Please select your country / region

Close Window
GT
صفحتي
SA
Gran Turismo™ Sport

نهاية خدمات Gran Turismo Sport عبر الإنترنت

■ [تحديث: 29 يناير 2024]

ستنتهي خدمات Gran Turismo Sport عبر الإنترنت الحصرية على PlayStation®4 في 31 يناير 2024 الساعة 9 صباحًا بتوقيت الرياض. قبل ذلك في 1 ديسمبر 2023، سينتهي أيضًا بيع المحتوى القابل للتنزيل القابل للشراء من PlayStation™Store‏.

بعد تاريخ انتهاء الخدمة، لن يكون ممكنًا استخدام الخدمات عبر الإنترنت مثل المجتمع والصالة المفتوحة ووضع Sport والميزات والعناصر عبر الإنترنت مثل الهيئات المخصصة. لا يزال ممكنًا لعب الأجزاء غير المتصلة من اللعبة، بما في ذلك كل المحتوى السابق القابل للتنزيل القابل للشراء.

بالإضافة إلى ذلك، سيستمر حفظ كل تقدم اللعب من خلال البيانات المحفوظة على نظام PlayStation®4.

نود أن نشكر المستخدمين الكثيرين لخدمة Gran Turismo Sport عبر الإنترنت منذ انطلاقها في 2017 للمرة الأولى. من الآن فصاعدًا، سنواصل تحسين الخدمات عبر الإنترنت لإصدار Gran Turismo 7 المتاح الآن على جهازي PlayStation®4 وPlayStation®5.

ماذا سيحدث لسيارات المرأب وتقدم مسيرتي؟

ستكون جميع السيارات الحالية وإعدادات السيارات المخصصة المحفوظة في المرأب قابلة للوصول إليها. سيكون تقدم اللعب مطلوبًا بصورة طبيعية لفتح سيارات وعناصر إضافية.

كما ذكر أعلاه، سيستمر حفظ كل تقدم اللعب من خلال البيانات المحفوظة على نظام PlayStation®4.

ما الذي سيحدث لهيئاتي بعد انتهاء الخدمات عبر الإنترنت في 31 يناير 2024؟

نظرًا إلى أن Discover تتطلب اتصالًا عبر الإنترنت، فلن يكون ممكنًا الوصول إلى هيئات المركبات والخوذات والبذلات المخصصة.

هل سأتمكن من الوصول إلى كل الحلبات العالمية؟

نعم، متاح الوصول إلى كل الحلبات العالمية. سيكون تقدم اللعب مطلوبًا بصورة طبيعية لفتح المضامير المحددة.

هل لا يزال بإمكاني شراء المحتوى القابل للتنزيل من PlayStation™Store؟

لن يكون ممكنًا شراء المحتوى القابل للتنزيل، بما في ذلك المركبات وحزمة عناصر Scapes وتحدي سباق الزمن لـ"لويس هاملتون" من PlayStation™Store بدءًا من 1 ديسمبر 2023. يمكن الوصول إلى كل المحتوى الذي تم شراؤه قبل 1 ديسمبر 2023 بعد انتهاء الخدمة عبر الإنترنت.

هل هناك أي عناصر أو ميزات داخل اللعبة لن أتمكن من حفظها أو الوصول إليها بعد نهاية الخدمات عبر الإنترنت في 31 يناير 2024؟

• الخدمات عبر الإنترنت: لن يكون ممكنًا استخدام ميزات الخدمات عبر الإنترنت مثل المجتمع والصالة المفتوحة ووضع Sport والفعاليات الموسمية
• متجر الأميال: لن يكون ممكنًا شراء العناصر من متجر الأميال.
• الجوائز: لن يكون ممكنًا الوصول إلى الجوائز المحددة التي تتطلب الاتصال عبر الإنترنت.
• هيئات سيارات المرأب - لن يكون ممكنًا الوصول إلى الهيئات المخصصة بعد انتهاء الخدمة عبر الإنترنت. ستعود كل المركبات التي تم تطبيق هيئات عليها إلى لونها الأصلي.