معلومات

إظهار GT Sophy دائمة التطور إمكاناتها الحقيقية في مباراة استعراضية في نهائيات العالم

قدمت Sony AI أحدث التطورات في وكيلها المستقل للذكاء الاصطناعي والسباقات الآلية Gran Turismo Sophy (GT Sophy) جنبًا إلى جنب مع سباق استعراضي في نهائيات العالم لسلسلة العالم من Gran Turismo 2022، التي عقدت في موناكو في الفترة من 24 إلى 27 نوفمبر.

وضع هذا السباق الاستعراضي وكيل الذكاء الاصطناعي في مواجهة أفضل سائقي نهائيات العالم الذين تم اختيارهم من جميع أنحاء العالم. السائقون المكلفون بالتغلب على أحدث تطور لـGT Sophy هم فالريو غالو وإيغور فراغا وإيميلي جونز وتاكوما ميازونو. يمكن مشاهدة هذا السباق من أرشيف "النهائي الكبير لـNations Cup" الموجود في الصفحة الخاصة لنهائيات العالم لسلسلة العالم من Gran Turismo 2022.

نهائيات العالم من سلسلة العالم Gran Turismo 2022 - الصفحة الخاصة
https://www.gran-turismo.com/sa/gt7/events/gtws2022/worldfinals/

تعليق من مايكل سبرانغر، مدير العمليات في Sony AI

منذ تحقيق هدفنا الأول المتمثل في التفوق على أفضل لاعبي Gran Turismo، كان أحدث تحدٍ لنا هو تدريب Gran Turismo Sophy على القيادة بشكل تنافسي مع مجموعة أكبر من اللاعبين، من خلال الاختبار المستمر وتحسين مهارات آداب القيادة والسباقات الخاصة بالوكيل. بينما نواصل تحسين قدرات GT Sophy، يسعدنا أن تتاح لنا الفرصة لوضعها في مواجهة بعض من أفضل السائقين في العالم، وجعل GT Sophy متاحة لمجتمع GT7 الأوسع.

GT Sophy هو وكيل ذكاء اصطناعي ثوري للسباقات تم إطلاقه في عام 2020، وهو مصمم للتنافس ضد أفضل سائقي Gran Turismo وخلق تجارب لعب جديدة. في بداية التطوير، كان الذكاء الاصطناعي لا يستطيع القيادة في خط مستقيم، ناهيك عن تجاوز سائق بشري. من خلال التدريب المتكرر باستخدام أحدث تقنيات التعلم المعزز والبنية التحتية للألعاب السحابية، تطور الذكاء الاصطناعي بشكل كافٍ ليكون قادرًا على مواجهة أفضل سائقي Gran Turismo في العالم.

أقام المشروع أول سباق استعراضي له بعنوان Race Together 2021 في يونيو 2021، وفي 10 فبراير من هذا العام تم عرضه في مجلة Nature.

لمزيد من المعلومات حول مشروع Gran Turismo Sophy، يرجى الرجوع إلى موقع "GT Sophy".

・الموقع الإلكتروني لـGran Turismo Sophy
https://www.gran-turismo.com/jp/gran-turismo-sophy/