GT

Please select your country / region

Close Window
مجتمع GT SPORT
SA
أعلىالتقارير المباشرةNations CupManufacturer Seriesالجدولالأرشيف

الرجوع الى اللائحة

نهائيات أمريكا
تتويج البرازيلي "ايغور فراغا" (IOF_RACING17) لنهائي منطقة الأمريكتين!
Nations Cup: نهائي منطقة الأمريكتين
05/11/2018

أُقيم السباق الثالث والأخير في حلبة "إنترلاغوس". قاد جميع السائقين السيارة نفسها - Red Bull X2014 - لتقديم مواجهة حماسية تثبت مدى مهارات السائقين.
بعد أن ضمن مراكز الصدارة في أول سباقين، تصدر التشيلي "فابيان بورتيلا" (FT_Mcqueen91) المنصة حتى السباق النهائي. توقع القليل أداءً مبهرًا بناءً على ما قدمه خلال مجموعة repechage، ولكنه أظهر مهارات حقيقية وقدرات تمكنّه من الفوز.
رغم تأخره بثلاث نقاط عن "بورتيلا" (FT_Mcqueen91) إلا أن البرازيلي "ايغور فراغا" (IOF_RACING17) أصر على الفوز باللقب.
كان التشيلي "نيكولاس روبيلار" (FT_NicoR) أحد السائقين المفضلين في البطولة أيضًا، ولكن بعد إخفاقاته في أول سباقين، فقد وجد نفسه في المركز السادس وتأهل إلى المواجهة الأخيرة.

حالف الحظ "فراغا" (IOF_RACING17) قبل أن يبدأ السباق: حيث ستُقام المواجهة الأخيرة في حلبة "إنترلاغوس" المحلية. ولكن كانت المفاجأة عندما حصل على مركز الصدارة وتقدم على خصومه.

قرر "روبيلار" (FT_NicoR) عدم الخروج من نهائيات منطقة الأمريكتين من دون انتصار، فقد شهدنا إصراره عندما اندفع في اللفة الثانية من المركز الثامن إلى المركز الرابع.

نشب صراعًا على المركز الثاني في اللفة الرابعة. ولسوء الحظ شهدنا تعرض الأمريكي "نك ماكميلين" (GumballCGT) الحائز على لقب "أكاديمية GT" لدوران وتراجع إلى المركز التاسع.

وبحلول اللفة الثامنة، كان "روبيلار" (FT_NicoR) في المركز الثاني ولكن لقي مصيرًا دراميًا آخر.
فقد تعرض إلى دوران عند المنعطف الثاني وبذلك يفقد أي أمل في الفوز.

قدم الكندي "جيفري غالان" (FT_LLOYDZELITE) أداءًا عاديًا في أول سباقين وأنهاهما في المركز الخامس، ولكنه أظهر حماسة استثنائية هنا إذ وجد نفسه في نزاع مع الأمريكي "أندرو ماكيب" (TRL_doodle) على المركز الثاني. كان الصراع شرسًا ولكن من دون حوادث حيث التزم كل سائق بمساره الخاص.

في ذلك الوقت، كان"فراغا" (IOF_RACING17) منطلقًا في السباق، وقد كان متقدمًا بفارق 20 ثانية عن أقرب منافسيه.

لقد أثبت "فراغا"(IOF_RACING17) هيمنته على السباق خلال 22 لفة. بالرغم من لقبه الوحيد السابق الذي حصل عليه في الموسم الثامن التجريبي للسباقات عبر الإنترنت Nations Cup، فقد استطاع "فراغا" (IOF_RACING17) إظهار موهبته المميزة للجميع.

وبالتفكير في وضع "روبيلار" (FT_NicoR) - أكثر السائقين الذين حصلوا على مراكز الصدارة في بطولات المناطق الثلاثة. فبالرغم من إخفاقاته في نهائي منطقة الأمريكتين، إلا أن موهبته محل لإبهار الجميع.

في نهاية الأمر، لم يتمكن "روبيلار" (FT_NicoR) من مجاراة مهارة"فراغا" (IOF_RACING17) الرائعة، مما أدى إلى ارتكابه العديد من الأخطاء. من المؤكد أنه شعر بخيبة أمل شديدة ولكنه استمر في التبسم بعد السباق.

"أشعر بخيبة أمل بسبب النتائج، ولكنني استمتعت بمواجهة أفضل السائقين في المنطقة. الآن سأحاول فعل ما بوسعي للفوز بنهائي العالم"!

نشر "روبيلار" (FT_NicoR) مقاطع لنفسه أثناء مشاركته في السباقات عبر الإنترنت. عندما يتسابق، يكون هادئًا ولا يُظهر أي تعبيرات، ولكن شخصيًا هو شخص ودود وكريم.


بطل منطقة الأمريكتين: البرازيلي "ايغور فراغا"

"السباق الأول كان صعبًا بالنسبة إلي. أعتقد أنني نفذت استراتيجيتي بطريقة خاطئة. لحسن الحظ تمكنت من التعلم من أخطائي وتجنبها في السباق التالي. قد قدمت أداءً مميزًا وأنهيت السباق في المركز الأول. الفوز في السباق الأخير في حلبة "إنترلاغوس" يعني لي الكثير كمواطن برازيلي ، لذلك أنا سعيد للغاية".

"أسعى دائمًا لبذل قصارى جهدي. فقد اجتهدت كثيرًا للوصول إلى هذه المرحلة. أشعر بمشاعر فياضة في هذه اللحظة ومن الصعب التفكير في الكلمات المناسبة. الفوز في الحلبة المحلية لبلادي وتتويجي أفضل سائق في منطقة الأمريكتين في لعبة Gran Turismo... إنه تجربة مميزة".

نهائي منطقة الأمريكتين - المشاركون الـ10 في الدور النهائي

الرجوع الى اللائحة