معلومات

تفضّل بزيارة خريطة العالم من 16 ديسمبر حتى نهاية العام وتلقِ هدايا من حملتين مميزتين!

سنقيم حملتي "تسجل دخول" حيث يمكن للاعبين الحصول على هدايا مميزة من خلال زيارة خريطة العالم، بداية من السبت بتاريخ 16 ديسمبر. علاوة على ذلك، سنقيم حملة "شكرًا لكم في Gran Turismo Sport" حيث يمكن للاعبين الحصول على تذكرة سيارة مميزة من خلال تحميل Gran Turismo 7.

■ حملتا "تسجيل الدخول"

ستتوفر حملتا تسجيل الدخول، حملة "تسجيل الدخول لموسم العطلات" وحملة "تسجيل الدخول في أعياد رأس السنة". ادخل شاشة خريطة العالم يوميًا خلال فترة الحملتين لتتلقى هدية. كلما زاد عدد أيام تسجيل الدخول، تمكنت من تلقي هدايا أكبر وأفضل بحد أقصى خمس هدايا لكل حملة.

فترة الحملة
[الجزء 1] حملة "تسجيل الدخول لموسم العطلات": من السبت بتاريخ 16 ديسمبر الساعة 3:00 صباحًا (بتوقيت الرياض) إلى الثلاثاء بتاريخ 26 ديسمبر الساعة 2:59 صباحًا (بتوقيت الرياض)
[الجزء 2] حملة "تسجيل الدخول في أعياد رأس السنة": من الأربعاء بتاريخ 27 ديسمبر الساعة 3:00 صباحًا (بتوقيت الرياض) إلى الاثنين بتاريخ 8 يناير الساعة 2:59 صباحًا (بتوقيت الرياض)

يُرجى الانتباه إلى أنه يمكن استرداد هدية واحدة في اليوم خلال حملتي "تسجيل الدخول".

طريقة الاستلام
- ستُرسل جميع التذاكر المُستلمة من حملتي "تسجيل الدخول" تلقائيًا إلى "المرأب" أسفل "الهدايا". يُرجى الانتباه إلى أنه لتلك التذاكر تاريخ انتهاء.

حملة "شكرًا لكم في Gran Turismo Sport"

بالنسبة إلى حملتنا الثانية، بالتزامن مع نهاية الخدمات عبر الإنترنت من Gran Turismo Sport يوم الأربعاء بتاريخ 31 يناير 2024، نود أن نشكر جميع اللاعبين الذين دعمونا ودعموا Gran Turismo Sport بتقديم تذكرة سيارة مميزة يمكن استخدامها لتلقي سيارة واحدة تُحدد عشوائيًا.

فترة الحملة
- من الثلاثاء، 26 ديسمبر الساعة 3:00 صباحًا (بتوقيت الرياض) إلى الاثنين، 1 فبراير الساعة 2:59 صباحًا (بتوقيت الرياض)

طريقة الاستلام
- ستُرسل تذكرة سيارة حملة "شكرًا لكم في Gran Turismo Sport" تلقائيًا إلى "المرأب" أسفل "الهدايا" بمجرد تحميل Gran Turismo 7 خلال فترة الحملة. يُرجى الانتباه إلى أنه لا يمكن الحصول على تذكرة السيارة هذه إلا مرة واحدة.