GT

Please select your country / region

Close Window
SA
أعلىالتقارير المباشرةالأرشيف

الرجوع الى اللائحة

نهائيات العالم
فوز بالمركز الأول والثاني لصالح البرازيل! فوز "ايغور فراغا" (IOF_RACING17) في السباق 1!
نهائيات العالم لـFIA Gran Turismo Championships 2018 / Nations Cup
25/11/2018

أُقيم السباق 1 في حلبة طريق طوكيو السريع الحلقة الداخلية الجنوبية - أول ظهور في البطولة لهذا المضمار.
بالنسبة إلى المشاركين الـ16، فإن سر النجاح يكمن في سرعة التكيف مع المضمار غير المألوف والحرص على استغلال فترة التدريب القصيرة المتاحة للوصول إلى استرايجية الفوز.

شغل مركزي الصدارة البرازيلي "ايغور فراغا" (IOF_RACING17) في سيارة M4. والبرازيلي الآخر "أدريانو كارازا" (CRT-Didico15) في سيارة DB11 اجتاز سيارة F50 للياباني "شوغو يوشيدا" (gilles_honda_v12) عند أول منعطف ليحتل المركز الثاني.

وقع حادث مروع عند المنعطف الثاني.
الياباني "ريوتا كوكوبون" (Akagi_1942mi) الفائز في نهائي منطقة آسيا-أوقيانوسيا، اقترف خطًأ فادحًا بالفرامل حيث اصطدمت سيارته NSX بسيارة Amuse S2000 للكندي "جيفري غالان" (FT_LLOYDZELITE). كان "غالان" (FT_LLOYDZELITE) بالمركز الخامس إلا أن هذا الحادث أرجعه إلى المركز الأخير.
السائقون الآخرون الذين يشاهدون السباق في الحلبة يمكن سماعهم يلتقطون أنفاسهم عند رؤية ارتكاب "كوكوبون" (Akagi_1942mi) لذلك الخطأ.

حصل "كوكوبون" (Akagi_1942mi) على عقوبة وقت بالتأكيد، ولكنه تأثر أكثر بتسببه في التصادم والأثر السلبي الذي عاد على سائق آخر. وفي المنعطف العاشر، تسببت قيادته العنيفة في حادث آخر.

مقدمة سيارة NSX لـ"كوكوبون" (Akagi_1942mi) احتكت بمؤخرة سيارة Ford GT للصيني "جوناثان ونغ" (saika159-)، خصم "كوكوبون" (Akagi_1942mi) االأكبر في السباقات عبر الإنترنت. لم يكن اصطدامًا ضخمًا آخر، ولكن فقدان مضمار طريق طوكيو السريع لمسار هروب عنى أنه سيؤدي إلى نتائج كارثية.
بعد تسببه في حادثين في غضون دقائق قليلة، تراجع مركز "كوكوبون (Akagi_1942mi) في السباق إلى المركز الأخير.

بدأ الياباني "تومواكي ياماناكا" (yamado_racing38) السباق في المركز التاسع، ولكن سرعان ما تقدم في المراكز بسيارته F-Type. في المنعطف الثالث في اللفة الثانية، انتقل إلى المركز الرابع بتجاوزه للسائقين التشيليين "نيكولاس روبيلار" (FT_NicoR) في سيارة Maserati و"فابيان بورتيلا" (FT_Mcqueen91) في سيارة LC500 .

في اللفة الرابعة، انطلق "يوشيدا" (gilles_honda_v12) وتجاوز "كارازا" (CRT-Didico15) ليحتل المركز الثاني مع اقتراب "ياماناك" (yamado_racing38) إليهما من الخلف.

في اللفة الخامسة، عانى "يوشيدا" (gilles_honda_v12) من تصادم غير متوقع بحاجز الأمان. واستغل "كارازا"(CRT-Didico15) و"ياماناكا" (yamado_racing38) الفرصة وتقدمان إلى المركز الثاني والثالث على التوالي.

في تلك اللحظات، كان "فراغا" (IOF_RACING17) منطلقًا بالتأكيد نحو الصدارة لتتسع الفجوة بينه وبين مجموعة السيارات المنافسة.

في اللفة السادسة، استغل "كودي نيكولا لاتكوفسكي" (Nik_Makozi) الانزلاق الناتج عن سيارة 996 GT3 لـ"ميكايل هيزال" (TRL_LIGHTNING)'s ليتجاوزه وينتقل بسيارته McLaren F1 إلى المركز الرابع.
"هيزال" (TRL_LIGHTNING) أيضًا يمكن أن يتجاوزه "كوك لوبيز" (Williams_Coque14) في سيارة Diablo GT وسيتراجع إلى المركز السابع.

وفي اللفة الأخيرة للسباق. تحمس "لاتوفسكي" (Nik_Makozi) وصار يلاحق "يوشيدا" (gilles_honda_v12).
تقدمت مقدمة سيارته في اللفة الحادية عشرة ولكنه تعرض إلى قلة توجيه، ليسمح لـ"يوشيدا" (gilles_honda_v12) باستعادة مركزه. حظى "لاتوفسكي"(Nik_Makozi) بفرصة رائعة وقد اقتنصها هذه المرة ومر من المسار الداخلي ليحتل المركز الرابع.

رغم فترة تدريبة القصيرة على حلبة غير مألوفة، إلا أن "فراغا" (IOF_RACING17) استفاد من مركز الصدارة ليحرز من خلاله أول انتصار في السباق.
احتل ابن بلده "كارازا" (CRT-Didico15) المركز الثاني و"ياماناكا" (yamado_racing38) في المركز الثالث ليحققا مجموعة كافية من النقاط.

الرجوع الى اللائحة