GT

Please select your country / region

Close Window
مجتمع GT SPORT
SA
أعلىالتقارير المباشرةNations CupManufacturer Seriesالجدولالأرشيف

الرجوع الى اللائحة

نهائيات أمريكا
خيبة أمل بعد فوز التشيلي "فابيان بورتيلا" (FT_Mcqueen91) الدرامي في السباق 1!
Nations Cup: نهائي منطقة الأمريكتين
05/11/2018

شغل الصف الأول في السباق البرازيلي "ايغور فراغا" (IOF_RACING17) في سيارة C7 والتشيلي "نيكولاس روبيلار" (FT_NicoR) في سيارة Ford GT. ومع تحكّم ممتاز في الجر انطلق "روبيلار" (FT_NicoR) إلى مركز الصدارة عند المنعطف الأول.
"روبيلار" (FT_NicoR) هو السائق الأفضل في فريق Flatout Threat، كما يمثل وجودًا مهيمنًا لسلسلة السباقات عبر الإنترنت ولكن ظل "فراغا" (IOF_RACING17) وسيارة C7 للأمريكي "أندرو ماكيب" في ملاحقة محكمة بينما تتعاقب اللفات.

ثم ومن دون سابق إنذار، بدأ سائق في الضغط على مجموعة السيارات المتصدرة - التشيلي "فابيان بورتيلا" (FT_Mcqueen91) الذي تأهل عبر مجموعة repechage في سيارة Cobra.
"بورتيلا" (FT_Mcqueen91) هو زميل "روبيلار" (FT_NicoR) في فريق Flatout Threat، ولكن "روبيلار" يمتلك التصنيف الأعلى في التصنيفات عبر الإنترنت.

في اللفة السادسة، اندفع "بورتيلا" (FT_Mcqueen91) إلى جانب "روبيلار" (FT_NicoR) وتجاوزه ليتمكن من الصدارة - إجراء قد يحصل السائق من خلاله على عقوبة وقت لمدة ثانية واحدة.

لجأ "فراغا" (IOF_RACING17) و"روبيلار" (FT_NicoR) إلى تغيير إطاراتهما في اللفة الخامسة ولكن تمكّن "بورتيلا" (FT_Mcqueen91) من الصمود حتى اللفة التاسعة بالإطارات الملساء ثم النجاح في استعادة المركز الأول بعد وقفة الصيانة. ذُهل المشاهدون من إدارته الاحترافية للإطارات ولم يكن لدى "فراغا" (IOF_RACING17) و"روبيلار" (FT_NicoR) أي تعليق على ذلك. عبر "بورتيلا" (FT_Mcqueen91) خط النهاية أولًا ليحقق بذلك النصر.

الرجوع الى اللائحة