GT

Please select your country / region

Close Window
مجتمع GT SPORT
SA
الكلمعلوماتوضع Sportصيانةتحديثتلميحات

الرجوع الى اللائحة

معلومات
نحتفل بذكرى Mazda الـ100 في Gran Turismo Sport مع RX-VISION GT3 CONCEPT ومسابقتين خاصتين!
21/05/2020

ستصل RX-VISION GT3 CONCEPT وهي سيارة سباقات أحلام Mazda ذات المحرك الدوار أخيرًا إلى "Gran Turismo Sport" يوم الجمعة الموافق 22 مايو. تحتفل Mazda بالذكرى المئوية لها هذا العام منذ تأسيسها بتاريخ 20 يناير 1920.

سنستضيف بداية من يوم الجمعة الموافق 22 مايو مسابقتين خاصتين احتفالًا بذكرى Mazda المئوية وإطلاق RX-VISION GT3 CONCEPT، وهما "تحدي RX-VISION GT3 CONCEPT الزمني"، و"مسابقة تصميم شكل RX-VISION GT3 CONCEPT".

■ MAZDA RX-VISION GT3 CONCEPT

سيارة سباقات أحلام Mazda ذات المحرك الدوار

MAZDA RX-VISION هي سيارة تصورية تم الإعلان عنها في معرض سيارات "طوكيو" 2015.مستوحاة من موضوع تصميم "كودو - روح الحركة" الخاص بـMazda، كان إنشاء أفضل سيارة رياضية FR تستطيع Mazda ابتكارها تحديًا. كما أن هذه السيارة مُزودة بمحرّك "SKYACTIV-R" الدوار من الجيل التالي، حلم تتمنى Mazda أن تجعل منه واقعًا في المستقبل.

بالتغلب على العديد من الصعاب، قدمت Mazda المحرّك الدوار التجاري بنجاح من خلال الـCosmo Sport في 1967. ومنذ هذا الوقت وبصفتها المصنع الوحيد الذي ينتج المحرّكات الدوارة على نطاق واسع، فقد عملوا لتحسين الناتج واقتصاد الوقود والمتانة، بل وقد حصدوا فوزًا إجماليًا في سباق "لو مان" 24 ساعة للمتانة 1991 في سيارة 787B.

تعبر MAZDA RX-VISION GT3 CONCEPT عن جمال تصميم السيارة الأساسية في شكل سيارة سباق أكثر عدائية. لتلبية متطلبات أداء Gr. الفئة 3، يستند التصميم إلى تصور محرّك 787B، مع محرّك دوّار رباعي تم إحياؤه مجددًاباستخدام تكنولوجيا SKYACTIV. تم تثبيت المحرّك الدوار الجديد في جسم خفيف لتحقيق مستويات غير مسبوقة من الأداء.

■ الحدث الخاص 1

تحدي RX-VISION GT3 CONCEPT الزمني في ذكرى Mazda الـ100

هذا حدث تحدٍ زمني عالمي باستعمال MAZDA RX-VISION GT3 CONCEPT. سيتم استضافة الحدث من يوم الجمعة الموافق 22 مايو وحتى الجمعة الموافق 5 يونيو. مَن سيظفر بلقب أسرع سائق في العالم؟ بوسع أي أحد المشاركة في تحدي RX-VISION GT3 CONCEPT الزمني الخاص بذكرى Mazda الـ 100عبر قسم التحدي الزمني من نمط "Sport".

نظرة عامة على الحدث

اسم الحدث
تحدي RX-VISION GT3 CONCEPT الزمني لذكرى Mazda الـ100

فترة الدخول
من يوم الجمعة الموافق 22 مايو الساعة 6:00 بالتوقيت العالمي وحتى الجمعة الموافق 5 يونيو 13:59 بالتوقيت العالمي.
(بعد انتهاء صيانة تحديث اللعبة.)

طراز السيارة
MAZDA RX-VISION GT3 CONCEPT

المضمار
Circuit de Spa-Francorchamps
(إعدادات السيارة والشروط هي نفسها لكل المشاركين..)

