GT

Please select your country / region

Close Window
SA
أعلىالتقارير المباشرةالأرشيف

الرجوع الى اللائحة

نهائيات العالم
أحداث مفاجئة! المحترف الأوروبي "ميكايل هيزال" (TRL_LIGHTNING) يحقق النصر في نصف نهائي المجموعة B!
نهائيات العالم لـFIA Gran Turismo Championships 2018 / Nations Cup
25/11/2018

أُقيم سباق نصف نهائي المجموعة B في حلبة أثر التنين - الساحل II، مع قيادة المتسابقين لسيارات المجموعة 3.

بدأ الياباني "شوغو يوشيدا" (gilles_honda_v12) السباق في مركز الصدارة واختار الإطارات الملساء آملًا أنها تمنحه الامتياز الذي يحتاج إليه لانطلاقة لا مثيل لها.

الفائز في مجموعة آسيا/أوقيانوسيا، الياباني "ريوتا كوكوبون" (Akagi_1942mi)، الذي شعر ببعض الإعياء منذ وصوله إلى "موناكو"، تجاوز المنعطف الثاني عشر بسبب قيادته غير المستقرة ليمنح التشيلي "نيكولاس روبيلار" (FT_NicoR) فرصة لاجتيازه.

في المنعطف السادس في اللفة الثانية، سلك الألماني "ميكايل هيزال" (TRL_LIGHTNING) المسار الداخلي مما تسبب في تجاوز الأسترالي "كودي نيكولا لاتكوفسكي" (Nik_Makozi) للمنحنى. لسوء حظ "لاتكوفسكي" (Nik_Makozi)، فكان يتصارع مع سائقين آخرين عبر المنعطف خلال مساحة ضيقة للمناورة مما أدى إلى تراجع مركزه إلى المركز التاسع.

في اللفة الرابعة، بسبب تهالك إطاراته الملساء بصورة كبيرة فقد لجأ "يوشيدا" (gilles_honda_v12) إلى مسار الصيانة. تسبب ذلك في تخليه عن مركز الصدارة لابن بلاده "كوكوبون" (Akagi_1942mi) و"روبيلا" (FT_NicoR) اللذين بدآ السباق بإطارات متوسطة مما منحهما وقتًا أطول على المضمار.

بعد تغيير"كوكوبون" (Akagi_1942mi) إلى الإطارات الملساء فقد شهد عاجزًا تجاوز "يوشيدا" (gilles_honda_v12) له بإطاراته المتوسطة خلال فرصة اقتنصها "يوشيدا" عند الحافة الداخلية ليحتل المركز السادس.

في اللفة السابعة، وبانطلاقة حماسية وصل "هيزال" (TRL_LIGHTNING) إلى الصدارة عبر المنعطف الأول.

ولكن سقط "روبيلار" (FT_NicoR) ضحية لـ"حاجز الموت" الشهير.

ومتابعة لحظه العاثر، وجد "روبيلار" (FT_NicoR) نفسه ينحرف عن مسارة ويتراجع إلى المركز التاسع بينما عرقله البرازيلي "أدريانو كارازا" (CRT-Didico15) ليصبح "روبيلار" في المركز الثاني عشر.

في النهاية، كان "هيزال" (TRL_LIGHTNING) أول من يعبر خط النهاية، فإن استراتيجيته الممتازة في السباق دفعته من المركز الخامس إلى مركز الصدارة. تغلّب "كوكوبون" (Akagi_1942mi) على مرضه وأنهى السباق في المركز الثاني.

تأهل "روبيلار" (FT_NicoR) و"لاتوفسكي" (Nik_Makozi) لسباق المجموعة repechage بعد جولة مضطربة خلال المجموعة B.

الرجوع الى اللائحة