GT

Please select your country / region

Close Window
SA
أعلىالتقارير المباشرةالأرشيف

الرجوع الى اللائحة

ASIA/OCEANIA FINAL
الياباني "ريوتا كوكونون" (Akagi_1942mi) يفوز في السباق رقم 1!
نهائي آسيا/أوقيانوسيا في FIA Gran Turismo Championship 2018
11/10/2018

أُقيم السباق الأول للنهائيات في حلبة "سوزوكا" مع قيادة المتنافسون لسيارات فائقة من الفئة N500.

الياباني "ريوتا كوكوبون" (Akagi_1942mi) في سيارته [911 GT3] حصل على مركز الصدارة بعد تحقيق أعلى وقت في فترة التأهل قبل انتهائها مباشرة. أما الثاني عند خط البداية فكان "جوناثان ونغ" (saika159-) في سيارة [458 Italia]. أما الياباني "شوغو يوشيدا" (gilles_honda_v12) في سيارة [NSX] و"تومواكي ياماناكا" (yamado_racing38) في سيارة [AMG GT S] كانا خلف الصف الأول.

كان السباق بدون حوادث في بدايته ولم يشهد السائقون أي مفاجآت.

ووسط السيارات الخلفية، انتهج "ونغ" (saika159-) الوتيرة البطيئة وكذلك "يوشيدا" (gilles_honda_v12) الذي كان يعاني من تهالك الإطارات في البداية. وفي المركز الأول انطلق "كوكونبون" (Akagi_1942mi) ليوسّع من الفجوة بينه وبين سائر السائقين.

وفي تلك الأثناء، في منتصف السيارات ورغم الخروج عن المسار في منطقة الحواجز في اللفة الأولى بعد تصادم طفيف مع سائق آخر، انتقل الأسترالي "كودي نيكولا لاتكوفسكي" (Nik_Makozi) في سيارة [Viper GTS] إلى المركز السادس.

في اللفة الثالثة، بينما يعاني من تهالك الإطارات يقوم "يوشيدا" (gilles_honda_v12) بزيادة التوجيه على السيارة 130R، ليسمح لـ"ياماناكا" (yamado_racing38) للانتقال إلى المركز الثالث.

في مراكز الصدارة في اللفة الرابعة، في المركز الرابع السائق"يوشيدا" (gilles_honda_v12) يجه إلى مسار الصيانة لتغيير الإطارات. بينما نال "لاتوفسكي" (Nik_Makozi) عقوبة وقت لمد 5 ثوانٍ بسبب تخطي الخط الأبيض أثناء مغادرته مسار الصيانة.

كي لا يعلقون في مسار الصيانه لازدحامه، قرر "كوكوبون"(Akagi_1942mi) و"ونغ" (saika159-) و"ياماناكا" (yamado_racing38) الانتظار إلى اللفة التالية، لتكون وقفة صيانتهم في اللفة الخامسة.

وبفضل محافظة "كوكوبون" (Akagi_1942mi) على الإطارات فإنه حقق مركز الصدارة.

بينما يتبقى لفتين على السباق، تمكّن "ياماناكا" (yamado_racing38) من التقليل من الفجوة بينه وبين "ونغ" (saika159-) ولكنه لم يتمكّن من تجاوزه.

بعد فرض سيطرته الكاملة على السباق والحفاظ على مركز الصدارة، يحقق الياباني "ريوتا كوكوبون" (Akagi_1942mi) انتصارًا مذهلًا.

تعليقات من الفائز: الياباني "ريوتا كوكوبون" (Akagi_1842mi)

مثلما حدث في السباق في اليوم الأول، بدأت السباق في مركز الصدارة وذلك مكّنني من وضع خططي الخاصة للسباق. بسبب قيامي بتغيير الإطارات في اللفة الخامسة، بعد انقطاع نصف مسافة سباق الـ8 لفات، كان في استطاعتي تجنّب أي كثافة مرورية والحفاظ على وتيرتي في السباق وذلك كان السبب الأساسي لتحقيق الفوز.

الرجوع الى اللائحة