Please select your country / region

Close Window
GT
صفحتي
SA
Vision Gran Turismo

كُشف الستار عن BVLGARI Aluminium Vision Gran Turismo وساعتي "الذكرى العاشرة" محدودتي الإصدار في نهائيات العالم 2023 في برشلونة

في 3 ديسمبر بروما، كشف أحد أعظم صاغة مجوهرات عصر الرومان، BVLGARI، الستار عن سيارتهم التصورية الافتراضية الثورية BVLGARI Aluminium Vision Gran Turismo خلال بث النهائيات العالمية لسلسلة العالم من Gran Turismo 2023.

BVLGARI Aluminium Vision Gran Turismo هي سيارة تصورية رقمية مستوحاة بالكامل من ساعة BVLGARI Aluminium الشهيرة من عام 1998 وتشاركها السمات نفسها: رياضية وأنيقة ولا غنى عنها وفي الوقت نفسه مصنوعة بدقة وجودة عاليتين.

استوحيت أشكال السيارة وموادها وألوانها وتصميمها العام مباشرة من سمات ساعة Aluminium والمزيج غير المسبوق لتصاميمها. نمط هيكل barchetta هو نموذج رياضي يعبر عن الحركة الديناميكية والخفة والأداء.

شكّل التعاون بين المدير التنفيذي لابتكار منتجات BVLGARI، فابريزيو بوناماسا ستيغلياني وفابيو فيليبيني ذائع الصيت بإسهاماته كمدير التصميم السابق في Pinin Farina، أساس تطوير شخصيتها.

تصميم الهيكل هو مزيج أساسي من الأشكال الهندسية الخالصة التي ترمز إلى تصميم السيارات الإيطالي التقليدي المليء بالإبداع والشخصية الفريدة، وتدمج بعض العناصر الأصلية مثل عجلات القيادة الرياضية ثلاثية المحاور ولوحات العدادات جوزية اللون من سيارات Carrozzeria الإيطالية من فترة الستينيات والسبعينيات المجيدة.

وبالتالي، النتيجة هي تصميم خالد وإيطالي بشكل فريد دون شك بروحه التصورية والمبتكرة وبتعبيره الرائع والأنيق الذي تجاوز جميع التصاميم الرائجة المؤقتة وقصيرة الأمد ليثبت مكانته كتعبير خالص عن سمات تصميم BVLGARI.

ستُضاف BVLGARI Aluminium Vision Gran Turismo إلى Gran Turismo 7 في 2024.


تقديم ساعتي كرونوغراف من طرازي BVLGARI Aluminium Gran Turismo المحدودتين

علاوة على تقديم BVLGARI Aluminium Vision Gran Turismo في نهائيات العالم 2023 ببرشلونة، كُشف الستار عن ساعتي BVLGARI Aluminium Gran Turismo الفاخرتين محدودتي الإصدار.

واصلت ساعة BVLGARI Aluminium الرياضية إضفاء روح رؤية عالمية ثورية منذ أن طرحتها BVLGARI لأول مرة في 1998. يلفت كرونوغرافها، المحتفظ بكل سمات النعومة والأناقة بالنسخة الأصلية، الأنظار بلون أصفر نابض بالحياة مأخوذ مباشرة عن قرص لوحة العدادات بسيارة gran turismo الإيطالية الأسطورية من التسعينيات.

يدمج الإصدار المميز BVLGARI Aluminium x Gran Turismo بين خفة الألمونيوم المتينة بالغطاء ونعومة المطاط بالإطار المزين بـBVLGARI. مزيج من المواد الرياضية المبتكرة على طول الساعة حتى السوار الذي يتميز بوصلات مطاطية مفصلية متصلة بقطع من الألومنيوم. ترس تغيير الوقت وظهر غطائها مصنوعان من التيتانيوم فائق التقنية وشديد القوة وخفيف الوزن مع معالجة الكربون الأسود الشبيه بالألماس، مزين بشعار Vision GT للذكرى العاشرة.

تقدم Bulgari نسختين محدودتين من إصدار BVLGARI Aluminium x Gran Turismo المميز: ساعة بغطاء أصفر وعدادات سوداء (500 قطعة)؛ وأخرى بغطاء أسود قاتم يتضمن مؤشرات صفراء (1200 قطعة).

ساعة بغطاء أسود قاتم يتضمن مؤشرات صفراء (1200 قطعة)

ساعة بغطاء أصفر وعدادات سوداء (500 قطعة)

لأول مرة منذ إعادة إطلاق المجموعة في عام 2020، تحتفي BVLGARI Aluminium من جديد بالسرعة من خلال مقياس سرعة الدوران المتكامل. نظرًا لتصميمها وتطويرها وتصنيعها بواسطة مصنع Bulgari المتكامل، يتميز محركها، Calibre B381 الأوتوماتيكي مع الكرونوغراف، بالمثالية في السباقات المثيرة القائمة على الوقت.

بالإضافة إلى ذلك، سيتلقى أي شخص يشتري طراز BVLGARI Aluminium Gran Turismo المحدود رمزًا لاستلام سيارة BVLGARI Aluminium Vision Gran Turismo داخل Gran Turismo 7.


Vision Gran Turismo مشروع تصمم فيه العلامات التجارية الرائدة في صناعة السيارات حول العالم سيارات رياضية جديدة للاعبي Gran Turismo. لمعرفة المزيد من المعلومات عن Vision Gran Turismo، يُرجى زيارة صفحةVision Gran Turismoعلى الموقع الرسمي.