GT

Please select your country / region

Close Window
SA
الكلمعلوماتوضع Sportصيانةتحديثتلميحات

الرجوع الى اللائحة

معلومات
إشعار تحديث نظام عقوبة الوقت
01/11/2018

سيتم تغيير نظام عقوبة الوقت الذي يُطبق عند فرض عقوبة وقت على سائق أثناء سباق ابتداءًا من الموسم 3 لسلسة سباقات المعارض في FIA Gran Turismo Championship 2018.

في النظام الآلي الجديد، لن يتمكن اللاعبون من إزالة عقوبات الوقت بنفسهم بعد الآن. فستتم إضافة قسم إلى المضمار في كل سباق حيث تقل سرعة السيارات الواقع عليها العقوبة تلقائيًا للتخلص من تلك العقوبات.

سيتم إدراج هذا التغيير في FIA Gran Turismo Championships داخل وضع Sport، كما سيتم إدراجه في السباقات اليومية مستقبلًا.

تفاصيل نظام عقوبة الوقت الجديد

وفقًا للنظام الجديد، سيتم التخلص من عقوبات الوقت في مسارات العقوبة المشار إليها بأسهم صفراء على المضمار.

إذا تم فرض عقوبة وقت على سيارة وفي حال وصولها إلى مسارات العقوبة، فسيتم تقليل سرعتها تلقائيًا ولن يتمكن السائق من التسارع حتى تتم إزالة عقوبة الوقت عن السيارة.

تختلف مسارات العقوبة من مضمار إلى آخر مما يصل إلى 4 مجموعات لكل مضمار. بينما يتم تطبيق عقوبة الوقت، تتحول السيارة إلى طيف بالإضافة إلى تقليل سرعتها حتى لا تتسبب في تصادمات مع السيارات الأخرى.

ولكن في حالة تحوّل السيارة إلى طيف مع محاولة التخلص من عقوبة الوقت المُطبقة، احرص على القيادة خارج مسار السابق القياسي حتى لا تصطدم بالسيارات المسرعة القادمة من الخلف. عدم الالتزام بذلك يمكنه أن يتسبب في فقدان سيارتك لحالة الطيف مما سيعيد ظهور سيارتك أمام السيارات المسرعة من الخلف وتتسبب في تصامات وحوادث على المضمار .

سيتم تطبيق نظام عقوبة الوقت الجديد هذا ابتداءًا من الجولة 3 من الموسم 3 لسلسة سباقات المعارض في FIA Gran Turismo Championship 2018 في يوم الأربعاء الموافق 07 نوفمبر 2018.

نشكركم على دعمكم المستمر ونتمنى لكم الاستمتاع بلعبة !Gran Turismo Sport

الرجوع الى اللائحة