Please select your country / region

Close Window
GT
صفحتي
SA
Vision Gran Turismo

الإعلان عن وصول "Škoda Vision Gran Turismo": العلامة التجارية التشيكية الفريدة إلى "Gran Turismo"!

في 24 أبريل 2024، أعلنت الشركة المصنعة للسيارات التشيكية Škoda عن "Škoda Vision Gran Turismo"، التي تم تطويرها بالتعاون مع Gran Turismo. ستكون هذه سيارة Vision Gran Turismo الأولى من Škoda وستكون متاحة في Gran Turismo 7 في التحديث 1.46.

تأسست Škoda في عام 1895 وتتمتع بتاريخ طويل وثري، تُعد واحدة من أشهر العلامات التجارية لصناعة السيارات في العالم. تم استلهام تصميم Škoda Vision Gran Turismo من هذا التاريخ الطويل، لا سيما تاريخها الثري في سباقات السيارات.

إن التصميم الكهربائي بالكامل والمقعد الواحد تكريم حديث للسيارة Škoda 1100 OHC Spyder الفريدة، سيارة تم تطويرها لسباق "لو مان" 24 ساعة عام 1957 وتُعد إنجازًا في تاريخ سباق السيارات الثري للشركة.

المظهر الخارجي مستوحى من 1100 OHC مع إضافة عناصر من تصميم Škoda الحديث والقوي. ويظهر ذلك في الحواف الواضحة في الهيكل الخارجي للسيارة والمصابيح على شكل حرف T التي تمتد من الرفارف حتى المصد.

ستكون Škoda Vision Gran Turismo متاحة بهيئتين مختلفتين: الأولى تعكس تراث سيارة السباق Škoda 130 RS الشهيرة من السبعينيات، والأخرى مستوحاة من سيارة Vision 7S التصورية التي ظهرت عام 2022
ستكون Škoda Vision Gran Turismo متاحة بهيئتين مختلفتين: الأولى تعكس تراث سيارة السباق Škoda 130 RS الشهيرة من السبعينيات، والأخرى مستوحاة من سيارة Vision 7S التصورية التي ظهرت عام 2022

إن الهيكل مصنوع من كربون أحادي يعطي السائق الشعور بالاندماج مع السيارة. تم تصميم عجلة القيادة الحديثة واستلهامها من Gran Turismo 7. يُطلع مستشعر المسافة المدمج في السيارة السائق على المركبات الأخرى القريبة، وهي فكرة يمكن أن تقلل مخاطر الاصطدام بالمركبات بشكل كبير، لا سيما الاتجاه الجانبي.

بالإضافة إلى ذلك، تعمل ميزات مثل الجناح الخلفي المكون من قطعتين البارز والديناميكا الهوائية النشطة معًا لضبط السيارة بشكل ديناميكي وتعزيز الأداء.

إنها مزودة بمحركين كهربائيين مزدوجين بقوة 200 كيلو واط (268.2 حصانًا)، تم تركيبهما على المحورين، وهذا يوفر قوة إجمالية تبلغ 800 كيلو واط (1071 حصانًا). تتضمن السيارة نظام دفع كلّي مع توزيع ذكي لعزم الدوران على كل المحاور، ويضمن ناقل الحركة بسرعة واحدة تجربة قيادة متوازنة ومتجاوبة.

تتمتع Škoda بتاريخ طويل في عالم السيارات يبلغ 130 عامًا، وتمثل Škoda Vision Gran Turismo أول ظهور لها في "Gran Turismo". جرب السيارة بنفسك في Gran Turismo 7.