معلومات

نقدم مسابقة "تحدي سباق زمن MICHELIN"!

ابتداءً من يوم الخميس 19 أكتوبر، ستستضيف Michelin المسابقة العالمية تحدي سباق زمن Michelin.

السيارة التي ستُستخدم في تحدي سباق الزمن هذا هي Porsche 918 Spyder '13 مع هيئة Michelin خاصة تم إعدادها لهذه الفعالية. أما المضمار في المسابقة فهو مضمار سباق "طريق أتلانتا" في أمريكا، والمعروف بتاريخه الطويل وتصميمه الفني.

ستُقام الفعالية من الخميس 19 أكتوبر حتى الاثنين 30 أكتوبر. يمكن الدخول من قائمة سباق الزمن عبر الإنترنت في جناح "الرياضة" من خريطة عالم GT7.

■ أهلية المشاركين

يجب أن يبلغ عمر المشاركين ثمانية عشر (18) عامًا أو أكثر في تاريخ الافتتاح (المحدد أدناه)، باستثناء المشاركين المقيمين في المملكة العربية السعودية والكويت والإمارات العربية المتحدة والذين يجب أن يكون عمرهم واحدًا وعشرين (21) عامًا أو أكثر في تاريخ الافتتاح.

فيما يلي قائمة بالدول المؤهلة والمناطق:

النمسا وأستراليا والبحرين وبلجيكا وبلغاريا وكرواتيا وجمهورية التشيك والدنمارك وفنلندا وفرنسا وألمانيا واليونان والمجر وآيسلاندا وإيرلندا وإيطاليا والهند (باستثناء ناجالاند) وإسرائيل ولبنان ولوكسمبورغ والكويت وهولندا ونيوزيلاندا والنرويج وعُمان وبولندا والبرتغال وقطر ورومانيا والمملكة العربية السعودية وسلوفاكيا وجنوب إفريقيا وسلوفينيا وإسبانيا والسويد وسويسرا وتركيا وأوكرانيا والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك والبرازيل وتشيلي والأرجنتين والبيرو وبنما وكوستاريكا والإكوادور وغواتيمالا والسلفادور وباراغواي وهندوراس والأوروغواي وكولومبيا ونيكاراغوا واليابان وهونغ كونغ (المعروفة أيضًا باسم هونغ كونغ، الصين) وتايوان (المعروفة أيضًا باسم تايبيه الصينية) وسنغافورة وماليزيا وكوريا وإندونيسيا وتايلاند والصين (المعروفة أيضًا باسم جمهورية الصين الشعبية).

■ الجوائز

دعوة إلى نهائيات العالم من "سلسلة العالم من Gran Turismo" 2023
إن "الجائزة" عبارة عن دعوة من المروّج للفائز لحصور نهائيات العالم من GTWS 2023 في 2 و3 ديسمبر 2023 في برشلونة بإسبانيا برفقة شخص بالغ واحد (1). سيتلقى الفائز ما يلي من المروّج:
 - رحلات العودة بالدرجة الاقتصادية أو تذاكر الحافلة أو تذاكر القطار إلى نهائيات العالم من GTWS 2023 (حسب الاقتضاء، وفقًا لتقدير المروّج الخاص) للفائز ومرافق الفائز،
 - الإقامة طوال مدة نهائيات العالم من GTWS 2023 (اختيار مكان الإقامة يكون وفقًا لتقدير المروّج الخاص) للفائز ومرافق الفائز،
 - تنقلات العودة من المطار أو محطة الحافلات أو محطة القطار (حسب الاقتضاء) إلى مكان الإقامة، في تواريخ الرحلات/ الحافلات/ القطارات الوافدة والخارجة للفائز ومرافق الفائز
 - تنقلات العودة من مكان الإقامة إلى مكان إقامة نهائيات العالم من GTWS 2023 للفائز ومرافق الفائز،
 - كل الوجبات خلال نهائيات العالم من GTWS 2023 للفائز ومرافق الفائز.

Porsche Spider ‘13 بهيئة Michelin
سيتم منح كل المشاركين الذين شاركوا وسجلوا وقتًا في تحدي سباق زمن Michelin سيارة Porsche 918 Spyder بهيئة Michelin المصممة بشكل خاص. بعد انتهاء تحدي سباق زمن Michelin، سيتسلم المشاركون إخطارًا داخل اللعبة في المرأب.

■ تفاصيل فعالية "تحدي سباق زمن MICHELIN

[تحديث 18 أكتوبر 2023]
تم تغيير بعض اللوائح في تفاصيل الفعالية على النحو التالي
 - تم تغيير "إطارات يمكن استخدامها" من "رياضية متوسطة" إلى "سباق ليّنة"،
 - تم تغيير "تحسين توازن الأداء ممنوع" من "مفعّل (سرعة متوسطة)" إلى "معطّل"،
 - تم تغيير "إعدادات السيارة" من "مسموح بها" إلى "محدد".

فترة تسجيل التصنيف الخميس 19 أكتوبر 2023 عند الساعة 03:01 بعد منتصف الليل بتوقيت الرياض - الاثنين 30 أكتوبر 2023 عند الساعة 02:59 بعد منتصف الليل بتوقيت الرياض
لوحة التصنيف https://www.gran-turismo.com/world/gt7/sportmode/event/7619
تنسيق السباق سباق زمني عالمي عبر الإنترنت في Gran Turismo 7
السيارة المستخدمة (سيارة فعالية مميزة) Porsche 918 Spyder '13
المضمار طريق Michelin للسباقات في أتلانتا
الإطارات التي يمكن استخدامها السباق: ليّنة
توازن الأداء/التحسين ممنوع تعطيل
إعدادات السيارة المسموح بها
عقوبة الطرق المختصرة إبطال الوقت
تحديد المضمار عادي
عقوبة الاصطدام بجدار تعطيل