GT

Please select your country / region

Close Window
SA
أعلىالتقارير المباشرةالأرشيف

الرجوع الى اللائحة

ASIA/OCEANIA FINAL
"ريوتا كوكوبون" (Akagi_1942mi) يتغلب على تراجعه في مجموعة "اليابان" ليحقق النصر!
نهائي منطقة آسيا/أوقيانوسيا في FIA Gran Turismo Championship 2008 Nations Cup
10/10/2018

المجموعة الثالثة والأخيرة شهدت أفضل سائقين يابانيين على المضمار. سيتأهل أفضل سائقيّن اثنين من هذه المجموعة إلى نهائي العالم أما سائر السائقين حتى المركز الثامن فسيحظون بفرصة ثانية في مجموعة Repechage.

خاض السائقون اليابانيون السباق في حلبة موطنهم "طريق فوجي السريع" باستخدام سيارات المجموعة 3.

حصل على مركز الصدارة البطل الياباني "ريوتا كوكوبون" (Akagi_1942mi) في سيارة Vantage GT3.

"يوكي شيراكاوا" [yukiku) [AMG GT3) في المركز الثاني عبر المنعطف بزاوية واسعة وذلك الخطأ لم يغفل عنه السائقين المخضرمين مثل "شوغو يوشيدا" [gilles_honda_v12) [GTI VGT Gr.3) في المركز الثالث و"تومواكي يامناكا" [yamado_racing38) [Ford GT LM) في المركز الرابع.

اختار كل من السائقين المتصدرين "كوكوبون" (Akagi_1942mi) و"يوشيدا" (gilles_honda_v12) و"يامناكا" (yamado_racing38) إطارات ملساء لبدء السباق بها وتجاوزوا سائر السائقين في هدوء.

في اللفة الثانية، بالقرب من منعطف "الدانلوب"، تخطى "يامناكا" (yamado_racing38) السائق "يوشيدا" (gilles_honda_v12) من المسار الخارجي ليكون في المركز الثاني.

في اللفة رقم 3، اشتد الصراع على المركز الرابع. وفي هذه النقطة صار كل من "تاتسويا سوغورا [blackbeauty-79) [F Type Gr.3) و"يوسوكي ناكاو" [CLS63AMG-sc) [Corvette C7 Gr.3) و"شيراكاوا" (yukiku) متلاصقون بينما يتسابقون.

في اللفة رقم 5، لجأ السائقون المتصدرون الثلاث إلى تبديل إطاراتهم من الإطارات الملساء إلى المتوسطة.

عاد "يامناكا" (yamado_racing38) و"يوشيدا" (gilles_honda_v12) في المركز الثاني والثالث إلى باقي المجموعة عند انتهائهما من الصيانة بينما تسابق "كوكوبون"(Akagi_1942mi) ليعزز من تصدره.

في اللفة رقم 9، نجحت مساعي "يوشيدا" (gilles_honda_v12) لتحقيق المركز الثاني حين تجاوز "يامناكا" (yamado_racing38) من المسار الداخلي للمنعطف. ولكن عند منعطف "كوكا-كولا" تم دفعه إلى الخارج وتحول مسعاه إلى محاولة الحفاظ على المركز الثالث. من الوهلة الأولى، تبدو قيادة "يامناكا" (yamado_racing38) عنيفة بعض الشيء ولكنها معركة بين سائقيّن مخضرميّن كل منهما يعلم نقاط قوة وضعف الآخر.

توجه "كوكوبون" (Akagi_1942mi) و"يامناكا" (yamado_racing38) إلى مسار الصيانة في اللفة رقم 10 للتغيير إلى إطارات قاسية. أما "يوشيدا" (gilles_honda_v12) فقد توجه للصيانة في اللفة التالية بعد أن تمكن من الحفاظ على المركز الثالث.

وخلال تحول الأحداث الذي أعاد مجريات سلسلة السباقات عبر الإنترنت، حافظ "كوكوبون" (Akagai_1942mi) على تصدره في السباق واجتاز خط النهاية في المركز الأول.

حل المركز الثاني السائق المخضرم "يامناكا" (yamado_racing38) الذى هزم خصمه "يوشيدا" (gilles_honda_v12) وتأهل إلى نهائي العالم.

تعليقات من الفائز: "ريوتا كوكوبون" (Akagi_1942mi)

لقد فكرت فقط في الحفاظ على وتيرتي.

لحسن الحظ، أنني بدأت في مركز الصدارة ومن ثم حدثت فجوة عند خروجي من أول منعطف، مما عزز من فرصة الحفاظ على وتيرة ثابتة والبقاء في الصدارة.

الرجوع الى اللائحة