معلومات

الصفحة الخاصة بمنافسة سلسلة العالم من Gran Turismo 2022 مفتوحة الآن: توقع الفائزين للجولة الأولى!

صفحة جديدة خاصة بمنافسة سلسلة العالم من Gran Turismo 2022 متوفرة الآن مع جميع المعلومات حول السباقات القادمة والبرامج والمزيد.

الصفحة الرسمية لمنافسة سلسلة العالم من Gran Turismo 2022:
https://www.gran-turismo.com/gt7/events/gtws2022/showdown/

يمكنك العثور على معلومات متنوعة حول GTWS 2022 والجولات 1-3 وفعالية التصفيات ونهائيات العالم التي سيتم بثها مع تعليق مباشر. تأكد من تفقد هذه الصفحة لجميع المعلومات حول البطولات، تتضمن أماكن مشاهدة البرامج وملفات التعريف بالمتنافسين وهيكل السباق ونتائج السباق والمزيد.

السلسلة الأكثر ترقبًا في 2022 ستبدأ مع بث Manufacturers Cup في 23 يوليو (تم تغيير جدولة البث من 17 يوليو)، وبث Nations Cup سيكون متوفرًا في اليوم التالي 24 يوليو. سيبدأ كلا البرنامجين عند 2:00 مساءً بتوقيت غرينتش. ستكون هذه عطلة نهاية أسبوع مليئة بالسباقات لا ينبغي تفويتها، لذا تأكد من تفقد "سلسلة العالم Gran Turismo 2022" – الجولة الأولى!

تم اختيار المتنافسين للجولة الأولى من نهائيات سلسلة العالم 2021. سيعود أبرز 16 متنافسًا من نهائيات العالم لـNations Cup إلى Nations Cup، مع السائقين من أفضل 12 شركة مصنعة متضمنة الرعاة الرسميين للبطولة Toyota وMazda وGenesis تشكل القائمة في Manufacturers Cup.

سنستضيف أيضًا حملة مرح "توقع الفائزين" الجديدة كجزء من GTWS 2022. توقع السائق الفائز لـNations Cup وManufacturers Cup وتلقَ مكافأة على هيئة رصيد داخل اللعبة بعد البث!

لتحظى بفرصة الفوز برصيد يصل إلى 1000000، يرجى إرسال توقعك لكل سباقات سلسلة العالم GT 2022، باستخدام لوحة "الحملة الإضافية" المقابلة في أعلى يمين شاشة خريطة العالم في Gran Turismo 7. يرجى العلم أن المشاركة في حملة "توقع الفائزين" للجولة الأولى يمكن إرسالها داخل اللعبة فقط (لا يمكن إرسال المشاركات عبر الموقع الرسمي لـGran Turismo.)

حملة "توقع الفائزين":
https://www.gran-turismo.com/world/gt7/events/gtws2022/campaign/

من سيتصدر الجولة الافتتاحية من GTWS 2022، التي سيستضيفها Gran Turismo 7 للمرة الأولى؟ لا تفوّت الحدث!