معلومات

مشكلة معروفة خاصة بتذاكر السيارات الموزّعة في 25 يناير [محدّثة]

وُزّعت تذاكر سيارة بديلة لتصحيح مشكلة تخص سيارة Genesis X Gran Berlinetta Vision Gran Turismo Concept كجزء من حملة "هدايا المشاهدين" لـManufacturers Cup من سلسلة العالم 2023 وGran Turismo Concept BVLGARI Aluminium Vision Gran Turismo المُدرجة كمكافأة مميزة للذين اشتروا ساعة الإصدار المميز BVLGARI Aluminium Gran Turismo، وستُوزع في التاريخ والوقت التاليين.

■ تاريخ ووقت التوزيع البديلان
- الثلاثاء 30 يناير من الساعة 11 صباحًا بتوقيت الرياض
- الثلاثاء 30 يناير من الساعة 11 صباحًا بتوقيت الرياض

يُرجى ملاحظة أنه يجب استرداد تذكرة سيارة Genesis X Gran Berlinetta Vision Gran Turismo Concept خلال أسبوعين من التسليم، لذا يُرجى التأكد من استرداد تذكرتك بحلول الثلاثاء، 13 فبراير.

■ [تحديث: 30 يناير 2024]

نحن على دراية أن المستخدمين غير قادرين على تطبيق التصاميم المنشأة باستخدام السيارات التالية الموزعة للاعبين المؤهلين يوم 25 يناير 2024:
  ・Genesis X Gran Berlinetta Vision Gran Turismo Concept
  ・BVLGARI Aluminium Vision Gran Turismo

لتجنب المشكلة المذكورة أعلاه، يُرجى اتباع النصائح التالية عند استمرار هذا الخلل:
 - يُرجى الامتناع عن تطبيق التصاميم المحفوظة من خلال استخدام السيارات المذكورة أعلاه الموزعة يوم الخميس 25 يناير 2024،
 - يُرجى تعديل التصاميم الخاصة فقط بالسيارات الموزعة يوم الثلاثاء 30 يناير 2024 وحفظها، والسيارات المشتراة في Brand Central،
 - لتجنب الالتباس في المرأب، يُنصح بحذف السيارات التي تم استردادها باستخدام تذاكر السيارات الموزعة يوم 25 يناير 2024، والتصاميم المنشأة باستخدامها:
  ・يمكن حذف السيارات من قوائم [السيارات المستعملة] > [خدمة تقييم السيارة]، أو من [المرأب] > [التخلص]. ("خدمة تقييم السيارة" متاحة فقط عندما تكون الميزة مفتوحة خلال التقدم في اللعبة. خيار "التخلص" متاح فقط عندما توجد سيارتان من الطراز نفسه في المرأب)،
  ・يمكن حذف "التصاميم" من [المعرض] > [عناصري].

نعتذر بشدة عن أي إزعاج تسببت فيه هذه المشكلة.

نشكركم على دعمكم ونرجو لكم الاستمتاع بـGran Turismo 7!