GT

Please select your country / region

Close Window
SA
أعلىالتقارير المباشرةالأرشيف

الرجوع الى اللائحة

EUROPEAN FINAL
أفضل عشرة لاعبين منافسين في نهائي أوروبا المشوق يتأهلون إلى نهائي العالم!
Nations Cup: نهائي أوروبا
22/10/2018

■نهائي المجموعة A المليء بالمفاجآت وفوز الإنجليزي "آدم سوسويلو" (GTP_Aderrrm)!

شهدت المجموعة A منافسة الإنجليزي "آدم سوسويلو" (GTP_Aderrrm) الذي تصدر قائمة التصنيفات عبر الإنترنت مع الإيطالي "جورجيو مانجانو" (Giorgio_57) الفائز في حدث جولة "نوربورغرينغ" العالمية.

شغل خط البدء سائقان انجليزيان. "سوسويلو" (GTP_Aderrrm) في سيارة FT-1 في مركز الصدارة مع "مارتن جرادي" (GTA_Tidgney) في سيارة GTI VGT في المركز الثاني. أما "مانجانو" (Giorgio_57) في سيارة M6 GT3 في المركز الثالث.

بدأ السباق بداية شرسة. إذ انطلق "سوسويلو" (GTP_Aderrrm) من مركز الصدارة ليجتز المنعطف ويلتف بسيارته.

عاد "سوسويلو" (GTP_Aderrrm) إلى السباق وقد استلم تحذيرًا لاصطدامه بـ"مانجانو" (Giorgio_57) الذي كان في المركز الثالث.
وقد استغل "جرادي" (GTA_Tidgney) الموقف وانطلق نحو الصدارة.

قرر السائقان الإنجليزيان التجهّز بإطارات ملساء وقبل أن تزيد الفجوة بينهما تنافست السيارات الباقية على المركز الثالث .
اختار "مانجانو" (Giorgio_57) الإطارات المتوسطة وعلق بهذه المجموعة التي عادة ما تختار الإطارات القاسية وخسر مركزه الثالث نتيجة لذلك.
وعند أول وقفة صيانة تصدر "سوسويلو" (GTP_Aderrrm) السباق.
كان "جرادي" (GTA_Tidgney) في المركز الثاني ولكنه استهلك إطاراته المتوسطة إلى الحد الأقصى وبدأ أن يخسر سرعته.
وفي اللفة الأخيرة، طارد "مانجانو" (Giorgio_57) الذي كان يدخر قرار التغيير إلى الإطارات الملساء إلى نهاية السباق -"جرادي" (GTA_Tidgney) ليهدد بتجاوزه، ولكن صمد "جرادي" (GTA_Tidgney) وأرسل الإيطالي إلى المركز الثالث.
كان "مانجانو" (Giorgio_57) أحد السائقين المفضلين الفائزين بالسباق، ولكنه أثبت أنه غير قادر على تحقيق الفوز في تلك الليلة مما يعني أن أمله الوحيد يكمن في التأهل إلى مجموعة repechage.

رغم دوران سيارته في بداية السباق، إلا أن "سوسويلو" (GTP_Aderrrm) تمكن من ضبط استراتيجيته بينما يتسابق لتحقيق النصر حيث إن إظهار مهاراته عبر الإنترنت لن تتراجع في الأحداث المباشرة.

كان "جرادي" (GTA_Tidgney) في المركز الثاني مما يعني أن مركزي الصدارة كانا يشغلهما سائقان إنجليزيان في استعراض لمهاراتهما البريطانية في القيادة.



■نهائي المجموعة B، فوز المجري "باتريك بلازسان" (TRL_Fuvaros) مع هيمنته على السباق!

في المجموعة B، كانت جميع الأعين معلقة على المجري "باتريك بلازسان" (TRL_Fuvaros)، اللاعب الأفضل في فريق سلسلة السباقات عبر الإنترنت الأقوى Team Red Line.

"بلازسان" (TRL_Fuvaros) في سيارة Porsche 911 RSR احتل مركز الصدارة وتصدر مجموعة السيارات المتسابقة على الفور.
يليه الفرنسي "أنتوني دوفال" (RC_Atho) في سيارة Beetle Gr. 3 والبلجيكي "ماتيو كولين" (MathieuCollin) في سيارة WRX Gr.3.
في اللفة الأولى، كانت هناك حادثة كبرى في مجموع السيارات في المنطقة الوسطى. المجري "آدم تاباي" (TX3_Adam18) الذي كان في المركز السادس شهد مغادرة سيارته M6 GT3 عن المضمار تمامًا.
تسبب في الحادث الإيطالي "ماركو جراسو" (garasa-91) في سيارة R.S. 01 GT3، الذي كان مركزه في الخلف بمقدار مركزين. حيث ضغط على الفرامل متأخرًا واصطدم بمؤخرة سيارة البرتغالي "ديوغو كورديرو" (JIM_Azorean_Fat) في السيارة Lancer Evo Gr.3.
هذا تسبب في سلسلة تصادمات متتالية توصلت إلى "تاباي" (TX3_Adam18) ليخرج عن المضمار ويتراجع إلى المركز الأخير.

