GT

Please select your country / region

Close Window
مجتمع GT SPORT
SA
أعلىالتقارير المباشرةNations CupManufacturer Seriesالجدولالأرشيف

الرجوع الى اللائحة

نهائيات أمريكا
انهيار "روبيلار" (FT_NicoR)! وفوز "فراغا" (IOF_RACING17) في السباق 2 من دون عناء!
Nations Cup: نهائي منطقة الأمريكتين
05/11/2018

مقدمة ترتيب خط البداية للسباق 2 كالآتي: التشيلي "فابيان بورتيلا" (FT_Mcqueen91) في سيارة AMG GT3 والأمريكي "أندرو ماكيب" (TRL_doodle) في سيارة RC F GT3 والتشيلي "نيكولاس روبيلار" (FT_NicoR) في سيارة Viper GT3-R والبرازيلي "ايغور فراغا" (IOF_RACING17) في سيارة Viper GT3-R.
"روبيلار" (FT_NicoR) و"فراغا" (IOF_RACING17) من السائقين المفضلين ولكنهما مرا بسباقات أولية مخيبة للآمال. وقد كانا تحت ضغط لتحويل حظهما من خلال تقديم أفضل أداء هنا.

"روبيلار" (FT_NicoR) - السائق الوحيد الذي بدأ السباق بإطارات ملساء - انطلق ببداية مندفعة.
وبفضل تشبثه الممتاز، تمكّن من عبور المنعطفات الضيقة لحلبة "ماونت بانوراما" وتقدم إلى المركز الثاني. وبمجرد وصولهم إلى الطريق المستقيم المعاكس للفة الأولى، كان "روبيلار" (FT_NicoR) ملاحقًا لـ"بورتيلا" (FT_Mcqueen91)، وتمكّن من تجاوزه في النهاية وتصدر السباق.

في اللفة الثالثة، تصرف "فراغا" (IOF_RACING17) بذكاء حين رصد الانزلاق الخلفي الطفيف لـ"بورتلا" (FT_Mcqueen91) وقرر تجاوزه للانتقال للمركز الثاني.

تهالكت إطارات "روبيلار" (FT_NicoR) الملساء في اللفة الثالثة، مما دفعه للجوء إلى مسار الصيانة. ولسوء الحظ انتهى الأمر بكارثة.
رغم سمعته بصعوبة ارتكاب أي أخطاء في سلسلة السباقات عبر الإنترنت، إلا أن "روبيلار" (FT_NicoR) تعرض إلى دوران أثناء دخوله إلى مسار الصيانة. تفاعل الجمهور بصدمة مدوية بينما شهدوا انهيار ملك سلسلة السباقات عبر الإنترنت. وتلاشت آمال "روبيلار" (FT_NicoR) في الفوز.

"فراغا" (IOF_RACING17) وحده مَن تصرف التصرف الأمثل لخسارة "روبيلار" (FT_NicoR). فسرعان ما حافظ على صدارته وزاد من الفجوة بينه وبين "بورتيلا" (FT_Mcqueen91) في المركز الثاني.

رغم انهائه للسباق 1 في المركز الرابع وبداية السباق 2 في المركز الرابع عند خط البداية، إلا أن "فراغا" (IOF_RACING17) التزم باستراتيجيته في السباق وحقق النصر. فبعد أن تمكّن من الصدارة، كانت الرحلة إلى خط النهاية سهلة للغاية وكان فوزه مؤكدًا.

الرجوع الى اللائحة