GT

Please select your country / region

Close Window
SA
أعلىالتقارير المباشرةالأرشيف

الرجوع الى اللائحة

نهائيات العالم
فوز آخر لصالح اليابان! تصدر "ياماناكا" (yamado_racing38) لجدول النقاط!
نهائيات العالم لـFIA Gran Turismo Championships 2018 / Nations Cup
25/11/2018

أُقيم السباق 3 في حلبة "مونزا" عالية السرعة وضعية "من دون منحنيات اصطناعية"، مع قيادة جميع السائقين لسيارات المجموعة 1. الياباني "توماواكي ياماناكا" (yamado_racing38) مسرور بعد فوزه في السباق 2 وانطلق وحقق مركز الصدارة في سيارته Audi R18، وسرعان ما تقدم مجموعة السيارات المتنافسة.

بدأ الأسترالي "كودي نيكولا لاتكوفسكي" (Nik_Makozi) السباق في سيارة Peugeot 908 في المركز الثالث ولكنه استغل تيار الهواء المندفع الناتج عن سيارة Peugeot L750R للأسباني "كوك لوبيز" (Williams_Coque14) ويتقدم بسرعة نحو المركز الثاني.

تجاوز كلا السائقين المنحنى التالي. ولكن تفاقم الوضع، وتسبب "لوبيز" (Williams_Coque14) في تصادم كبير عند محاولة الدخول إلى المضمار مرة أخرى. وعلق البرازيلي "ايغور فراغا" (IOF_RACING17) في سيارته Sauber C9 في الحادث وتراجع مركزه إلى المركز السابع.

بينما امتدت الفوضى خلفه، حافظ "ياماناكا" (yamado_racing38) على المركز الأول واستمر في ذلك ليحكم سيطرته على مركز الصدارة.

في اللفة الرابعة، حان وقت تجاوز "فراغا" (IOF_RACING17) للمنحنى. فقد ارتكب خطًأ خلال اختياره للتغيير إلى الإطارات القاسية في وقفة الصيانة، مما عني أنه لجأ إلى وقفة الصيانة مرة أخرى للتغيير إلى الإطارات المتوسطة مما أضاع من وقته.
في اللفة الخامسة، المجري "باتريك بلاسان" (TRL_Fuvaros) الذي استغل الفوضى السابقة وتقدم إلى المركز الثالث، توجه بسيارته Audi VGT Gr.1 إلى منطقة الحصى وتعرض إلى دوران، مما أرجعه إلى المركز الخامس في الحال.

اجتهد الألماني "ميكايل هيزال" (TRL_LIGHTNING) في سيارة Nissan R92CP وحاول تجاوز "لاتوفسكي" (Nik_Makozi) في المركز الثاني، ولكنه لم يتمكن من ذلك في النهاية وظل في المركز الثالث. ولكن في النهاية سعد كلا السائقين في الحصول على مجموعة كافية من النقاط.

ويلي خطأه الفادح في وقفة الصيانة، يُنهي "فراغا" (IOF_RACING17) السباق في المركز العاشر ليواجه خسارة حقيقية لفرصته في الحصول على لقب بطل العالم.

"ياماناكا" (yamado_racing38) الذي حافظ على مركز الصدارة منذ البداية، كان قادرًا على استغلال مواقف السائقين الآخرين الصعبة ليحقق الفوز بسهولة وينتصر للمرة الثانية على التوالي. مكّنه الفوز أيضًا من تسجيل 8 نقاط أكثر من "فراغا" (IOF_RACING17) في التصفيات الإجمالية مما يعزز من موقفه في التأهل لحمل اللقب.

الرجوع الى اللائحة