معلومات

سيكون بث الجولة 1 من سلسلة العالم من "Gran Turismo 2022" متاحًا في 23-24 يوليو: توقع الفائزين!

يسعدنا إعلان أن أول فعالية بث لهذا العام، الجولة 1 من سلسلة العالم من "Gran Turismo 2022"، ستكون متاحة في 23 و 24 يوليو. سيكون البرنامج متاحًا للمشاهدة على صفحة سلسلة العالم من Gran Turismo 2022 الخاصة.

・صفحة الجولة 1 من سلسلة العالم Gran Turismo 2022 الخاصة
https://www.gran-turismo.com/world/gt7/events/gtws2022/round1/

في 23 يوليو في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت السعودية، سنبث جميع الأحداث من Manufacturers Cup، وهي بطولة تتنافس فيها الجهات المصنعة للسيارات العالمية على المجد. سيضم هذا السباق المقبل مجموع 10 جهات مُصنعة بما في ذلك حاملة اللقب Toyota وفرق أخرى من نهائيات العالم 2021. أي جهة مُصنعة ستنهي الموسم الأول بانتصار وتضع علامة لبقية سلسلة 2022؟ توقعوا بعض الإثارة في السباقات المحتدمة حيث تتصارع كبار الجهات المصنعة في العالم لأول مرة على الإطلاق في مضمار واتكينز غلين!

نتابع في يوم 24 يوليو في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت السعودية، سنبث Nations Cup، وهي بطولة تتنافس فيها الدول والأقاليم على الفوز. تضم تشكيلة هذا السباق مجموع 16 سائقًا تم اختيارهم من نتائج Nations Cup "نهائيات العالم 2021". يتصدر المجموعة البطل الافتتاحي لـNations Cup، إيغور فراغا (البرازيل)، البطل الثلاثي 2020 تاكوما ميازونو (اليابان) والبطل المدافع فاليريو غالو (إيطاليا). لا تفوّتوا السباق المليء بالمعارك المثيرة والذي سيعطينا لمحة عما سيأتي هذا العام!

لمزيد من التفاصيل حول تشكيلة السائقين وتفاصيل السباق، يُرجى الاطلاع على الروابط التالية لصفحتنا الخاصة:

・تشكيلة السائقين
https://www.gran-turismo.com/world/gt7/events/gtws2022/round1/driver_list/#top
・هيكل السباق
https://www.gran-turismo.com/world/gt7/events/gtws2022/round1/race_structure/#top

شارك في حملة "توقع الفائزين" واربح رصيد داخل اللعبة!

نجري حاليًا حملة "توقع الفائزين"، حيث يمكن للاعبين الفوز بمكافأة (رصيد داخل اللعبة) من خلال توقع الفائزين بـNations Cup وManufacturers Cup بشكل صحيح. يمكن تقديم التوقعات من Gran Turismo 7 حتى بداية البث ونأمل أن تستمتع بالمتابعة لمعرفة ما إذا كان توقعك ناجحًا أم لا.

لمزيد من التفاصيل حول دخول الحملة، يرجى الاطلاع على الرابط التالي:

・حملة توقع الفائزين
https://www.gran-turismo.com/world/gt7/events/gtws2022/campaign/#top