GT

Please select your country / region

Close Window
SA
أعلىالتقارير المباشرةالأرشيف

الرجوع الى اللائحة

NATIONS CUP
GTP_Aderrrm يحتل الفوز في سباق "الأبرز 24 نجمًا" الأخير
2018 الموسم 3: كأس الأمم
01/09/2018

لم يخيب ظننا حدث الأبرز 24 نجمًا الأخير للموسم الأخير من بطولة 2018 FIA Gran Turismo. فقد بذل النجوم جهدًا بالغًا للحصول على آخر النقاط الإضافية قبل حصر المشاركين لنهائيات كأس الأمم. ومع ثلاثة متسابقين ممثلين لبلادهم كحد أقصى، سعى المتسابقون البريطانيون والإسابنيون لتحقيق نتائج فائقة للتميز على منافسيهم.

خاض المتنافسون سباقًا على أطول الحلبات التي شاركوا فيها من قبل في بطولة 2018 FIA Gran Turismo حيث يبلغ طولها 9.5 كم وتُدعى Circuit de Sainte – Croix A. قدم هذا المسار المذهل عدة فرص مذهلة لهؤلاء المتسابقين الشجعان.

وكالمعتاد، منحت الجلسة المؤهلة التي تبلغ مدتها 15 دقيقة -كل السائقين فرصة للتعرف على سيارتهم من المجموعة 2، وقد أثبتت Lexus au TOM’s RC F شعبية عالية بين المتنافسين. وقد حاز سائق هذه السيارة GTP_Aderrrm مركز الصدارة في آخر ثواني هذه الجلسة حيث حقق أعلى النقاط وأثبت جدارته في التسابق عند 2:45.341. وعلى النقيض، لم تنتهِ الأمور على ما يرام للمتسابق الذي يحتل الصدارة دائمًا، TRL_ LIGHTNING حيث فشل في تحقيق وقت قياسي وجاء في المرتبة الثانية والعشرين.

حمل المتسابقون عبء التفكير في الإطارات والوقود عند بدء اللفة العاشرة من السباق وقد اجتاز GTP_Aderrrm بجدارة مع المتسابق البريطاني GTA_Tidgney خلفه تمامًا. أما المتسابق الفرنسي Jomas_74 فقد بذل جهده ليصل خلف GTA_Tidgney حينما بدأ GTP_Aderrrm يحتل الصدارة ثانيةً.

أما بالنسبة لـTRL_LIGHTNING، فقد بدأ يستعيد لياقته بعد جولة تأهل مروعة ليحتل المركز الرابع عشرا عند بدء الجولة الثانية. ومع ثانية واحدة تفصل بين احتلال المرتبة السادسة من الرابعة عشر، حظى TRL_LIGHTNING بفرصة حقيقية لاستعادة مرتبته. ولسوء الحظ، لم يكن السباق رائعًا لـRC_Zoky88 حيث حصل البريطاني على بعض العقوبات في بداية السباق.

هدد derek737_DK_ المتسابق التشيكي GTA_Tidgney فقد كان خلفه مباشرة بسيارة TOM’S RC F تشبه سيارة منافسه الذي ركز على الموازنة بين الوقود والإطارات، وسرعان ما عجز Derek737_DK_ عن الحفاظ على المرتبة الثالثة في اللفة الخامسة حيث حاول أن ينفذ استراتيجية التوقف مرتين مع Jomas_74 وTRL_LIGHNING يحاكيان أسلوبه.

احتل GTP_Aderrrm الصدارة لمدة 10 ثوانٍ منحته الوقت الكافي ليبدأ الجولة السادسة ويعود إلى السباق بفارق كبير. ترك GTA_Tidgney آخر وقفة له متأخرًا بنفاثات تزود سيارته Lexus واندفع إلى الحلبة حيث احتل حينها المركز الثالث عشر بعد أن احتل مركز الصدارة سابقًا.

استمر الألماني TRL_LIGHTNING في بذل جهده حتى احتل المركز السادس في آخر مراحل السباق. أما المتسابق الذي يسبقه وهو GTP_Aderrrm، فقد تمكن من الحفاظ على تقدمه بثلاث دقائق على Jomas_74 وderek737_DK_. بعد أن خرج GTP_Aderrrm من وقفته الأولى دون التزود بوقود كافٍ، مضى وقتًا كافيًا في وقفته الثانية في اللفة الثامنة، وظهر مجددًا محتلًا المركز الأول ومتميزًا بأكثر من ذلك على مسار الحلبة. أما الوقفة الثانية، فكانت بمثابة كابوس لـ derek737_DK_ فقد تخلف عن العشرة الأوائل محاولًا تجاوز المتسابقين بإطارات متهالكة ووقود أقل.

ترك VP_Bellof956 وقفة ثانية وتحرك بسرعة لاحتلال المرتبة الثانية حيث تجاوزه Jomas_74 بإطاراته التي بدلها ووقوده الممتلئ، ولحث بهما الفرنسيين RC_Atho وRC_Snake91.

لم يتبع أي مستابقين آخرين GTP_Aderrrm عندما بدأ اللفة الأخيرة فقد سبق الجميع بتسع ثوانٍ مما قاده إلى النصر مجددًا. فاز بـ4.022 نقطة محققًا بذلك نصرًا ساحقًا في كأس الأمم وضامنًا بذلك تمثيله للمملكة المتحدة في نهائيات أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

Jomas_74 احتل المركز الثاني بعد أن توقف مرتين متقدمًا بذلك على الفرنسي RC_Atho الذي توقف مرة واحدة. احتل كلًا من RC_Snake91 وVP_Bellof956 مراكزًا في الخمسة الأولى بعد أن نجحا في التقدم على العديد من المتسابقين في الجولة الأخيرة.

احتدم السباق في منتصف الحلبة، فمحتلو المرتبة الخامسة وحتى الثانية عشر كانوا يتعاركون حتى الزاوية الأخيرة. ظل RC_Zoky88 يناضل حتى حاز على المرتبة السادسة مخلفًا GTA_Tidgney وراءه. وقد تلاهما Williams_Coque14 وTX3_Adam18 وBenito-Raul ليكتمل بذلك المتسابقون العشرة الأوائل.

الرتبة السائق DR SR الإجمالي
1 المملكة المتحدة GTP_Aderrrm S S 16727
2 فرنسا RC_Atho S S 14250
3 إسبانيا Williams_Coque14 S S 14086
4 إسبانيا TRL_MANURODRY S S 13999
5 المملكة المتحدة RC_Zoky88 S S 13959
6 فرنسا Jomas_74 S S 13880
7 المملكة المتحدة GTA_Tidgney S S 13738
8 فرنسا RC_Snake91 S S 13617
9 المجر TRL_Fuvaros S S 13517
10 ألمانيا TRL_LIGHTNING S S 13466

الرجوع الى اللائحة