Please select your country / region

Close Window
GT
مجتمع GT SPORT
SA
شاهد الفلم

شاهد الفلم

Vision Gran Turismo

Gran Turismo تصدر "IsoRivolta Zagato Vision" في "معرض سيارات طوكيو"

كان مصنع السيارات ‘Iso’، الذي أسسه Renzo Rivolta، ينتج سيارات إيطالية فاتنة بين الستينات والسبعينات. في 25 أكتوبر، تم إطلاق Vision Gran Turismo جديدة من هذه السلالة للمرة الأولى بجناح Gran Turismo في "معرض سيارات طوكيو" ليوم الصحافة: IsoRivolta Zagato Vision Gran Turismo.

من اليسار: Kazunori Yamauchi وNorihiko Harada (نائب رئيس تصميم Zagato) وAndrea Zagato (مدير Zagato التنفيذي)
من اليسار: Kazunori Yamauchi وNorihiko Harada (نائب رئيس تصميم Zagato) وAndrea Zagato (مدير Zagato التنفيذي)

هذه السيارة مستوحاة من Iso Rivolta، فقد كانت Iso تنتج سيارة GT هذه منذ 1962 حتى 1970. وباستخدام آخر تقنية وتصميم، ها هي Vision Gran Turismo تعيد بناء الحمض النووي لسيارة Iso Rivolta التي شاركت بقوة في سباق السيارات ولها تاريخ فريد من النجاح في سباقات التحمل.

بعدما صممها الإيطالي الرائد Carrozzeria Zagato، كان التركيز كله منصبًا أثناء مراحل تطويرها على التوازن المثالي بين آدئها الرفيع كسيارة سباق ومدى نفعها كسيارة GT في الحياة اليومية. ويتضح لك من لمحة واحدة أن تصميمها مليئ بالسمات الخاصة التي تجعلها تبدو كأنها تتحدى المائة عام الأخيرة من تصميم السيارات، لكن ذروة الذوق والأحاسيس الدقيقة في Zagato قد أخرجتها في النهاية كسيارة رياضية ذات محرّك قيادة أمامي وإطار خلفي يُشعِر من يشاهدها بجمالها المستقبلي الشكل.

المحرك الموجود تحت مقدمة السيارة الطويلة هو محرّك 8 سليندر V8 بسعة 6.2 لتر. وكما كانت Iso Rivolta في الماضي مدعومة من محرك Chevrolet، فإن IsoRivolta الجديدة كذلك قد اختارت مجموعات نقل الحركة الأمريكية. ومع المخرج الأقصى 997 BHP الذي تتمتع به، فهي تنتج مستوى من الأداء البالغ الذي يناسب مظهرها الخارجي المُبتَكر.

ستُضاف IsoRivolta Zagato Vision Gran Turismo إلى Gran Turismo Sport في التحديث المستقبلي. سيطول الوقت قليلًا قبل أن تجرب جمال شكلها الفريد، والأداء الرائع للسيارة الرياضية ذات الدفع الخلفي.