Vision Gran Turismo

كُشف الستار عن Ferrari Vision Gran Turismo في نهائيات العالم في موناكو

في 27 نوفمبر 2022، خلال سلسلة العالم من Gran Turismo لعام 2022 الضخمة، كُشف الستار عن 'Ferrari Vision Gran Turismo' في موناكو حيث أُقيمت فعالية نهائيات العالم.

Ferrari Vision Gran Turismo أول سيارة تصورية بمقعد واحد من Ferrari مخصصة لعالم سباق السيارات الافتراضي بتصميم مذهل ومستقبلي من صنع إرث السباقات الذي لا مثيل له في Prancing Horse. تجتذب Ferrari Vision Gran Turismo إلهامها من عالم Ferrari الرائع الذي حقق نجاحًا ساحقًا في نماذج سيارات السباق الأولية في الستينيات والسبعينيات. أسفل الهيكل العصري الفائق والأبعاد الدرامية، تخفي السيارة سمات التحف الفنية مثل Ferrari 330 P3 و512S. تمثل إشارة إلى الماضي لكنها تحمل تلميحًا لمستقبل سباق التحمل.

تتمحور بنية Ferrari Vision Gran Turismo حول التصميم الهوائي الديناميكي المتقدم كما إنها مزودة ببنية محرك Ferrari 499P. عُدل المحرّك لتوليد ما لا يقل عن 1030 CV (1,015.8 حصان) عند 9,000 rpm (9,000 دورة في الدقيقة) بالإضافة إلى 240 kW (321.5 حصان) من خلال المحركات الثلاثة الإلكترونية، أحدها على المحور الخلفي وواحد على كل من العجلتين الأماميتين.

Vision Gran Turismo مشروع يقوم بتحويل سيارات عالمية إلى سيارات رياضية جديدة للاعبي Gran Turismo. لمعرفة المزيد من المعلومات عن Vision Gran Turismo، يُرجى زيارة صفحة "Vision Gran Turismo" على الموقع الرسمي .