GT

Please select your country / region

Close Window
SA
أعلىالتقارير المباشرةالأرشيف

الرجوع الى اللائحة

EUROPEAN FINAL
الألماني "ميكيل هيزال" (TRL_LIGHTNING) يفوز في السباق الأول!
Nations Cup: نهائي أوروبا
22/10/2018

شهد السباق الأول تسابق سيارات فائقة من الفئة N500. إنها سيارات ثقيلة وقوية، مما يعني أن سر الفوز بالسباق يكمن في حسن إدارة الإطارات.
شغل مركز الصدارة الألماني "ميكيل هيزال" (TRL_LIGHTNING) وسرعان ما تحول السباق إلى سباق "سرعة فائقة" بينما سبق السيارات المنافسة.

الإيطالي "جورجيو مانجانو" (Giorgio_57) في سيارة M4، بذل قصارى جهده في المجموعة repechage للوصول إلى النهائي، ولكن خالفه الحظ هنا. حيث واجهه عطل ميكانيكي مما أدى إلى فقدانه للسيطرة والدوران والرجوع إلى المركز الأخير.

ونتيجة لحظ خصمه الأساسي العاثر، قرر "هيزال" (TRL_LIGHTNING) الذي يقود سيارة McLaren F1 التركيز على إدارة الإطارات حتى نهاية السباق.

بينما تمر اللفات، تمكن "مانجانو" (Giorgio_57) من تجاوز بعض خصومه وتقدم في المراكز، وفي اللفة النهائية تمكن من تجاوز السائق الفرنسي "بيير لينوار" الذي يقود سيارة DB11 ليصبح في المركز الثاني.
من الواضح أن "مانجانو" (Giorgio_57) يعلم كيفية الاهتمام بإطاراته. رغم تضررها في الدوران السابق، إلا أنه تمكن من الحفاظ عليها في حالة جيدة في محاولة انطلاقة أخيرة نحو نهاية السباق.

رغم ملاحقة "مانجانو" (Giorgio_57) في اللفة الأخيرة، إلا أن "هيزال" (TRL_LIGHTNING) لم يبد وكأنه سيتخلى عن الصدارة مُطلقًا وفاز بمهارة عالية في النهاية - وربما هذا دليل على ما هو قادم.

الرجوع الى اللائحة