GT

Please select your country / region

Close Window
SA
أعلىالتقارير المباشرةالأرشيف

الرجوع الى اللائحة

EUROPEAN FINAL
قيادة احترافية! "هيزال" من "ألمانيا" (TRL_LIGHTNING) يفوز من جديد
Nations Cup: نهائي "أوروبا"
22/10/2018

انعقد السباق الثاني على حلبة "أثر التنين" وضمّ سيارات المجموعة 3. احتل مركز الصدارة الألماني "ميكال هيزال" بسيارة F-Type وهو يسعى ليتبع انتصاره في السباق الأول بفوز آخر هنا.

الفرنسي "بيير لينوار" (RC_Snake91) بسيارته 4C كان السائق الوحيد الذي اختار الإطارات المرنة، وقد استهل السباق ببداية جيدة حيث تجاوز الإيطالي "جيورجيو مانغانو" (Giorgio_57) بسيارة GT-R GT3 منتقلًا إلى المركز الثاني.
لم يتمكن من الحفاظ على المركز لمدة طويلة رغم ذلك، فقد استغل "مانغانو" (Giorgio_57) إطاراته الصلبة لاحتلال المركز الثاني.

احتل "هيزال" (TRL_LIGHTNING) المركز الأول بسهولة في بداية السباق، ولكنه لاقى ضغطًا شديدًا من "مانغانو" (Giorgio_57) وتجاوز الحد عند المنعطف السادس. لقد تمكن من التمسك بالمركز الأول ولكن الفارق أصبح أقل بكثير.

تعثر "لينوار" (RC_Snake91) بعد بدايته المذهلة، واختيار منافسيه للإطارات الأفضل تسبب في تراجعه إلى المركز الخامس.

بعدما غيرت كل السيارات إطاراتها، احتل المراكز الثلاث الأولى "هيزال" (TRL_LIGHTNING) ثم "مانغانو" (Giorgio_57) ثم "آدم سوسويلو" البريطاني (GTP_Aderrrm) الذي كان يقود سيارة M6 GT. تعثر "سوسويلو" في السباق الأول وأنهى السباق في المركز الخامس، ولكن أدائه كان أفضل بكثير هنا، ووجد نفسه يتنافس على الصدارة.

وردًا على الضغط الذي طرحه "مانغانو" (Giorgio_57)، زاد "هيزال" (TRL_LIGHTNING) من السرعة. كلا السائقين غيرا الإطارات إلى الإطارات المرنة، وكانا يحاولان التأقلم على السرعة الزائدة.

قرر "مانغانو" (Giorgio_57) الحفاظ على إطاراته، بينما اختار "هيزال" (TRL_LIGHTNING) القيام بانطلاقة أخيرة - وهي مجازفة ناجحة حيث تحملت إطاراته.

حافظ "هيزال" (TRL_LIGHTNING) على المركز الأول لينتصر ويفوز بالسباق الثاني على التوالي. معنى فوز "هيزال" (TRL_LIGHTNING) أنه أصبح أول سائق يفوز بسباقين متتاليين في نهائيات المناطق، وأنه لا بد من انتقاله إلى السبق النهائي.

الرجوع الى اللائحة