تقرير السباق

احتل بطل إسبانيا الجديد GG_PolUrra الصدارة في الموسم 2!

بدأ الموسم 2 من Nations Cup من سلسلة العالم Gran Turismo 2022 في 12 أغسطس.

أقيمت الجولة الأولى في حلبة "لاغو ماغيوري" ونتج عنها أكثر فائز غير متوقع—الإسباني الشاب GG_PolUrra. شارك GG_PolUrra في السلسلة عبر الإنترنت السابقة لهذه لكنه لم يتمكن قطّ من التغلب على مثل هذا التحدي القوي من السائقين من قبل.

سجل الفرنسي Aphel-ion أفضل نتيجة له بـ467 نقطة في الموسم في الجولة 2 واحتدمت الأوضاع بطريقة كبيرة بينما كنا نقترب من منتصف الموسم.

أقيمت الجولة 3 على مضمار سبا-فرانكورشا فائق السرعة. فاز به GG_PolUrra، الذي سجل 462 نقطة وبالتالي حقق تقدمًا هائلًا في صدارة التصنيف العالمي.

غالبًا ما يأخذ الموسم منعطفًا في الجولة 4 لكن GG_PolUrra لم يكن مستعدًا لهذا المنعطف. فاز بالسباق بـ457 نقطة وخرج من النصف الأول من الموسم بصدارة بفارق كبير عن منافسيه.

حاول Aphel-ion اللحاق بـGG_PolUrra في الجولة 5 لكن فاز بالسباق في النهاية إسباني آخر، ERM_NicoRD.

فاز السائق الإيطالي القوي Williams_Gio الذي سجل 441 نقطة بالجولة 6.

فاز بالجولة 7 سائق جديد آخر، المجري المخضرم ROH-Fuvaros88—ما يعني أنه ما من أحد تمكن من فرض ضغط على المراكز الثلاثة الأولى. بدا أن قبضة GG_PolUrra على المركز الأول حديدية كالعادة.

أقيم السباق الأخير في الموسم 2 على مضمار السباق الجبلي—وغاب أفضل ثلاثة عن الأضواء بشكل ملحوظ. فاز الإسباني coquelopez14 بالسباق لكن هذا لم يؤثر على الصدارة. فاز GG_PolUrra في النهاية، الذي سيطر تمامًا على الجولات الأربعة الأولى، وحقق اللقب لإسبانيا.

قدمت إسبانيا عددًا من السائقين المدهشين بما في ذلك coquelopez1 وTDG_JOSETE وERM_NicoRD ويبدو أن GG_PolUrra بطل السباقات الإسباني التالي. تابعوه جيدًا!


■ GTWS 2022 Nations Cup - الموسم 2
الأول / إسبانيا / ب. أورا (GG_PolUrra) / 1831 نقطة
الثاني / فرنسا / BSCOMP+ Aphe (Aphel-ion) / 1786 نقطة
الثالث / جمهورية التشيك / ن. مويسوف (ERM_Nick) / 1781 نقطة