GT

Please select your country / region

Close Window
SA
الكلمعلوماتوضع Sportصيانةتحديثتلميحات

الرجوع الى اللائحة

وضع SPORT
صفحة نهائيات 'FIA GT Championships' الإقليمية والنهائيات العالمية الخاصة مفتوحة الآن! لنلقِ نظرة على مواعيد البث ومعلومات مفصلة عن المتنافسين
16/11/2020

أصدرنا صفحة خاصة تحتوي على أحدث المعلومات حول نهائيات Nations Cupالإقليمية والعالمية المؤهلة لسلسلة سباقات 'FIA Gran Turismo Championships' 2020، وتتضمن أيضًا معلومات مفصلة عن اللاعبين ومواعيد بث البرنامج.


'Nations Cup Regional Finals and World Finals' Special Page

(سنعلن عن مواعيد بث برنامج YouTube لنهائيات العالم بمجرد التأكيد.)


ستحتوي الصفحة الخاصة على معلومات متنوعة حول نسق السباقات وروابط YouTube من أجل مشاهدة البث (سيعلن عن الرابط فيتاريخ لاحق)، إضافة إلى أحدث الأخبار فيما يخص نهائيات NationsCup الإقليمية والعالمية المؤهلة لسلسلة سباقات FIAGT Championship 2020.


تاريخ ومواعيد بث نهائيات Nations Cup الإقليمية موضحة بالأسفل.

يتضمن هذا البرنامج تعليقًا وبثًا على قناة 'GranTurismo TV' الرسمية على YouTube و'Gran TurismoLIVE' كعرض أول.

■ مواعيد بث نهائيات Nations Cup الإقليمية

نهائيات منطقة أوروبا\الشرق الأوسط\أفريقيا
・ الأحد 22 نوفمبر 15:00 بتوقيت غرينيتش (الوقت المقرر)


نهائيات منطقة الأمريكتين
・ الأحد 29 نوفمبر 17:00 بتوقيت غرينيتش (الوقت المقرر)


نهائيات منطقة آسياوأوقيانوسيا

・ الأحد 6 ديسمبر13:00 بتوقيت غرينيتش (الوقت المقرر)


إضافة لذلك، فنتائج السباق الزمني من المرحلة الإضافية من سلسلة سباقات FIA GranTurismo Championship 2020 ستتوفر في الصفحة، مع المتنافسين الفائزين الذين ضمنوا مشاركتهم في النهائيات.


لمزيد من التفاصيل يرجى التواجه لـ"المتنافسين" في الصفحة الخاصة بـ'نهائيات NationsCup الإقليمية والعالمية': Nations Cup Regional Final Competitors


اختير متنافسي نهائيات Nations Cup الإقليمية من الفائزين في سلسلة السباق عبر الإنترنت (المرحلة 1-3) المنعقدة بين 25 إبريل و8 أغسطس، والفائزين في السباق الزمني من المرحلة الإضافية المقامة عبر الإنترنت من 15 وحتى 25 أكتوبر.

■ نسق النهائيات الإقليمية وشروط النهائيات العالمية

سيكون هناك 3 سباقات لكل منطقة في نهائيات Nations Cup الإقليمية عبر الإنترنت: السباق 1، والسباق2 والنهائي الكبير. ستوزع النقاط بناء على مركز المتسابق النهائي في كل سباق وسيُحدد الفائز بناء على التصنيف الإجمالي في النهاية.



سيتأهل المتسابقون الأعلى تصنيفًا من النهائيات الإقليمية عبر الإنترنت والفائز بـ FIA Nations Cup في 'World Tour 2020 - Sydney' إلى نهائيات NationsCup العالمية عبر الإنترنت.

للمزيد من المعلومات حول معايير التأهل يرجى القاء نظرة على 'Nations Cup Regional Finals Format and World FinalsQualification Notice.'

الرجوع الى اللائحة