كيفية الانضمام
1. اختيار [Sport] -> [تحدٍ زمني] من الشاشة العليا في Gran Turismo Sport خلال فترة الدخول.
2. اختيار [RX-VISION GT3 - تحدٍ زمني] من قائمة الأحداث الحالية لتدخل.
3. اقرأ الشروط والأحكام الخاصة بالحدث الظاهرة على الشاشة. (يمكن أيضًا الاطلاع على الشروط والأحكام من خلال صفحة ذكرى Mazda الـ100 الخاصة ضمن موقع Mazda الرسمي..)

الشروط والأحكام
ذكرى Mazda الـ100 تحدي RX-VISION GT3 CONCEPT الزمني
(صفحة ذكرى Mazda الـ100 الخاصة) >

لوحات صدارة التحدي الزمني
يمكن أيضًا استعراض لوحات الصدارة من داخل اللعبة.

لوحة صدارة
ذكرى Mazda الـ100 تحدي RX-VISION GT3 CONCEPTالزمني >

الجوائز
سيكون هنالك جوائز للاعبين الذين يحققون المراكز من الأول للثالث في لوحة الصدارة العالمية عند نهاية فترة الدخول. وسيتم تقديم عنصر احتفالي خاص أيضًا بواسطة Mazda.

■ الحدث الخاص 2

مسابقة تصميم شكل RX-VISION GT3 CONCEPT لذكرى Mazda الـ100

هذه مسابقة تصميم شكل سيقوم فيها فريق التصميم الخاص بـMazda والذي عمل على MAZDA RX-VISION GT3 CONCEPT بتقييم مشاركاتكم! احصلوا على RX-VISION GT3 CONCEPT في Gran Turismo Sport وخوضوا تحدي تصميم شكل يحتفل بذكر Mazda الـ100. سيتم استضافة المسابقة من يوم الجمعة 22 مايو وحتى الجمعة 19 يونيو.

بعد إكمالكم للشكل، استعملوا خاصية "المشاركة" داخل اللعبة لنشر التصميم، ثم من موقع gran-turismo.com استعملوا خاصية المنشور الاجتماعي الخاصة بـGran Turismo Sport Community لمشاركة المنشور عبر Twitter (حيث تنشرون التغريدة باستعمال الوسم #rxvcontest). سيُكمل هذا مشاركتكم في مسابقة تصميم شكل RX-VISION GT3 CONCEPT لذكرى Mazda الـ100.

سيتم الإعلان عن الفائزين على صفحة ذكرى Mazda الـ100 الخاصة

نظرة عامة على الحدث

اسم الحدث
مسابقة تصميم شكل RX-VISION GT3 CONCEPT لذكرى Mazda الـ100

فترة الدخول
من يوم الجمعة الموافق 22 مايو الساعة 6:00 بالتوقيت العالمي وحتى الجمعة الموافق 5 يونيو 13:59 بالتوقيت العالمي.
(بعد انتهاء صيانة تحديث اللعبة.)

طراز السيارة
MAZDA RX-VISION GT3 CONCEPT

كيفية الانضمام
1. اقرأ الشروط والأحكام (الموجودة على موقع Mazda الرسمي) ووافق عليها.

الشروط والأحكام
مسابقة تصميم شكل RX-VISION GT3 CONCEPT لذكرى Mazda الـ100br>(صفحة ذكرى Mazda الـ100 الخاصة) >

2. احصل على MAZDA RX-VISION GT3 CONCEPT داخل Gran Turismo Sport.
3. أنشئ حساب Twitter واجعل الخصوصية عامة.
4. شارك تصميمك داخل اللعبة وعلى Twitter، باستعمال الوسم #rxvcontest.

