GT

Please select your country / region

Close Window
SA
أعلىالتقارير المباشرةالأرشيف

الرجوع الى اللائحة

نهائيات العالم
مجموعة Repechage – فرصة أخيرة لأربعة منافسين للتأهل للنهائيات. معركة درامية لتجاوز متواصل!
نهائات العالم لـFIA Gran Turismo Championships 2018 / Nations Cup
25/11/2018

فقط أربعة منافسين من سباق المجموعة repechage من سيتأهلون إلى النهائيات. أقيمت المعركة الأخير على حلبة "ريد بول". السائقون في سيارات المجموعة 4 قدموا أداءً اسنثنائيًا خلال سباق حماسي.

كان التشيلي "نيكولاس روبيلار" (FT_NicoR) في الصف الأول، وكان الطريق خاليًا أمامه عند المنعطف الأول. وكما هو متوقع من سائق محترف مثله، فقد حافظ على ثباته عبر المنعطف الذي يشتهر بالحوادث.

عند المنعطف الأخير في اللفة الأولى، الكندي "أندرو بروكس" (Deafsun96) الذي كان في المركز الرابع تجاوز الملف. هذا الخطأ منحه عقوبة وقت مما أسقطه عن الأربعة سائقين المتصدرين.

ولكن لم ينتهي الأمر هكذا، ففي اللفة الثالثة، ارتكب البريطاني "آدم سوسويلو" (GTP_Aderrrm) خطًأ طفيفًا أدي إلى خسارة للمركز الثاني لصالح الأسترالي "كودي نيكولا لاتكوفسكي" (Nik_Makozi).

لجوء "سوسويلو" (GTP_Aderrrm) لإبطاء سرعته بسبب عقوبة الوقت تسبب في خسارته لمركزه لصالح الإيطالي "جورجيو مانغانو" (Giorgio_57) والبرتغالي "كارلوس سالازار" (pcm_stj). ولكن استعاد "سوسويلو"(GTP_Aderrrm) أداءه المميز واحتل المركز الرابع بدلًا من "سالازار (pcm_stj).

لم تظهر أي نتيجة عن المعركة على المركز الأول حتى هذه اللحظة، ولكن أخيرًا في اللفة السابعة تمكّن "لاتوفسكي"(Nik_Makozi) من تجاوز "روبيلار" (FT_NicoR) ليحتل المركز الأول. قرر "روبيلار" (FT_NicoR) أن يحافظ على المركز الثاني بدلًا من النضال على المركز الأول.

وفي النهاية، حافظ "لاتوفسكي" (Nik_Makozi) على مركز الصدارة حتى نهاية السباق، فإن المهارات التي اكتسبها عبر مواجهاته لأفضل سائقين في اليابان في سلسلة السباقات عبر الإنترنت آسيا/أوقيانوسيا أثرت ايجابيًا في أدائه بشكل ملحوظ.



ومن خلفه، احتل "روبيلار" (FT_NicoR) المركز الثاني و"مانغانو" (Giorgio_57) في المركز الثالث و"سوسويلو" (GTP_Aderrrm) في المركز الرابع مما يؤهل جميعهم إلى النهائيات.

الرجوع الى اللائحة