World Series

القصة 1: بطل Nations Cup 2022 كوك لوبيز

العد التنازلي لتصفيات سلسلة العالم من Gran Turismo 2023

وصلت بطولة Nations Cup إلى المرحلة الأخيرة من السباق النهائي العام الماضي. بعد أن هدأت الأوضاع، كان الإسباني كوك لوبيز الذي حصل على لقبه الأول في Nations Cup، بعد سنوات عديدة من المنافسة في سلسلة العالم من Gran Turismo. هذا الأسبوع، شارك بعض الأفكار حول موسم البطولة هذا وقدّم نظرة سريعة على العام المقبل.


GT: كيف كان الموسم بالنسبة إليك العام الماضي، قبل نهائيات العالم؟

ك.ل: لم يكن الأمر سهلًا. لم أتأهل إلى Manufacturers Cup لأنه لم يكن لدي السرعة الكافية للتغلب على منافسي وكنت على وشك عدم التأهل إلى Nations Cup. بعد موسم سيئ، حققت الفوز في الجولة الأخيرة عبر الإنترنت التي أوصلتني إلى نهائيات العالم. بعد ذلك بدأت التدريب بجد لاستعادة سرعتي.

GT: متى شعرت أن لديك فرصة حقيقية للفوز بـNations Cup العام الماضي؟

ك.ل: في الحقيقة، عندما كنت أتدرب مع فالريو غالو - عادة ما نتدرب معًا لأننا أصدقاء أعزاء للغاية - أدركت أن سرعتي كانت جيدة جدًا، لذلك في تلك المرحلة بدأت أعتقد أنه ربما يمكنني التنافس من أجل الفوز بمكان على منصة التتويج. لكن أود القول إن اللحظة الأولى التي أدركت فيها أن لدي فرصة كانت عندما فزت بالنهائي الإقليمي.

GT: من المتسابقون الذين شعرت أنهم أعظم منافسيك العام الماضي؟

ك.ل: علي القول إنهما تاكوما ميازونو من اليابان وأنخيل إينوستروزا من تشيلي. كنا نتنافس حتى اللفة الأخيرة من النهائي الكبير، بالإضافة إلى أننا كنا الفائزين في كل نهائي إقليمي، لذلك أعتقد أنهما كانا اللاعبين اللذين جعلا الأمر أكثر صعوبة بالنسبة إلي واللذين قدّما أفضل أداء خلال نهائيات العالم.

GT: ما رأيك في الشكل الجديد لـNations Cup؟

ك.ل: في رأيي، إنه أفضل شكل يمكن أن نحصل عليه لمسابقة تسمى "Nations Cup." لطالما اعتقدت أنه يجب أن يكون شكل Manufacturers Cup نفسه، ولكن مع الأمم. ستكون تجربة خوض السباق مع متسابقي البلد رائعة، وسيكون مستوى المنافسة بالشكل الجديد مرتفعًا جدًا. وكذلك، أنا متأكد من أننا سنقدم عرضًا جيدًا للمشاهدين.

GT: ما الذي تعتقد أنك بحاجة إلى فعله من أجل إسبانيا للفوز بـNations Cup مرة أخرى؟

ك.ل: لحسن الحظ، الفريق الإسباني قوي جدًا. أعتقد أن دوري سيكون أن أبذل قصارى جهدي فيما يتعلق بالاستراتيجية، حتى يتمكن متسابقو بلدي من التركيز على السباق فقط.