GT

Please select your country / region

Close Window
SA
أعلىالتقارير المباشرةالأرشيف

الرجوع الى اللائحة

نهائيات العالم
خسارة "فراغا" في موطنه بينما يفوز الياباني "تومواكي ياماناكا" (yamado_racing38) في السباق 2!
نهائيات العالم لـFIA Gran Turismo Championships 2018 / Nations Cup
25/11/2018

أقيم السباق 2 في حلبة "إنترلاغوس" - الحلبة المحلية للسائق "ايغور فراغا" (IOF_RACING17).
وكما كان متوقع له، انطلق "فراغا" (IOF_RACING17) في بداية مثالية في رحلة لاستكمال انتصاره في السباق 1 من خلال محافظته على مركز الصدارة في سيارته F-Type Gr.3.

على خط النهاية في اللفة الثانية، استغل الياباني "تومواكي ياماناكا" (yamado_racing38) في سيارة M6 GT3، تيار الهواء المندفع الناتج عن "أدريانو كارازا" (CRT-Didico15) في سيارته NSX، وانتقل إلى المركز الثاني. وانتقل الأسترالي "كودي نيكولا لاتكوفسكي" (Nik_Makozi) في سيارة GT3.

دخل "ياماناكا" (yamado_racing38) و"لاتكوفسكي" (Nik_Makozi) في صراع شرس على المركز الثاني، ولكن "لاتكوفسكي" (Nik_Makozi) استهلك إطاراته بشكل كبير وسرعان ما وجد نفسه في موقف تهديد من الإسباني "كوك لوبيز" (Williams_Coque14) في سيارة 911RSR حيث كان خلفه في المركز الرابع.

لجأ مجموعة السيارات المتصدرة إلى مسار الصيانة في اللفة الرابعة. كان "فراغا" (IOF_RACING17) الأول في مسار الصيانة ولكنه أساء اختيار توقيت إعادة الدخول. فقد علق في الكثافة المرورية وأضاع الوقت الذي كان يدخره.
رأى "ياماناكا"(yamado_racing38) هذه الفرصة واستغلها وانتقل إلى الجانب الأيمن خلف "فراغا" (IOF_RACING17).

غيّر كلا السائقان إطاراتهما إلى الإطارات المتوسطة في الوقت ذاته، حقيقة أن "فراغا" (IOF_RACING17) كان في الصدارة وكان عليه الدفاع عن مركزه عنت أنه وضع ضغطًا كبيرًا على إطاراته أكثر من "ياماناكا" (yamado_racing38).

اللحظة الحاسمة كانت في اللفة الأخيرة. ففي اللفة السابعة رصد "ياماناكا" (yamado_racing38) أن "فراغا" (IOF_RACING17) قد سلك مسارًا واسعًا بعض الشيء فاستغل الفرصة وانتقل إلى الصدارة.

سيزداد الأمر سوءًا بالنسبة إلى "فراغا" (IOF_RACING17) أيضًا، حيث تجاوزه "لوبيز" (Williams_Coque14) و"لاتوفسكي" (Nik_Makozi) ليُنهي السباق في المركز الرابع.

نجح "ياماناكا" (yamado_racing38) في التفوق على "فراغا" (IOF_RACING17) في حلبة بلاده، حيث كان من المتوقع فوز "فراغا". اندهشت الجماهير من اقتناص الخاسر للفرصة في نهاية الأمر وتحقيق الفوز.

الرجوع الى اللائحة