز التصنيفات.

اندفع سائق Mercedes-Benz الأخير بالسباق، كودي نيكولا لاتكوفسكي، كأنه رجل ممسوس، ليصل في طرفة عين لسائق Toyota سيمون بيشوب الذي ينطلق بالمقدمة، وذلك قبل طريق دويتنغر هوهي المستقيم مباشرة. وفي اشتباك دخل الاثنان المنعطف الأخير جنبًا لجنب، لكن سيمون بيشوب سائق Toyota تمكن تمامًا من الدفاع عن مركزه، وفاز بالسباق.

وأحرز الانتصار الكامل في سلسلة Manufacturer Series في 'World Tour 2019 – نوربورغرينغ' فريق Toyota، الذي أثبت أن استمرار عملهم الجماعي منذ آخر سلسلة ورغبتهم في الفوز قد تفوقت على باقي الفرق.

World Tour 2019 - نوربورغرينغ
نتيجة Manufacturer Series

الرتبة جهة التصنيع / السائقون السباق 1 السباق 2 السباق 3 السباق 4 إجمالي النقاط
1 Toyota Simon Bishop / Rick Kevelham / Tomoaki Yamanaka 7 6 5 24 42
2 Mercedes-Benz Cody Nikola Latkovski / Bernal Valverde / Edward Williams 3 10 8 20 41
3 BMW Randall Haywood / Raul Ignacio Aguilar / Ádám Tápai 4 2 12 16 34
4 Porsche Patrik Blazsán / Joseph De Jesus / Adriano Carrazza 10 8 2 10 30
5 Lexus Andrew Brooks / Leonardo Bruzzi / Kanata Kawakami 12 12 0 6 30
6 Jaguar Vinicius Neto / Kenny Conomos / Parker Leach 8 3 3 12 26
7 Ford Adam Wilk / Kosuke Nishimura / Daniel Solis 5 5 0 14 24
8 Chevrolet Thalvaner Kuntze / Yo Kurohata / Kin Long Li 0 7 7 8 22
9 Hyundai Kevan Pounder / Connor Healy / Stéphane Jeandenans 6 0 4 4 14
10 Audi Kenta Morimoto / Hayden Hunter / Martin Grady 1 1 10 0 12
11 Aston Martin Marco Mendoza / Nicholas Voon / Angelo Schut 2 0 6 2 10
12 Volkswagen Kade Young / Cleber Martins / Julio Cortina 0 4 1 0 5

تستمر الإثارة التي لا تُفوّت عبر الإنترنت

تستمر سلسلة السباقات عبر الإنترنت مع Manufacturer Series. يمكنك مشاهدة جميع المتنافسين الذين ظهروا في هذا الحدث والمزيد في بث سباقات 'أبرز 16 نجمًا' على Gran Turismo LIVE. (سيتم بث السباق التالي يوم 27 يوليو.)
بعد صعودها للمركز الثاني في نهاية الجولة 3، هل ستحتل Toyota المركز الأول عبر الإنترنت أيضًا? لا تفوّت هذا!

- FIA GT Championships 2019 | أبرز 16 نجمًا
- آخر تصنيف عالمي للجهات المصنعة

مباراة GR Supra GT Cup الودية

في اليوم نفسه تم عقد مباراة ودية من أجل ‘GR Supra GT Cup’، بطولات التصميم الواحد متاحة الآن عالميًا. فاز بهذا السباق سالفاتور ماراغلينو (إيطاليا). وسبق هذا السباق جلسة محادثة مع كازنوري ياموتشي وتيتسويا تادا، كبير المهندسين المسؤول عن Toyota 86 وGR Supra. وكلا هذين الحدثين متاح للمشاهدة على Gran Turismo LIVE.

- مباراة GR Supra GT Cup الودية - Gran Turismo LIVE
・TOYOTA & Gran Turismo Trackside Talk 2

روابط ذات صلة

World Tour 2019 - صفحة نوربورغرينغ الخاصة بسلسلة
'FIA GT Championships' 2019
تقرير سباق Nations Cup: سباق ثلاثي بين أوروبا وجنوب أمريكا وأوقيانوسيا!
World Tour 2019 - نوربورغرينغ
تقرير سباق "جولة Gran Turismo العالمية 2018 - نوربورغرينغ" (1/4)سباق مذهل تحقق بفضل الفنانين المحترفين فقط
ستبدأ المعركة في نصف نهائيات Nations Cup

الرجوع الى اللائحة