تقرير السباق

ينتصر ERM_Quinten البلجيكي في مسابقة شديدة الندية في الموسم الافتتاحي لـمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا!

انعقد الموسم 1 من Gran Turismo World Series Nations Cup سلسلة 2022 يوم 28 مايو. سينعقد الحدث في وضع Sport ضمن Gran Turismo 7 للمرة الأول، ولذلك سيكون بمنزلة اختبار لمدى سرعة تكيف السائقين مع بيئة جديدة.

انعقد أول سباق للموسم على حلبة سوزوكا. كان سباقًا فوضويًا، مع فشل عدة سائقين عاليي التصنيف في تحقيق أي نقاط. ولكن تمكن الإيطالي TDG_MARKUS من النجاح وظفر بالنصر.

انعقدت الجولة 2 على مضمار أوتوبوليس العالمي للتسابق، حلبة فنية في اليابان، وأثبتت أنها فرصة للبلجيكي ERM_Quinten ليظهر مدى سرعته. مع فشله في تحقيق أي نقاط في الجولة الافتتاحية، احتاج ERM_Quinten إلى النجاح هنا حقًا، وذلك ما فعله بالضبط مع نصر مبهر حصد له 449 نقطة.

كان نمط السرعة العالية الفائقة لمضمار سباقات 24 ساعة من لومان هو مكان انعقاد الجولة 3. فاز ERM_Quinten مجددًا، محققًا 457 نقطة ومعزز سيطرته على المركز الأول الإجمالي.

انعقدت الجولة 4 على طريق سردينيا السريع -أ، وشهدت تحقيق كل من ERM_Quinten وأقرب منافس له PRiMA_Kylian19 لـ438 نقطة. لذا بدا PRiMA_Kylian19 في حالة جيدة لخطف صدارة ERM_Quinten بينما ندخل آخر سباقات الموسم.

انعقدت الجولة 5 على ألزاس - مضمار الاختبار، مضمار ذو نمط مخادع وعدة تغيرات في الارتفاع. فاز في السباق TDG_MARKUS، الذي فاز بأول سباق للموسم كذلك. ثبت أن PRiMA_Kylian19 لن يحقق النجاح، حيث فشل في إضافة أي نقاط لمجموعه قبل آخر سباق للموسم.

انعقد السباق الأخير على الطريق الطويل لواتكينز غلين، مضمار أضيف في تحديث مؤخرًا. في سباق بين سائقين يفتقرون إلى الخبرة بالمضمار، حقق PRiMA_Kylian19 النصر، حاصدًا 451 نقطة. ولكن لسوء حظه، لم يكن ذلك كافيًا ليعتلي الصدارة، وأنهى في المركز الثاني الإجمالي.

في موسم أثبت صعوبته لمخضرمين ومستجدين عديدين على حد سواء، أظهر ERM_Quinten ثباتًا رائعًا ليحافظ على حصد النقاط في الجولات وليظفر باللقب.



■GTWS Nations Cup - سلسلة 2022 - الموسم 1
 الأول / بلجيكا / كيو. يول (ERM_Quinten) / 1344 نقطة
 الثاني / فرنسا / PRiMA_Kylian19 (PRiMA_Kylian19) / 1314 نقطة
الثاني / إسبانيا / إم. رودريغيز (TDG_MANURODRY) / 1314 نقطة