معلومات

تحديث للاعبينا

مجتمع Gran Turismo العزيز

نشكركم على دعمكم المستمر وآرائكم عن Gran Turismo 7. لقد عثرت أصواتكم على آذان صاغية. نود الاعتذار عن الالتباس والارتباك الناتجين عن تحديث الأسبوع الماضي والذي سبب خروج الخادم من الخدمة بالإضافة إلى إدخال تعديلات على النظام الاقتصادي داخل اللعبة دون تقديم تفسير مناسب لكم جميعًا.

نقر أنها ليست التجربة المتوقعة من Gran Turismo، ولذا سنقدم بادرة تعبر عن حسن النية على هيئة تذكرة رصيد بقيمة 1000000 Cr. متاحة لكل لاعب يُحتمل تضرره مما حدث*. ستعثرون عليها في حساباتكم بعد فترة قصيرة. تأكدوا من تسجيل الدخول إلى اللعبة قبل 25 أبريل كي تستطيعوا الاستفادة من التذكرة.

كان المقصد خلف التحديث السابق هو تصحيح مشكلة تتعلق بعائد المكافآت غير المتسق الممنوح بعد بعض أحداث الحلبات العالمية. ولكننا اضطررنا إلى إعادة تهيئة نظام المكافآت بأكمله في سبيل إعادة التوازن المرغوب وتقديم مكافآت أكثر دقة بناءً على درجة الإنجاز والوقت المُستثمر في اللعبة.

لذا سنطلق تحديثًا مهمًا في بداية أبريل لتحسين تجربة اللاعبين. سنزيد من كمية الأحداث ونعيد تهيئة نظام المكافآت كي يكون أكثر توازنًا في جميع أنحاء اللعبة ويفيد جميع اللاعبين.

التغييرات التي ستدخل حيز التنفيذ بداية أبريل:

 ・رفع مكافآت النصف الثاني من فعاليات الحلبات العالمية بنسبة تبلغ 100% تقريبًا كمتوسط،
 ・إضافة عائد كبير من المكافآت يُمنح عند إنهاء تجربة الحلبة على مستوى كل النتائج سواء كانت ذهبية أو برونزية،
 ・زيادة مكافآت السباقات عبر الإنترنت،
 ・إضافة ثماني فعاليات جديدة تتمثل بسباقات التحمل لمدة ساعة إلى المهمات. وستكون مكافآتها أكبر كذلك،
 ・زيادة الحد الأقصى لمحفظة اللاعب من الرصيد غير المدفوع من 20000000 إلى 100000000،
 ・زيادة كمية السيارات المستعملة والأسطورية المعروضة في أي وقت من الأوقات.

بالإضافة إلى ما سبق، ستُضاف تحديثات بداية من الآن وحتى نهاية أبريل تحتوي على سيارات جديدة ومخططات مضامير وكذلك بعض التصليحات.

وفي الختام نود استغلال الفرصة لنكشف بعض التحديثات التي نعمل عليها ونأمل تقديمها على المدى القريب. لا نستطيع وضع تاريخ محدد لتطبيقها، لكن سنقدم إشعارًا مسبقًا عبر www.gran-turismo.com:

 ・زيادة عائد مكافآت الفعاليات المؤقتة بينما نطورها كخدمة مباشرة،
 ・إضافة المزيد من فعاليات الحلبات العالمية،
 ・إضافة المزيد من سباقات التحمل إلى المهمات وتشمل سباقات 24 ساعة،
 ・إضافة سباقات زمنية عبر الإنترنت بمكافآت تعتمد على مركز اللاعب في التصنيف عبر الإنترنت،
 ・القدرة على بيع السيارات.

نود أن نشكركم على صبركم المتواصل وآرائكم الثمينة التي ساعدتنا على تنمية وتطوير GT7 لتصبح لعبة ممتعة ومثمرة لأكبر عدد ممكن من اللاعبين. نود أن نحافظ على قنوات الاتصال بيننا وبين لاعبينا مفتوحة حتى نستطيع العمل معًا لبناء أفضل تجربة سباق ممكنة.

كازونوري ياماوتشي
رئيس Polyphony Digital وصانع Gran Turismo

* تذكرة واحدة بحد أقصى لكل لاعب. يجب امتلاك نسخة رقمية أو نسخة القرص من GT7 لـPS4 أو PS5 قبل نشر هذا المنشور (الجمعة 25 مارس الساعة 1:00 صباحًا بتوقيت منطقة المحيط الهادئ) وتسجيل الدخول إلى Gran Turismo 7 بين الجمعة 25 مارس 5:00 مساءً بتوقيت اليابان / 8:00 صباحًا بالتوقيت العالمي / 1:00 صباحًا بتوقيت منطقة المحيط الهادئ والاثنين 25 أبريل 5:00 مساءً بتوقيت اليابان / 8:00 صباحًا بالتوقيت العالمي / 1:00 صباحًا بتوقيت منطقة المحيط الهادئ لتحصل على تذكرة الرصيد المجاني.