معلومات

تبقى سباقان فحسب! سلسلة العالم من Gran Turismo لعام 2022 - الجولة 3 ستُذاع في 6 و13 نوفمبر!

ستُذاع سلسلة العالم من Gran Turismo لعام 2022 - الجولة 3 على قناة Gran Turismo TV الرسمية على YouTube وGran Turismo LIVE في 6 و13 نوفمبر كاملة مع التعليق.

مع تبقي سباقين فقط في السلسة، تلوح النهاية في الأفق لكن كل الاحتمالات لا تزال قائمة بينما ننتقل إلى الجولة 3. سيتسابق أفضل المتنافسين من تصفيات سلسلة العالم التي أقيمت في النمسا في يوليو في هذا السباق.

・صفحة الجولة 3 من سلسلة العالم Gran Turismo 2022
https://www.gran-turismo.com/world/gt7/events/gtws2022/round3/

Manufacturers Cup هي الفعالية الأولى في 6 نوفمبر التي ستشهد 11 جهة مصنعة للسيارات بما في ذلك الشركاء الرسميون Toyota وGenesis وMazda يتنازعون على طريق سباق ديب فورست في سويسرا. عند الخوض في هذا السباق، تتصدر Subaru حاليًا بـ10 نقاط من سلسلة العالم مع ملاحقة Toyota الفائزة بالجولة 2 لها بسبع نقاط. تبلغ قيمة الفوز ثلاث نقاط لذلك ستتركز جميع الأنظار على Toyota بينما يتطلعون إلى تقليص الفجوة مع منافسهم الياباني.

يتبع ذلك Nations Cup في 13 نوفمبر وسيتمثل في سباق ذي تصميم واحد على طريق سباق ديب فورست باستخدام Nissan Skyline Super Silhouette Group 5 '84، سيارة حظت بمركز مرموق في سباقات الثمانينيات اليابانية. بعد الفوز المبهر للفرنسي الوافد الجديد كيليان درومونت في ظهوره الأول في تصفيات سلسلة العالم والفوز الرائع للتشيلي أنخيل إينوستروزا في الجولة الثانية، هل سنرى فائزًا جديدًا في واحدة من أشد نسخ Nations Cup تنافسية على الإطلاق؟

للمزيد من التفاصيل عن تشكيلة السائقين وتفاصيل السباق، يُرجى الاطلاع على الروابط التالية بصفحتنا الخاصة:

・تشكيلات السائقين
https://www.gran-turismo.com/world/gt7/events/gtws2022/round3/driver_list/#top

・هيكل السباق
https://www.gran-turismo.com/world/gt7/events/gtws2022/round3/race_structure/#top

شارك في حملة "توقع الفائزين" واربح الرصيد داخل اللعبة!

منذ بداية GTWS 2022، أجرينا حملة "توقع الفائزين" حيث يمكن للمستخدمين تلقي مكافأة على شكل أرصدة داخل اللعبة عبر توقع السائقين الفائزين في كل سباق من Manufacturers Cup وNations Cup. قدم توقعك عبر استخدام لافتة "حملة المكافآت" المقابلة أعلى يمين شاشة خريطة العالم في Gran Turismo 7 لتحظى بفرصة ربح ما يصل إلى 1000000 من الرصيد.

يُرجى الملاحظة أن المشاركات في حملة "توقع الفائزين" في الجولة 3 لا يمكن تقديمها إلا داخل اللعبة حتى بداية البث (لا يمكن إجراء المشاركات من موقع Gran Turismo الرسمي). نأمل أن تستمتع بالترقب لرؤية ما إن كان توقعك ناجحًا.

لمعرفة المزيد من التفاصيل عن الحملة، يُرجى الاطلاع على الرابط التالي:

حملة توقع الفائزين
https://www.gran-turismo.com/world/gt7/events/gtws2022/campaign/#top