GT

Please select your country / region

Close Window
مجتمع GT SPORT
SA
 

بطولات FIA Gran Turismo

بطولات FIA Gran Turismo، والتي تم تأسيسها عام 2018، هي حدث سباقات سيارات جديدة يتم تقديمه بواسطة Gran Turismo وFIA (اتحاد السيارات الدولي).

يجتمع المتنافسون من حول العالم ليختبروا مهاراتهم في القيادة عبر نمط "الرياضة" في Gran Turismo Sport، وسيحظى السائقون المتفوقون بفرص للمشاركة في أحداث ذات طراز عالمي مثل جولات العالم ونهائيات العالم. سيتأهل المتنافسون الذين يفوزون بألقاب نهائيات العالم للمشاركة في احتفال FIA Prize-Giving Gala في نهاية العام، وسيتم تكريمهم بجوائز برفقة أبطال سباقات سيارات آخرين حقيقيين من نفس الموسم.

تتكون بطولات FIA Gran Turismo من بطولتين: Nations Cup، والتي يكون فيها التنافس بين البلدان والمناطق، وManufacturer Series، والتي يكون فيها التنافس بين جهات السيارات المصنعة.

أهم أحداث 2020

1تغيير في عدد المتأهلين لنهائيات العالم

تم تغيير عدد المتنافسين الذين يحق لهم التأهل لنهائي العالم لـNations Cup من 36 إلى 24. حيث سيكون أفضل السائقين تحت ضغط أكبر الآن، فيمكن توقع سباقات أكثر حدة وحماسة..

2تقديم "نقاط جولة العالم"

سيتم مكافأة أفضل 3 سائقين/فِرق بـ"نقاط جولة العالم" في كل من Natnios Cup وManufacturer Series في كل من وجهات جولة العالم الـ5. هذه النقاط سيتم إضافتها إلى النتيجة الأولية في نهائيات العالم.

3تابعوا كل الأحداث الحماسية بشكل مباشر

مرة أخرى في 2020 سنقوم ببث كل الأحداث الحماسية من جولات العالم ونهائي العالم بشكل مباشر. شاهدوا أفضل أداء قيادة من أفضل لاعبينا من غرفة الجلوس لديكم وأنتم في قمة الراحة.

العودة إلى أعلى الصفحة