Please select your country / region

Close Window
GT
صفحتي
SA
World Series

خض تجربة ختام "سلسلة العالم من GT" المباشر: تذاكر نهائيات العالم 2023 متاحة الآن للشراء!

تذاكر نهائيات عالم سلسلة العالم من Gran Turismo 2023 (GTWS) متاحة الآن للشراء، إذ ستُقام هذه النهائيات على مدار ثلاثة أيام من 1 إلى 3 ديسمبر في برشلونة بإسبانيا.

شراء تذكرة سيمنحك الوصول إلى تجربة مباشرةً لختام فعالية "سلسلة العالم من Gran Turismo 2023" إذ يتنافس أسرع سائقي العالم.

نهائيات العالم من سلسلة العالم Gran Turismo 2023 - الصفحة الخاصة
https://www.gran-turismo.com/world/gt7/events/gtws2023/worldfinals/

تشمل التذاكر البلاتينية، المتاحة للبيع بالفعل، الدخول إلى جميع الأنشطة خلال أسبوع السباق الممتد لثلاثة أيام، إلى جانب إضافات حصرية. سيتم طرح التذاكر الذهبية وتذاكر الدخول العامة للبيع يوم الثلاثاء الموافق 31 أكتوبر، وتشمل الدخول إلى السباقات والأنشطة الأخرى لليوم الذي تم شراؤه.

في يوم الجمعة 1 ديسمبر، يبدأ أسبوع السباق بكأس TOYOTA GAZOO Racing GT Cup. سيجتمع 24 سائقًا معًا في نهائي مليء بالنجوم. إياك أن تلتفت جانبًا حتى لا تفوّت ثانية واحدة من اللحظات التاريخية لسباقات المسافات القريبة متكافئة الظروف هذه.

يأتي يوم السبت 2 ديسمبر بكأس Manufacturers Cup إذ يشارك 12 فريقًا مكونًا من أفضل الجهات المصنعة المصنفة عبر الإنترنت، وسيقرر شركاؤنا الرسميون Toyota وGenesis وMazda مَن هو الأسرع.

وأخيرًا، في يوم الأحد 3 ديسمبر، سيتنافس أفضل 12 سائقًا في سلسلة Nations Cup عبر الإنترنت جنبًا إلى جنب مع خصومهم في فعالية السباق الجماعي هذه المكونة من 3 أشخاص.

سنستضيف أيضًا عدة فعاليات أخرى في الساحة للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لـVision Gran Turismo، إذ ستروي نماذج كاملة الحجم قصة هذا المشروع كجزء من معرض خاص في مرأب Gran Turismo. ستُباع أيضًا وجبات خفيفة ومشروبات في مقهى GT في المنطقة التفاعلية في ساحة نهائيات العالم.

لمزيد من التفاصيل حول أنواع التذاكر وأسعارها وجداول الفعالية والوصول إلى الساحة، يُرجى الرجوع إلى الصفحة الخاصة بالفعالية.

نأمل رؤيتك هناك!

■ نظرة عامة على الفعالية

التواريخ: الجمعة 1 ديسمبر حتى الأحد 3 ديسمبر
الموقع: Fira Barcelona Montjuic (برشلونة، إسبانيا): https://www.firabarcelona.com/en/montjuic/

■ التذاكر

التذاكر متاحة عبر الصفحة الخاصة لنهائيات عالم "سلسلة العالم من GT" 2023 (https://www.gran-turismo.com/world/gt7/events/gtws2023/worldfinals/)

تُتاح تذاكر الـ3 أيام للبيع اعتبارًا من الثلاثاء 24 أكتوبر
تشمل التذاكر البلاتينية الدخول إلى جميع الأنشطة خلال أسبوع السباق الممتد لثلاثة أيام، إلى جانب إضافات حصرية.

التذكرة البلاتينية - €50

・قميص فعالية Gran Turismo حصري؛
・ملصق فعالية Gran Turismo حصري بتوقيع من كازونوري ياماوتشي؛
・إمكانية الوصول إلى TOYOTA GAZOO Racing GT Cup وManufacturers Cup وNations Cup. (بما في ذلك المقاعد المخصصة مسبقًا والمميزة في Fira Barcelona Montjuic).
・الوصول المبكر لمشاهدة عرض سباق المحترفين والهواة وفعاليات أخرى. (من الساعة 20:00 بتوقيت الرياض يوم الجمعة 1 ديسمبر والسبت 2 ديسمبر. من الساعة 17:30 بتوقيت الرياض يوم الأحد 3 ديسمبر.)


تُتاح تذاكر اليوم الواحد للبيع اعتبارًا من الثلاثاء 31 أكتوبر
التذاكر الذهبية وتذاكر الدخول العام هي تذاكر يومية تتضمن إمكانية الوصول إلى أحد أيام السباق الثلاثة – TOYOTA GAZOO Racing GT Cup (الجمعة) أو Manufacturers Cup (السبت) أو Nations Cup (الأحد).

التذكرة الذهبية - €30

・قميص فعالية Gran Turismo حصري؛
・ملصق فعالية Gran Turismo حصري؛
・الوصول إلى يوم فعالية واحد. (بما في ذلك المقاعد المخصصة مسبقًا والمميزة في Fira Barcelona Montjuic).
・الوصول المبكر لمشاهدة عرض سباق المحترفين والهواة وفعاليات أخرى. (من الساعة 20:00 بتوقيت الرياض يوم الجمعة 1 ديسمبر والسبت 2 ديسمبر. من الساعة 17:30 بتوقيت الرياض يوم الأحد 3 ديسمبر.)

تذكرة الدخول العام - €15

・ملصق فعالية Gran Turismo حصري،
・الوصول إلى يوم فعالية واحد،
・ستُفتح أبواب الدخول العام الساعة 20:00 بتوقيت الرياض يوم الجمعة 1 ديسمبر، والسبت 2 ديسمبر، ومن الساعة 17:30 بتوقيت الرياض يوم الأحد 3 ديسمبر.

لمزيد من التفاصيل، يُرجى زيارة الصفحة أدناه.
https://www.gran-turismo.com/world/gt7/events/gtws2023/worldfinals/ticket/