معلومات

نقدم لكم Suzuki Vision Gran Turismo: محرك 'Hayabusa' وتكنولوجيا الكهربة في AWD Super Sport

26 مايو 2022: ظهرت Suzuki Vision Gran Turismo مع التحديث 1.15 لـGran Turismo 7. Suzuki هي واحدة من الشركات العالمية النادرة المعروفة بإنتاجها للمركبات ذات العجلات الأربع والعجلتين، وقد شاركت بشكل كبير في رياضة السيارات في كليهما.

إن Suzuki Vision Gran Turismo هي سيارة تم تطويرها كسيارة رياضية فريدة من نوعها للدفع الرباعي، وهي عبارة عن اندماج لعقلية Suzuki الرياضية التي تبرز في مركباتها ذات العجلات الأربع والعجلتين.

الجسم عبارة عن تصميم مفتوح بمقعدين، وقد تم تطويره باستخدام تقنية Suzuki المتطورة لتقليل الوزن. ونتيجة لذلك، تزن السيارة 970 كجم فقط. تحمل الصورة الظلية الكاملة للسيارة وتفاصيلها طابع نماذج Suzuki الرياضية الشهيرة مثل Swift Sport وCappuccino.

الهيكل الأساسي بتصميم محرك أمامي، دفع خلفي مع محرك أمامي مثبت في المنتصف لكنه يضيف تقنية كهربائية لدمج المحرك مع المحركات الكهربائية لإكمال نظام الدفع الرباعي.

المحرك الأمامي المثبت في المنتصف سعته 1340 CC بأربعة أسطوانات مستخدم على دراجة Suzuki الرياضية الفاخرة "Hayabusa". علاوة على ذلك، تمت إضافة ثلاثة محركات، اثنان للقيادة الأمامية وواحد للمحرك الخلفي. يبلغ الناتج الإجمالي للنظام 318 كيلو واط (432 حصانًا) / 9700 لفة في الدقيقة، مع أقصى عزم دوران يبلغ 610 نيوتن متر (62 كجم قوة متر).

عند التفكير في السيارات الرياضية الأخرى التي تستخدم محرك Hayabusa، فإنه يعيد إلى الأذهان مفهوم السيارة الرياضية المتوسطة "GSX-R / 4" التي قدمتها Suzuki في عام 2001.

Suzuki Vision Gran Turismo هي سيارة VGT تعيد إحياء السيارة الأسطورية GSX-R / 4 بأحدث التقنيات باعتبارها سيارة رياضة خارقة للدفع الرباعي، تتمتع بعقلية رياضية للعلامة التجارية. نأمل أن تستمتع بعالم رياضة السباقات الأصيل كما قدمته Suzuki.

هناك أيضًا خطط لإضافة نسخة Gr.3 من Suzuki Vision Gran Turismo في المستقبل: عليك التطلع أيضًا إلى ظهور هذا النموذج الذي يجسد شغف Suzuki برياضة السيارات.