تقرير السباق

PRiMA_Kylian19 المنضم حديثًا إلى Subaru يفوز بالموسم 1، المنعقد للمرة الأولى في Gran Turismo 7!

انعقد الموسم 1 من Gran Turismo World Series Manufacturers Cup سلسلة 2022 يوم 27 مايو بسباق على نوربورغرينغ بنمط 24 ساعة. كان أول حدث من هذا النوع ينعقد في Gran Turismo 7.

شهد السباق الافتتاح لـنوربورغرينغ بنمط 24 ساعة سائق Toyota المحترف ERM_Nick ينتصر بحصيلة نقاط ضخمة بلغت 467 نقطة.

انعقدت الجولة 2 على طريق سردينيا السريع - ج. فاز في السباق PRiMA_Kylian19 من Subaru، مستجد في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في السلسلة الأخيرة، وحقق 459 نقطة ليعتلي الصدارة.

الجولة 3، التي انعقدت على حلبة براندز هاتش إندي، فاز فيها Aphel-ion من Volkswage.

انعقدت الجولة 4 على حلبة أوتودرومو نازيونالي مونزا، التي تتميز بأفضل الأنماط عالية السرعة في العالم. انتهى المطاف بـPRiMA_Kylian19 من Subaru بحصد أعلى نقاط في الجولة، جعلته حصيلته البالغة 463 نقطة يحتفظ بالمركز الأول في الترتيب. أما أقرب متحدٍ له في المركز الثاني، ERM_Nick من Toyota، نجح في حصد مجموع ضئيل قدره 429 نقطة فقط.

كانت دايتونا مسار الطريق هي مكان انعقاد الجولة 5. تمكن ERM_Nick من Toyota من حصد 445 نقطة، إلا أن ذلك لم يجعله يسترجع الصدارة الإجمالية.

آخر سباق للموسم 1 انعقد على حلبة سوزوكا، وفاز فيه TDG_JOSETE من Porsche. بدأ TDG_JOSETE الموسم بداية متعثرة، وسجل سلسلة نتائج مخيبة، إلا أنه لم شتات نفسه في السباق الأخير محرزًا 460 نقطة ومحققًا تقدمًا ملحوظًا في الترتيب. لكنه لم يكن كافيًا ليعتلي الصدارة، وحافظ PRiMA_Kylian19 من Subaru على مركزه الأول لينتصر بصورة إجمالية.

حتى السلسلة الأخيرة، اختار PRiMA_Kylian19 دومًا جهات مصنعة أوروبية مثل Ferrari، وقراره بالتبديل إلى Subaru كان بمنزلة صدمة في مجتمع وضع Sport. مع انضمام Kerokkuma_ej20 إلى التسابق لمنطقة آسيا-أوقيانوسيا هذا الموسم، تبدو 2022 سنة جيدة لـSubaru!

■ GTWS Manufacturer's Cup - سلسلة 2022 - الموسم 1 
الأول / Subaru / PRiMA_Kylian19 (PRiMA_Kylian19) / 1376 نقطة
الثاني / Toyota / N. Moysov (ERM_Nick) / 1352 نقطة
الثالث / Subaru / Antonio Santos (ERM_AntonioSK) / 1322 نقطة