تكتمل مشاركتك عند مشاركة التصميم في كل من اللعبة و Twitter.
ملحوظات مهمة
- سيكون "شعار ذكرى Mazda الـ100" متاحًا بعد تحديث اللعبة المخطط ‘إطلاقه يوم الجمعة الموافق 22 مايو الساعة 13:00 تقريبًا بالتوقيت العالمي. يُرجى التأكد من استعمال "شعار ذكرى Mazda الـ100" (الموجود في قسم [الملصقات] من خاصية الشكل) في تصميمك.
- لا يمكن تعديل شعار إطار Michelin.

الجوائز
عند نهاية فترة الدخول، سيقيّم فريق تصميم Mazda المشاركات ويختار فائزًا واحد بالجائزة الكبرة بالإضافة إلى إشادات تشريفية. سيتلقى الفائزون عنصر احتفال خاص من Mazda.

دليل خطوات إرشادي

بخصوص الوسم: #rxvcontest
- سيتم استعمال التصميم المنشور على Twitter بصفته مشاركتك التي سيطلع عليها فريق تصميم Mazda. يُرجى ملاحظة أن حسابات Twitter المضبوطة على خاصة ستمنعك من إرسال مشاركتك.
- يُرجى التأكد من إضافة وسم الدخول في كل من اللعبة وTwitter. حيث تتطلب منك شروط المشاركة أن تشارك التصميم في كل من اللعبة وTwitter.

بخصوص مشاركات الشكل
- من أجل منع حدوث مخالفات لحقوق الملكية والنشر الخاصة بالأطراف الثالثة، بالإضافة إلى القوانين والقواعد الأخرى المتعلقة، فإن ملصقات المستخدمين المندرجة تحت الفئات التالية هي المسموح بها:
 ・شعارات شركات أخرى;
 ・ملصقات محفوظة من تصاميم مستخدمين آخرين;
 ・مُلصقات معدّلة بواسطة طرف ثالث;
 ・الملصقات المبنية على رسومات الأنمي وباقي الرسوم الكاريكاتيرية.

بخصوص حقوق الملكية
- جميع حقوق ملكية تصميم الشكل المرسل ستكون لـMazda Motor Corporation (بما في ذلك حقوق تبني الشكل وحقوق المؤلف الأصلي فيما يتعلق باستعمال أعمال ثانوية.)
- يوافق المشارك على أنه لن يؤثر على حقوق المؤلف الأدبية (حقوق النشر وحقوق تمثيل الاسم وحق حماية النزاهة) فيما يتعلق بالتصميم المرسل.
- قد يتم استعمال التصاميم الفائزة بطريقة ثانوية بواسطة Mazda Motor Corporation وشركاتها الفرعية الأخرى المعنية بما في ذلك الشركات خارج البلاد وعلى المواقع وخدمات مواقع التواصل الاجتماعي وعرضها في الأحداث، لكن لن يتم تعديل التصميم بأي طريقة. لن يتم أيضًا استعمال التصميم في منتج دون الموافقة المسبقة من المصمم الأصلي.
- يُرجى ملاحظة أن المشاركات التي لا توافق على الشروط أعلاه لن يتم أخذها في الاعتبار بشأن عملية الاختيار.

لمزيد من التفاصيل بخصوص شروط وأحكام المسابقة، يُرجى الاطلاع على صفحة ذكرى Mazda الـ100 الخاصة على موقع Mazda الرسمي. يُرجى الحرص على قراءة شروط وأحكام المشاركة والموافقة عليها قبل المشاركة.

يعد الحدثان فرصة رائعة للشعور بروح سيارات وتصاميم Mazda التي تحتفل بالذكرى الـ100 ومشاركتها. ندعوا الجميع لمواجهة هذا التحدي!

للأسئلة بخصوص الحملة الخاصة، شروط المشاركة والجوائز، يُرجى التواصل مع
المشرف على ذكرى Mazda Motor Corporation MAZDA الـ100
بريد التواصل الإلكتروني: gts@mazda.co.jp

للأسئلة عن خواص اللعبة، يُرجى الاطلاع على:
استمارة التواصل من PlayStation
https://www.playstation.com/en-gb/get-help/contact-form/

الرجوع الى اللائحة