لم تتأثر المجموعة المتصدرة التي تشمل "بلازسان" (TRL_Fuvaros) و"دوفال" (RC_Atho) و"كولين" (MathieuCollin) بالحادث واستمروا لإنهاء السباق في المركز الأول والثاني والثالث على التوالي.
حافظ "بلازسان" (TRL_Fuvaros) على المركز الأول عبر السباق بالكامل ليحقق الفوز بأداء ممتاز.
"دوفال "(RC_Atho) الذي أنهى السباق في المركز الثاني سينضم إلى "بلازسان" (TRL_Fuvaros) في الجولة التالية.

فور انتهاء السباق، انطلق "جراسو" (garasa-91) إلى مقصورة الصيانة. واعتذر عن إفساد سباق "تاباي" (TX3_Adam18)، وقال لا بد من إبعاده. وطالب بمنح "تاباي" (TX3_Adam18) فرصة أخرى في مجموعة repeche. لسوء الحظ أوضح مسؤولو الصيانة أن القوانين ثابتة ولا يمكن تغيير مراكز السباق.
"جراسو" (garasa-91) لم يكن سعيدًا أنه كان المتسبب في إفساد سباق "تاباي" (TX3_Adam18)، ولكن في الحقيقة أنهما كانا ضحية لحادث السباق المؤسف.
كانت هذه اللحظة الرائعة انعكاسًا للروح الرياضية - وما زاد من روعتها أنها لم تكن من أجل الشهرة.



■نهائي المجموعة C الإسباني "لوبيز"(Williams_Coque14) يفوز على المحترف "هيزال" (TRL_LIGHTNING)!

في المجموعة C، كانت التوقعات عالية بشأن الألماني "ميكيل هيزال" (TRL_LIGHTNING)، أحد السائقين المفضلين للفوز بالمنافسة كما أنه أدى أداءًا مميزًا في سلسلة السباقات عبر الإنترنت.

كانت فوز الإسباني "هورهي لوبيز" (Williams_Coque14) الذي كان في المركز الـ16 في التصنيف عبر الإنترنت. استمتع الشاب المحلي بدعم الجماهير إذ هتفوا باسمه لتشجيعه.

من الواضح حرص "لوبيز" (Williams_Coque14) الذي يقود سيارة GTI VGT Gr.3 على إسعاد الجماهير ولكنه تعرض إلى انتكاسة مبكرة عند محاولة اجتياز المنعطف الأول. ذلك سمح لـ"هيزال" (TRL_LIGHTNING) بتصدر السباق لفترة وجيزة، ولكن سرعان ما عاد "لوبيز" (Williams_Coque14) إلى المركز الأول بعد رجوعه إلى المضمار، حيث اجتمعت السيارتان معًا لفترة وجيزة بينما فعل ذلك.

استنادًا إلى نهج المشترك في نهائي آسيا/أوقيانوسيا "جوناثان ونغ"، ادخر "هيزال" (TRL_LIGHTNING) قرار التغيير إلى الإطارات الملساء للنهاية، ولكنه لم يتمكن من اجتياز "لوبيز" (Williams_Coque14) في اللفة الأخيرة رغم تهالك الإطارات.

حقق "لوبيز" (Williams_Coque14) النصر ليطالب بنصر منقطع النظير أعلى من الأفضل في التصنيف "هيزال" (TRL_LIGHTNING)، وانتقل إلى الجولة التالية بثقة عالية.



■Repechage فرصة أخرى للسائقين الخاسرين!

منذ بداية مجموعة repechage الأولى، تأهل كل من الإيطالي "جورجيو مانجانو" (Giorgio_57) في سيارة NSX Gr.B و"كارلوس سالازار" (pcm_stj) في سيارة Lancer Evo Gr.B إلى الجولة التالية بعد إنهاء السباق في المركز الأول والثاني والثالث على التوالي في سباق "رالي كروس" شرس، حيث كانوا متقاربون في المسافة طوال السباق.


في مجموعة Repechage الثانية، واجه المحترف الإسباني "جواكين رودريجس رينكون" (TRL_MANURODRY) مشكلة في الإطارات ولم يتمكن من التأهل إلى الجولة التالية - وكان ذلك بمثابة مفاجأة كبرى لجميع المعنيين.

السائقان الناجحان من مجموعة repechage الثانية كانا من "فرنسا": "بيير لينوار" (RC_Snake91) في سيارة Focus Gr.B و"فلوران باجانديت" (Jomas_74).



المشاركون الـ10 في نهائي أوروبا

الرجوع الى اللائحة