تقرير السباق

حقق المبتدئ الموهوب PRiMA_Kylian19 الفوز الثاني على التوالي لـSubaru!

بدأ الموسم 2 من Manufacturers Cup من سلسلة العالم Gran Turismo 2022 في 13 أغسطس بسباق جبلي.

انطلق TDG_JOSETE في Porsche ببداية جيدة في الجولة الأولى محققاً 471 نقطة بينما فاز ERM_Nick بـToyota بالجولة الثانية بـ432 نقطة.

كرر TDG_JOSETE الوضع في الجولة 3 عند إحرازه أعلى النقاط بـ456 نقطة. لكن الصاعد PRiMA_Kylian19 في سيارة Subaru—سائق قدم أداءً رائعًا في نهائيات سلسلة العالم—تمكن أيضًا من إحراز 455 نقطة مؤكدًا بذلك أن الأوضاع تزداد صعوبة أعلى الجدول.

تجري الرياح الآن بما تشتهيه سفينته، تألق PRiMA_Kylian19 بأداء جيد في الجولة 4 بإحراز أفضل نتيجة في الموسم بـ459 نقطة. لكن حتى ذلك لم يكن كافيًا للتغلب على ERM_Nick، الذي تمكن من إحراز العدد نفسه من النقاط بالضبط.

كافح جميع السائقين أصحاب أفضل تصنيف في الجولة 5 لكن ليس أكثر من TDG_JOSETE. في تحول مفاجئ للأحداث، فاز ERM_AntonioSK بسيارة Subaru في نهاية المطاف بالسباق.

استفاد السائق المحترف Williams_BRacer في Honda من تعثرات أفضل السائقين وحصد 452 نقطة في الجولة 6 منتقلًا إلى أعلى التصنيف في أثناء ذلك.

فاز V1_Gijs16 في Nissan بالجولة 7 محققًا 439 نقطة. تجاوز هذا PRiMA_Kylian19 الذي حصل على أحرز 438 نقطة ما جعلها كافية لتمنحه الأفضلية على منافسيه الذين يكافحون للوصول إلى الصدارة.

كان يأمل TDG_JOSETE في عودة درامية في الجولة 8، الجولة الأخيرة، لكنه لم يتمكن من تقديم الأداء الجيد على مدار اليوم. في النهاية، فاز PRiMA_Kylian19 في Subaru بلقب الموسم 2 مواصلًا نجاحه من الموسم 1.

لم يتمكن PRiMA_Kylian19 من التفوق بشكل كبير على أي من منافسيه. بدلًا من ذلك، كان ثباته سبب فوزه باليوم حيث تجنب أي نتائج منخفضة بشكل قاتل فظل قادرًا على المنافسة في جميع الجولات.

شهد موسم أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا قتالًا متقارب القوى وسيسعى كل سائق تابع لجهة مصنعة للانتقام بالتأكيد من PRiMA_Kylian19 في المرة القادمة. يبشر السباق المقبل بأنه لا يمكن تفويته!

■ GTWS 2022 Manufacturers Cup - الموسم 2
الأول / Subaru / PRiMA_Kylian19 / 1804 نقطة
الثاني / Toyota / ن. مويسوف (ERM_Nick) / 1781 نقطة
الثالث / Porsche / ج. سيرانو (TDG_JOSETE) / 1779 نقطة