معلومات

الإعلان عن شراكة جديدة بين Japan Race Promotion وPolyphony Digital. ستُضاف SF23 مع تحديث أبريل

أعلن منظمو Japan Race Promotion (JRP) لبطولة Super Formula اليابانية في 4 أبريل عن شراكة جديدة مع Polyphony Digital.

بدأ تعاون JRP وPolyphony Digital لأول مرة عام 2019 بإضافة SF19 إلى Gran Turismo Sport ومنذ العام الذي يعقبه، استمرا في بناء روابط بين رياضة السيارات الإلكترونية ورياضة السيارات في العالم الحقيقي من خلال استضافة فعاليات مثل سلسلة Super Formula الافتراضية المرخصة من اتحاد السيارات في اليابان و"دوري كليات GT " وهو منافسة سباقات أُقيمت بالتعاون مع صحيفة أساهي شيمبون وتنافست فيها أقسام السيارات بالجامعة.

علقت JRP أنه من خلال هذه الشراكة "يهدفون إلى تعزيز الأواصر مع رياضة السيارات الإلكترونية وتقديم Super Formula للاعبين في جميع أنحاء العالم، بينما في الوقت ذاته يدعمون لاعبي رياضة السيارات الإلكترونية خطوة بخطوة في تحقيق حلمهم بأن يصبحوا سائقي سباقات حقيقيين."

للاحتفال بهذه العلاقة الجديدة، ستُقدم SF23 المستخدمة في موسم Super Formula الحالي إلى Gran Turismo 7 عبر تحديث أبريل.

تم تطوير SF23 بشراكة بين Honda وToyota استنادًا إلى موضوعي "حياد الكربون" و "تحسين قيمة الترفيه"، وهو مشروع تجاوز الحدود بين مصنعي السيارات المتنافسين. ستتاح SF23 في GT7 بتصاميم ألوان مدهشة (النمر الأحمر والنمر الأبيض) من سيارات التطوير.

علاوة على ذلك، من المقرر استكمال فعالية "مسابقة هيئة Gran Turismo 7" بعد نجاح فعالية العام الماضي، حيث يمكن للاعبين إنشاء هيئة بناءً على ألوان كل فريق في Super Formula.

سيبدأ موسم Super Formula الحقيقي على طريق فوجي السريع في 8 أبريل.

توقع رؤية بعض الأحداث الحماسية على المضمار حيث سيبذل 22 سائقًا جهدًا للتعامل مع سيارة جديدة كليًا في موسم 2023.

رابط خارجي
موقع Super Formula الإلكتروني الرسمي