GT

Please select your country / region

Close Window
SA
الكلمعلوماتوضع Sportصيانةتحديثتلميحات

الرجوع الى اللائحة

معلومات
سيتم بث النهائيات العالمية 2020 ضمن "FIA GT Championships" و"GR Supra GT Cup" يومي 19 و20 ديسمبر!
08/12/2020

تم تأكيد مواعيد بث Nations Cup وManufacturer Series وGR Supra GT Cup!

سيتم قريبًا تحديد أبطال "FIA ​​Gran Turismo Championships" ضمن سلسلة 2020 والتي تقام للسنة الثالثة الآن! سيتم بث النهائيات العالمية يومي 19 و20 ديسمبر على قناة Gran Turismo TV الرسمية على YouTube وكذلك Gran Turismo LIVE، كبرامج أصلية مصحوبة بتعليق.

في اليوم الأول، سنقدم لكم كل السباقات التي جرت في نهائي "Manufacturer Series"، وهي بطولة تتنافس فيها الجهات المصنعة. ثم في اليوم الثاني، لدينا نهائي "Nations Cup"، والتي يتنافس فيها أفضل الأفراد من حول العالم ضد بعضهم.

أيضًا، يوم 18 ديسمبر، سنبث "GR Supra GT Cup" ليتزامن مع تغطيتنا للنهائيات العالمية.

Manufacturer Series

19 ديسمبر من الساعة 1 مساء (التوقيت العالمي)

Manufacturer Series هي مسابقة تتضمن متنافسين يمثلون 12 جهة مصنعة، تتضمن Toyota وMazda، الراعيتين الرسميتين لـFIA GT Championships. في هذه البطولة عبر الإنترنت، تتولى فرق من ثلاثة القيادة في سباق واحد. سيتم تحديد بطل سلسلة 2020 بناء على عدد النقاط الإجمالي المكتسب في النهاية.

قم بالعرض في قسم "Gran Turismo LIVE"

Nations Cup

20 ديسمبر من الساعة 1 مساء (التوقيت العالمي)

تأهل إجمالي 16 متنافسًا من 10 دول ومناطق مختلفة إلى نهائيات Nations Cup العالمية من إحدى النهائيات الإقليمية الثلاثة. وهذا العام، سيكون البطل المدافع عن اللقب غائبًا عن البطولة، لذا من الأكيد أننا سنشهد تتويج بطل جديد.

قم بالعرض في قسم "Gran Turismo LIVE"

GR Supra GT Cup

18 ديسمبر من الساعة 1 مساء (التوقيت العالمي)

النهائي الكبير لبطولة النمط الواحد الثانية العالمية السنوية "GR Supra GT Cup 2020". سيتضمن هذا النهائي كذلك متنافسين مختارين من مجموعة مشاركة TOYOTA GAZOO Racing (TGR) خاصة، مع وجود متنافس من المملكة العربية السعودية وواحد من سنغفاورة والذين اكتسبا فرصة المشاركة. أي سائق سيتحلى بالمطلوب للظفر بلقب أسرع سائق Supra في العالم؟

قم بالعرض في قسم "Gran Turismo LIVE"

سيتم الإعلان عن صفحات البث لكل بطولة في وقت لاحق على قناة "Gran Turismo TV" الرسمية على YouTube وعلى "Gran Turismo LIVE".

من أجل كل التفاصيل الأخرى والتي تتضمن معلومات البث أعلاه ولائحة المتنافسين وهيئات السباق، يُرجى الاطلاع على الصفحة الخاصة بالنهائيات العالمية.

الصفحة الخاصة بالنهائيات العالمية >

نظرة عامة على النهائيات العالمية

منذ بدايتها كإحدى سباقات FIA الموثقة رسميًا، خلقت "FIA Gran Turismo Championships" معاركًا عديدة وحماسة. وفي عامها الثالث، توجب على البرنامج التغير بشكل جذري إثر تفشي وباء COVID-19 العالمي، شهدت سلسلة عبر الإنترنت 2020 ما يزيد عن 30 سباقًا خلال 4 أشهر.

لكن وأخيرًا، نحن على وشك معرفة هوية بطل هذا العام المتقلب.

إن نهائيات FIA Gran Turismo حدث عبر الإنترنت لتحديد أفضل السائقين من FIA ​​Gran Turismo Championship ضمن سلسلة 2020.

تتضمن "النهائيات العالمية" أفضل المتنافسين من أرجاء العالم والذين تأهلوا إما من "جولة العالم 2020 - سيدني"، وهي سباقات عبر الإنترنت تم عقدها من أبريل وحتى أغسطس، أو النهائيات الإقليمية. ستحدد Nations Cup أسرع سائق في العالم، أما Manufacturer Series، فستحدد أفضل جهة مصنعة في العالم. سيتوج بطلان في هذا اليوم!

بالإضافة لذلك، سيتم عقد نهائيات "GR Supra GT Cup 2020" وهي سلسلة النمط الواحد العالمية للعام الثاني.

سيتم إطلاق كل واحد من هذه الأحداث على قناة "Gran Turismo TV" على YouTube وعلى "Gran Turismo LIVE" كبرامج أصلية مصحوبة بتعليق.

تطلعوا إلى مشاهدة نهائي "FIA Gran Turismo Championships" الكبير ضمن سلسلة 2020، وتتويج بطل Supra الثاني!

الرجوع الى اللائحة