GT

Please select your country / region

Close Window
مجتمع GT SPORT
SA
أعلىالتقارير المباشرةNations CupManufacturer Seriesالجدولالأرشيف

الرجوع الى اللائحة

نهائيات أمريكا
عشرة لاعبين من نهائي منطقة الأمريكتين يتأهلون لنهائي العالم!
Nations Cup: نهائي منطقة الأمريكتين
05/11/2018

■نهائي المجموعة A
تأهل البرازيلي "فراغا" (IOF_RACING17) والتشيلي "روبليار
(FT_NicoR) لنهائي العالم بعد منافسة شرسة!

بدأ البرازيلي "ايغور فراغا" (IOF_RACING17) في سيارة FT1 Gr.3 السباق في مركز الصدارة وانطلق إلى المنعطف الأول آملًا في التغلب على التشيلي "نيكولاس روبليار" (FT_NicoR) في سيارة 911 RSR والذي فرض سيطرته على سلسلة السباقات عبر الإنترنت. أما "فابيان بورتيلا" (FT_Mcqueen91) منافس "روبليار" فكان في المركز الثالث.

اختار "فراغا"(IOF_RACING17) أن يبدأ السباق بإطارات ملساء وسرعان ما انطلق وابتعد عن سائر السيارات المنافسة.
أما "روبليار" (FT_NicoR) في المركز الثاني فقد علق في الكثافة المرورية بينما لجأ إلى مسار الصيانة مما أدي إلى ازدياد الفجوة بينه وبين "فراغا" (IOF_RACING17) بشكل كبير.

رغم احتفاظه بقرار التغيير إلى الإطارات الملساء للمرحلة النهائية إلا أن "روبليار" (FT_NicoR) "لم يتمكن من تقليص الفجوة بينه وبين "فراغا (IOF_RACING17)، الذي حقق الفوز بسهولة، واللحاق به.

.

■نهائي المجموعة B
هيمنة كندية بفضل "غالان"(FT_LLOYDZELITE) و"بروكس" (Deafsun96)

شغل الصف الأول في سباقات المجموعة B سائقان كنديان هما "جيفري غالان" (FT_LLOYDZELITE) في سيارة 911 RSR و"أندرو بروكس" (Deafsun96) في سيارة 911 RSR. وكلاهما اختارا إطارات متوسطة.

صنع "بروكس" (Deafsun96) اسمًا له كاستراتيجي ممتاز في وقفات الصيانة، ولكنه هنا علق في الكثافة المرورية وتراجع إلى المركز السادس. ولحسن الحظ أنه احتفظ بقرار التغيير إلى الإطارات الملساء في المرحلة النهائية وتمكن من العودة لإنهاء السباق في المركز الثاني.

كانت المنافسة على المركز الثاني شرسة ولكن "غالان" (FT_LLOYDZELITE) كان واثقًا دائمًا أن مركز الصدارة لن يشغله سواه.



■نهائي المجموعة C
منافسة شرسة بين أمريكيان: "ماكيب" (TRL_doodle) و"ماكميلين" (GumballCGT) يستعرضان أسلوبهما المختلف ويتأهلان لنهائي العالم!

في مجموعة الأمريكتين، كانت عيون المشاهدين معلّقة بصاحب لقب سلسلة السباقات عبر الإنترنت المنافس "أندرو ماكيب" (TRL_doodle) في سيارة FT1 GR.3 والفائز بلقب "أكاديمية GT" "نك ماكميلين" (GumballCGT), في سيارة Beetle Gr.3.

وكانت المفاجأة عند انطلاق "إيدي غوميز" (Wardez) في سيارة RC F GT3 إلى الصدارة.

انتهى حلم "غوميز" (Wardez) بطريقة مأساوية عند اختياره للتغيير إلى الإطارات الملساء في آخر لفتين. فقد اصطدم بالحاجز فور خروجه من مسار الصيانة ويتراجع إلى المركز الثامن.
كان "ماكيب" (TRL_doodle) و"ماكميلين" (GumballCGT) المستفيدين من خسارته وانطلقا إلى مركزي الصدارة لينهيا السباق في المركز الأول والثاني على التوالي.



■Repechage
منافسة بين محركات V8 الأمريكية! مواجهة سيارات F-150!

كان سباق المجموعة repechage الأول دراميًا.
الكندي "جمال خان" (RacingKing89674) تمكّن منه الضغط وأخرج السائق الكوستاريكي "برنال فالفيردي" (FT_BernalV) عن المضمار.
ذلك مكّن "خان" (RacingKing89674) من التقدم إلى المركز الثاني ولكن فرض عليه عقوبة وقت سينفذها حال وصوله إلى خط النهاية.
ونتيجة لهذه العقوبة، انتقل الأمريكي "جاي زكورودا" (Z28) في المركز الثالث إلى المركز الثاني ليتأهل إلى نهائي العالم إلى جانب الفائز بالسباق الكندي "جاكوب غورتز" (JGOERTZ5).

في السباق الثاني لمجموعة repechage، تمكّن التشيلي "فابيان بورتيلا" (FT_Mcqueen91) من تصدر السيارات المتسابقة بسرعة ليحقق المركز الأول. أما عن المنافسة على المركز الثاني فكان الفائز فيها البرازيلي "أدريانو كارازا" (CRT-Didico15) الذي انضم إلى "بورتيلا" (FT_Mcqueen91) في التأهل إلى نهائي العالم.



نهائي منطقة الأمريكتين - المشاركون الـ10 في الدور النهائي

الرجوع الى اللائحة