GT

Please select your country / region

Close Window
SA
أعلىالتقارير المباشرةالأرشيف

الرجوع الى اللائحة

EUROPEAN FINAL
"ألمانيا" تفوز بالبطولة! فوز "هيزال" (TRL_LIGHTNING) بالسباقات الثلاثة ليستحوذ على لقب "أوروبا"!
Nations Cup: نهائي "أوروبا"
22/10/2018

انعقد السباق النهائي على حلبة "برشلونة" - "كاتالونيا" - وهي مضمار جديد يظهر للمرة الأولى هنا. قاد جميع السائقون السيارة نفسها Red Bull X2014 Standard.
وبالرغم من حقيقة أن جميع الظروف كانت موحدة على كل السائقين وأنه كان لديهم الوقت ليتدربوا على الحلبة، فقد كان هناك تفاوت واضح في سرعة التأهل. دار سائقون عدة حول أنفسهم أو خرجوا عن المسار مرات متكررة أثناء محاولتهم تجربة أقصى قدرات سيارتهم.

وقعت أول حادثة مهمة في بداية السباق حيث علَق الإيطالي "جيورجيو مانغانو" (Giorgio_57) الذي كان الثاني على خط البداية في دوران للعجلتين الخلفيتين وتراجع إلى المركز السادس.

تصدّر السباق منذ البداية الألماني "ميكال هيزال" (TRL_LIGHTNING) الفائز بالسباقين السابقين والمرجح فوزه بالمنافسة. ولكن كما اتضح الأمر لاحقًا، فقد واجه تنافسًا شديدًا من الإسباني "خورخيه لوبيث" (Williams_Coque14).

وبصفته إسباني، كان "لوبيث" (Williams_Coque14) يعرف حلبة "برشلونة" - "كاتالونيا" جيدًا، ولا بد أن رؤية الكثير من الأعلام الإسبانية بين المشجعين بث فيه الثقة.

كان السائق الوحيد الذي اختار الإطارات المرنة في بداية السباق، وقد كان أداؤه مذهلًا في اللفة الأولى حيث وصل إلى المركز الثالث.

بالكاد استطاع "لوكاس أوردونييث" إخفاء حماسته في غرفة التعليق الإسبانية.

بحلول اللفة العاشرة، أصبح "لوبيث" (Williams_Coque14) خلف "هيزال" (TRL_LIGHTNING) مباشرة.

عند المنعطف الأول من اللفة 11، تخطى "لوبيث" (Williams_Coque14) "هيزال" (TRL_LIGHTNING) ليحتل المركز الأول.

عند نقطة الصيانة الأولى، اختار "هيزال" (TRL_LIGHTNING) الإطارات الصلبة بينما اختار "لوبيث" (Williams_Coque14) الإطارات متوسطة المرونة. بدا أن هذه الاستراتيجية مثمرة، فقد ظل "لوبيث" (Williams_Coque14) في الصدارة لأربع لفات، وقد علت صيحات التشجيع للبطل المحلي من بين صفوف المشجعين.

رأى "مانغانو" (Giorgio_57) آماله في الاستحواذ على اللقب تبتعد عنه حيث قام بعدة أخطاء، بما فيها خروج إطاره الخلفي عن المضمار مما تسبب له في الدوران. أدى هذا إلى تراجعه إلى المركز السادس. واجه "مانغانو" (Giorgio_57) عدة حوادث مؤسفة أثناء نهائي "أوروبا"، بما فيها عطل تقني أثناء السباق الأول، ولكن ستكون أمامه فرصة لإظهار قدارته في "الجولة العالمية".

دخل "هيزال" (TRL_LIGHTNING) المراحل الختامية للسباق بإطارات مرنة، بينما اختار "لوبيث" (Williams_Coque14) الإطارات الصلبة. سيثبت أن هذا هو القرار الذي سيحسم نهاية السباق - انهزم "لوبيث" (Williams_Coque14) بإدارة "هيزال" (TRL_LIGHTNING) المحترفة لاستخدام الإطارات. أسرع "هيزال" (TRL_LIGHTNING) ومرّ من "لوبيث" (Williams_Coque14) ليحتل هو الصدارة.

لقد كانت معركة شديدة الحماسة خلال العشرين لفة، ولكن في النهاية جاء "هيزال" (TRL_LIGHTNING) منتصرًا. لقد كان أداؤه مدهشًا طوال الثلاثة سباقات، فقد فاز بها جميعًا ليسيطر على المنافسة.

يعُد "هيزال" سائقًا عبقريًا، وهو طالب شغوف للغة اليابانية. يمكنه التحدث في المواضيع الأساسية دون أية صعوبات. حبه للألعاب اليابانية هو أحد أهم أسباب نجاحه. إنه لا يتعلم اليابانية للعب الألعاب نفسها فقط، ولكنه أيضًا شغوف بالتفاعل مع مجتمع محبي الألعاب في "اليابان".

أنهى البريطاني "آدم سوسويلو" (GTP_Aderrrm) المنافسة دون أن يحقق لنفسه أية انتصارات، ولكن قيادته الممتازة أدت إلى حصوله على نقاط تكفي ليحتل المركز الثاني بالمنافسة. وكما فعل في السلسلة عبر الإنترنت، أظهر "سوسويلو" (GTP_Aderrrm) أنه سائق قوى للغاية على المستوى الكلي.

أدت مجموعة من الأخطاء وسوء الحظ إلى اختتام "مانغانو" (Giorgio_57) السباق النهائي في المركز السادس، مما سمح لـ"سوسويلو" (GTP_Aderrrm) من التغلب عليه في رتب النقاط، فدفعه إلى المركز الثالث. سيسعى "مانغانو" إلى إصلاح الأمور بمجرد بداية "الجولة العالمية".

انتهى "لوبيث" (Williams_Coque14) من المنافسة في المركز السابع، ولكنه ترك أثرًا كبيرًا في النهائيات الأوروبية بمهارته وقوة قيادته. لقد هدد الإسباني لمدة وجيزة بانقلاب الأوضاع بهزيمة "هيزال" (TRL_LIGHTNING) في السباق الأخير، وهذا وحده يجعلنا نتوقع منه أمورًا عظيمة في المستقبل.

الألماني "ميكال هيزال" (TRL_LIGHTNING)

سأتناول البسكويت والشاي التركي في نهائي العالم.
بعيدًا عن المزاح، أنا سعيد حقًا بحقيقة أننا في السباق الثالث كنا نقود السيارة نفسها وهي Red Bull X2014، وهذا يعني أننا جميعًا كنا تحت الظروف نفسها، وهكذا استطعنا رؤية من الأسرع حقيقة. بالنسبة إلي، أعتقد أن هذا كان أفضل سباق خضته وأن هذا الختام لنهائيات "أوروبا" كان رائعًا.
آمل أن يكون أدائي مماثلًا في نهائيات العالم - فأنا أتطلع إلى التنافس ضد أفضل السائقين في العالم، وأتمنى التغلب عليهم!

الرجوع الى اللائحة