GT

Please select your country / region

Close Window
SA
الكلمعلوماتوضع Sportصيانةتحديثتلميحات

الرجوع الى اللائحة

معلومات
تصل سلسلة "FIA GT Championships 2020" إلى ذروتها مع النهائيات الإقليمية عبر الإنترنت ونهائيات العالم عبر الإنترنت!
09/10/2020

سيتم تحديد الفائزين في إصدار 2020 "FIA Gran Turismo Championships" عبر سلسلة من النهائيات الإقليمية والعالمية عبر الإنترنت. وفي الوقت ذاته، سنقيم نهائي "GR Supra GT Cup 2020" العالمي ذو النوع الواحد للعام الثاني على التوالي.

تُعد "نهائيات Nations Cup الإقليمية عبر الإنترنت" أحداثًا عبر الإنترنت لتحديد المتنافسين الذين سيتأهلون إلى النهائيات العالمية عبر الإنترنت لـNations Cup. سيتنافس اللاعبون عبر الإنترنت في 3 مناطق: أوروبا/الشرق الأوسط/أفريقيا، الأمريكتين وآسيا/أوقيانوسيا. سنبث كل هذا الحماس من هذه السباقات على قناة "Gran Turismo TV" الرسمية على YouTube و"Gran Turismo LIVE" كبرامج أصلية متضمنة تعليق.

علاوة على ذلك، سيكون هناك حدث تحدٍ زمني باسم "المرحلة الإضافي" لتحديد المتنافسين الإضافيين الذين سيتأهلون إلى النهائيات الإقليمية عبر الإنترنت لـ Nations Cup. لمزيد من التفاصيل عن المرحلة الإضافية، يُرجى الاطلاع على أخبار "افتتاحية تحدي المرحلة الإضافية الزمني، الفرصة الأخيرة للمشاركة في "FIA Gran Turismo Championships" ضمن سلسلة 2020"

سنُعلن عن تواريخ السباقات وتواريخ البث عبر YouTune للنهائيات الإقليمية والعالمية عبر الإنترنت لـNations Cup بمجرد تأكيدها.

من أجل نظرة مُحدّثة عن البطولات، يُرجى الاطلاع على صفحة نظرة عامة على سلسلة بطولات FIA Certified Gran Turismo Championships 2020.

الرجوع الى اللائحة